Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View  

 

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

 

 

 

 

أنت هنا: الرئيسيةالخدمات المساندةوحدة العطاءات والمشتريات إعلانات العطاءات استدراج صيانة وتأهيل طرق شارع واد أبو القمرة

استدراج صيانة وتأهيل طرق شارع واد أبو القمرة

الإثنين, 29 أيار 2023 05:47

دعوة لاستدراج عروض أسعار/ أعمال

بلدية دورا

إسم المشروع: برنامج تطوير البلديات المرحلة الثالثة   MDPIII- التمويل الإضافي

مشاريع كثيفة العمال لمواجهة الاثار الاقتصادية لجائحة كوفيد 19

اسم المشروع الفرعي-1- تأهيل وصيانة الطرق (شارع أبو القمرة)  رقم : MDPIII-CII-C6-OM-1122096-02-C

  1. حصلت منظمة التحرير الفلسطينية لصالح السلطة الوطنية الفلسطينية على منحة إضافية بقيمة 53 مليون يورو من عدد من المانحين (البنك الدولي- KFW-AFD ) سيتم تنفيذها من خلال صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية- في إطار برنامج تطوير البلديات المرحلة الثالثة (MDPIII)  وذلك لتنفيذ مشاريع خاصة بمرافق وخدمات البلديات في الضفة الغربية وقطاع غزة ، حيث يهدف هذا المشروع الى دعم بلديات الضفة الغربية وقطاع غزة  لمواجهة الآثار الاقتصادية لجائحة كوفيد 19 وذلك من خلال تنفيذ مشاريع كثيفة العمالة لتحسين الخدمات الأساسية للبلديات والتي تخدم أكبر عدد من السكان.
  2. وقد حصلت بلدية دورا على منحة فرعية من صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية (المتلقية للمنحة) لتنفيذ مشروع تأهيل وصيانة الطرق (شارع أبو القمرة)، وتنوي استعمال جزء من أموال هذه المنحة الفرعية في عمل دفعات قانونية مباشرة من صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية لحساب المقاول بموجب العقد رقم (MDPIII-CII-C6-OM-1122096-02-C) ،  الذي من أجله تم إصدار هذه الدعوة لتقديم عروض أسعار.
  3. تدعوكم بلدية  دورا لتقديم عرض سعر لمشروع تأهيل وصيانة الطرق (شارع أبو القمرة).
  4. استدراجات عروض الأسعار ستكون تسوق محلي و حسب الآليات المعتمدة لدى صندوق تطوير و إقراض الهيئات المحلية ,  الشراء حسب اجراءات التسوق المحلي و مفتوحة للمقاولين المؤهلين المحليين و حسب وثائق إستدراج عروض الأسعار.   
  5. المقاولون المعنيون يمكنهم الحصول على المعلومات اللازمة من (بلدية  دورا تلفون(2280555-02)، م. حازم عمرو،   ويمكنهم الاطلاع على وثائق العطاء والحصول عليها على العنوان: بلدية دورا– وحدة العطاءات والمشتريات ابتداءً من الساعة 08:00 صباحاً حتى الساعة 2:00 ظهرا من تاريخ 29/05/2023 حتى تاريخ 06/06/2023.
  6. عروض الأسعار يجب أن تقدم  باليد على العنوان أدناه قبل أو بتاريخ 07/06/2023  يوم الاربعاء  الساعة الثانية  عشر ظهرا  . عروض الأسعار الالكترونية غير مقبولة، عروض الأسعار المتأخرة عن موعد التسليم سيتم رفضها، وسيتم فتح عروض الأسعار بحضور المقاولون أو ممثليهم والذين يرغبون بذلك على العنوان أدناه، الساعة الثانية  عشر ظهرا  بتاريخ 07/06/2023 يوم الاربعاء .
  7. المشروع شامل ضريبة القيمة المضافة وعلى المقاولين تقديم اسعارهم شاملة ضريبة القيمة المضافة وإحضار خصم مصدر ساري المفعول.
  8. زيارة الموقع والاجتماع التمهيدي: جميع المقاولين مدعوون للمشاركة في الجولة الميدانية والاجتماع التمهيدي يوم الأحد الموافق 04/06/2023 في تمام الساعة  العاشرة صباحا  حيث ان الاجتماع التمهيدي سيعقد في بلدية دورا    وذلك  بعد انتهاء الجولة الميدانية.
  9. العنوان المشار اليه أعلاه هو: (بلدية دورا   – وحدة العطاءات والمشتريات)

                                        تلفون : 2280555-02           فاكس : 2280606-02            بريد الكتروني: This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

 

 

اخر الاخبار

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا وقع رئيس بلدية دورا أ.مهند عمرو في دار البلدية، اتفاقية مع شركة النمورة الاستثمارية للمقاولات العامة، لتنفيذ مشروع تأهيل...

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر اختتم رئيس #بلدية_دورا الأستاذ مهند عمرو يرافقه عضو المجلس البلدي م.أحمد الرجوب والمستشار القانوني في البلدية أ.محمد ربعي، زيارتهم الرسمية إلى...

«
»

 

 

 



  • دورا_الخليل_فلسطين
  • Tel:(+970) 02 2280555
  • Fax:(+970) 02 2280606
  • Mob:(+972) 0562000500
  • This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.
  • www.duracity.ps

 

 

 




ad ad ad ad ad ad