Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View  

 

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

 

 

 

 

أنت هنا: الرئيسيةالأخباروزير الأوقاف يزور بلدية دورا ليفتتح دار تحفيظ القران ويوافق على إنشاء مدرسة شرعية في المدينة

وزير الأوقاف يزور بلدية دورا ليفتتح دار تحفيظ القران ويوافق على إنشاء مدرسة شرعية في المدينة

الأربعاء, 05 تموز/يوليو 2017 10:51

دورا –العلاقات العامة والإعلام- استقبل الأستاذ فوزي أبو هليل نائب رئيس بلدية وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس في دار البلدية، حيث رحب ابو هليل بالوزير والحضور، وهنأ أهالي المدينة كافة على بناء هذا الصرح التعلمي، وبين ان العلاقة بين وزارة الأوقاف وبلدية دورا هي علاقة شراكة من أجل خدمة المدينة وتعزيز الصمود.

 

وطالب أبو هليل في كلمته وزير الأوقاف الموافقه على بناء مدرسة شرعية في مدينة دورا تمثل نواة جديدة ولتكون الأولى في منطقة الجنوب.

 

بدوره، أكد وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس، أهمية بناء مقرات كدار تحفيظ القران ومدارس شرعية وكليات لتعليم أصول الدين والفقه، ودورها الطليعي في ايصال رسالة الاسلام وضعهم على الطريق القويم، وتأثيرها في حياة الناس اليومية على كافة الصعد، وشكر كل من ساهم في بناء هذا الصرح التعليمي فهو يساعد في رفعه الوطن بأكمله، مؤكداً موافقته على إنشاء مدرسة شرعية في المدينة.

 

وقال الدكتور ناصر دودين مدير مديرية أوقاف الجنوب، مع احتفالنا بافتتاح دار تحفيظ القران،  نأمل ان نحتفل قريباً بإفتتاح مقر مديرية أوقاف الجنوب، وأوضح أن افتتاح دار تحفيظ القران في مدينة دورا وبالتعاون مع بلدية دورا والعديد من أهل الخير، يدلل على عمق العلاقة والشراكة بين مؤسسات المدينة لخدمة منطقة الجنوب.

 

وحضر حفل الإفتتاح وكيل وزارة الأوقاف زياد رجوب، ونائب محافظ محافظة الخليل مروان سلطان، ودائرة العمل النسائي، وعدد من مؤسسات المدينة.

 

وفي نهاية الإحتفال قام مجموعة من طلبة دار تحفيظ القرأن بتلاوة ايات قرأنية أمام الحضور، وقدمت مديرية الأوقاف دروع تكريمية لبلدية دورا وخاصة دائرة الهندسة ولكل من ساهم في بناء هذر الصرح التعليمي.

 

اخر الاخبار

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا وقع رئيس بلدية دورا أ.مهند عمرو في دار البلدية، اتفاقية مع شركة النمورة الاستثمارية للمقاولات العامة، لتنفيذ مشروع تأهيل...

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر اختتم رئيس #بلدية_دورا الأستاذ مهند عمرو يرافقه عضو المجلس البلدي م.أحمد الرجوب والمستشار القانوني في البلدية أ.محمد ربعي، زيارتهم الرسمية إلى...

«
»

 

 

 



  • دورا_الخليل_فلسطين
  • Tel:(+970) 02 2280555
  • Fax:(+970) 02 2280606
  • Mob:(+972) 0562000500
  • This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.
  • www.duracity.ps

 

 

 




ad ad ad ad ad ad