
بلدية دورا تستقبل وفداً من مدراء المؤسسات الحكومية في المدينة
بلدية دورا تستقبل وفداً من مدراء المؤسسات الحكومية في المدينة
استقبل رئيس بلدية دورا أ. مهند عمرو ونائب رئيس البلدية م. ليمور عويمر، وفداً من مدراء وممثلي المؤسسات الحكومية في مدينة دورا، وذلك على هامش تسلم المجلس البلدي الجديد مهامه ومباشرته أعماله، حيث قدم الوفد التهاني والتبريكات لرئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي بمناسبة بدء أعمال الدورة الجديدة.
ورحب رئيس البلدية بالوفد الزائر، معرباً عن تقديره لهذه الزيارة، ومؤكداً أهمية تعزيز التعاون المشترك والشراكة والتنسيق بين البلدية ومختلف المؤسسات الحكومية، بما يسهم في خدمة المواطنين، ورفع مستوى جودة الخدمات في مختلف المجالات والقطاعات، وتعزيز مسيرة التنمية في المدينة.
وأكد الحضور أهمية العمل التكاملي وتوحيد الجهود من أجل تحديث الخطة التنموية المحلية بما يتواءم مع المتغيرات والظروف الراهنة، وبما ينسجم مع احتياجات المجتمع المحلي وأولوياته، وصولاً إلى تحقيق تنمية مستدامة وشاملة.
من جانبهم، أكد مدراء المؤسسات الحكومية دعمهم لجهود البلدية، واستعدادهم لتعزيز التعاون والشراكة في تنفيذ البرامج والمشاريع التنموية، والعمل المشترك من أجل خدمة المواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم، بما يحقق المصلحة العامة ويعزز التنمية والازدهار في مدينة دورا.

