Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View  

 

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

 

 

 

 

أنت هنا: الرئيسيةالأخباررئيس بلدية دورا يعلن ميلاد مجلس التنمية المستدامة المشتركة في منطقة الجنوب

رئيس بلدية دورا يعلن ميلاد مجلس التنمية المستدامة المشتركة في منطقة الجنوب

الخميس, 26 تشرين1/أكتوير 2017 09:29

أعلن الدكتور نعمان عمرو رئيس بلدية دورا، عن تشكيل مجلس التنمية المستدامة المشتركة في منطقة الجنوب، وذلك خلال جتماع عقد في دار البلدية، صباح اليوم حضره كل من الدكتور نعمان عمرو رئيس بلدية دورا، ورئيس بلدية بيت عوا عبدالله سويطي ،ورئيس بلدية الظاهرية راتب الصبار، ورئيس مجلس خدمات ريف دورا محمد عمرو، ورئيس بلدية الياسرية المشتركة ربحي الحروب، ورئيس بلدية السموع حاتم المحاريق.

رحب عمرو بالحضور، وقال إن هذا اللقاء يعكس الآفاق الواسعة والفرص الضخمة أمامنا لإنشاء مشاريع مشتركة، مشيراً إلى ضرورة تعزيز التعاون المشترك كخطوة أساسية نحو الارتقاء بالعلاقات، وهو نواه للعمل المشترك لتشكيل مجمع حضري واستقطاب المانحين، وأكد ان هذا العمل سيرفع من مستوى الخدمات، وسيقود المنطقة الى تنمية مستدامة مشتركة.

وأشار سويطي رئيس بلدية بيت عوا، الى ان هناك بعض العراقيل التي يجب ان نضعها في عين الإعتبار حتى يتسنى لنا اتمام الفكرة، وضرورة الغاء كلمة انا ونعمل عمل مشترك لتنمية المنطقة باكملها، والحد من المناطقية المصطنعة التي تساهم في تاخر تحقيق التنمية.

وأكد الصبار رئيس بلدية الظاهرية، ان هذه الفكرة جيدة وكان من المفترض ان تم العمل عليها مسبقاً، وستكون بداية لعمل مشترك متميز وفعال، وليصبح لدينا برنامج تكاملي مشترك.

من جانبه، قال عمرو رئيس مجلس خدمات دورا، انه يجب تحديد أهداف المشاريع لمجلس التنمية المستدامة والتي نسعى لتحقيقها لتحسين البيئة الجاذبة للاستثمار في االمنطقة والعمل على دعمها ومساندتها أمام الجهات ذات العلاقة والاختصاص.

 ودعم الحروب رئيس بلدية الياسرية المشتركة الفكرة، وضرورة ان يكون الجنوب موحد.

وتخلل الاجتماع العديد من المداخلات والنقاشات بين الحضور انتهت بالعديد من التوصيات التي لخصها أعضاء المجلس بتوجيه الشكر لمن بذل الجهد بهذا المجال، بالإضافة إلى تكليف لجنة لقعد اجتماعات دورية لضمان استمراية العمل المشترك.

 

اخر الاخبار

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا وقع رئيس بلدية دورا أ.مهند عمرو في دار البلدية، اتفاقية مع شركة النمورة الاستثمارية للمقاولات العامة، لتنفيذ مشروع تأهيل...

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر اختتم رئيس #بلدية_دورا الأستاذ مهند عمرو يرافقه عضو المجلس البلدي م.أحمد الرجوب والمستشار القانوني في البلدية أ.محمد ربعي، زيارتهم الرسمية إلى...

«
»

 

 

 



  • دورا_الخليل_فلسطين
  • Tel:(+970) 02 2280555
  • Fax:(+970) 02 2280606
  • Mob:(+972) 0562000500
  • This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.
  • www.duracity.ps

 

 

 




ad ad ad ad ad ad