Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View  

 

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

 

 

 

 

أنت هنا: الرئيسيةالأخباربلدية دورا ومؤسسة الهاندي كاب انترناشونال توقعان عقود خمس مبادرات بيقمة 67 الف شيكل لدعم ذوي الإعاقة

بلدية دورا ومؤسسة الهاندي كاب انترناشونال توقعان عقود خمس مبادرات بيقمة 67 الف شيكل لدعم ذوي الإعاقة

الثلاثاء, 13 حزيران/يونيو 2017 09:43

دورا-العلاقات العامة والإعلام- بحضور الدكتور نعمان عمرو رئيس بلدية دورا وبالشراكة مع مؤسسة الهاندي كاب انترناشونال تم اليوم الثلاثاء، في دار البلدية، توقيع عقود خمس تقدمت لتنفيذ أنشطة وفعاليات تخص الأشخاص ذوي الإعاقة وبالشراكة مع قسم التأهيل المجتمعي في بلدية دورا، مبادرات استكمالا لتنفيذ مخرجات الاجتماع الربعي لمجموعة الأطراف المتعددة ذات المصلحة المشتركة للمبادرات المجتمعية التي تنفذ حالياً في مدينة دورا.

 

وقد حضر مراسم التوقيع مهندسي البلدية والدائرة المالية، وممثلي المبادرات الخمس والمسؤولين المالين لكل مباردة، وممثلي الهاندي كاب انترناشونال.

 

رحب عمرو بمؤسسة الهاندي كاب انترناشونال كشركاء استراتجيين لدعم الفئات المستهدفة، وقال البلدية يجب ان تكون حاضة للأشخاص ذوي الإعاقة، لتكون مؤسستنا الأولى التي تمنح توظيف نسبة 5% من الأشخاص ذوي الاعاقة، وسيكون المبنى الجديد للبلدية موائم لهم من أجل دمجهم في المجتمع، وشكر عمرو ممثلي المبادرات الذين يعملون بكل جد لدعم هذه الفئة.

 

كما وعرضت مسؤولة التأهيل المجتمعي في البلدية ربا العرب، لمحة مشروع التنمية المحلية الدامجة وتسهيل وصول الأشخاص ذوي الإعاقة، والذي ينفذ بدعم من الاتحاد الأوروبي ووزارة الخاجية في لوكسمبورغ وبالشراكة مع جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية، ويهدف إلى تحسين دمج الأشخاص ذوي الإعاقة في مجتمعهم وتسهيل وصولهم إلى الخدمات.

 

يذكر ان المبادرات الخمس هي: مبادرة اعداد قاعدة بيانات من خلال جمع ومسح عينات للمؤسسات التي تقدم خدمات مباشرة أو غير مباشرة للأشخاص ذوي الاعاقة، مبادرة تدريب مهندسي البلدية على مواءمة المخططات الهندسية والمباني القائمة مع مختلف انواع الاحياجات الخاصة، مبادرة بناء قدرات الهيئة التدريسية في مدرسة شهداء دورا حول دمج الأشخاص ذوي الإعاقة، مبادرة موائمات بيئية والتي تهدف الى موائمات بيئية لغرف صفية في مركز المرأة الثقافي، مبادرة اعاقتي لا تقف امام قدراتي وابداعاتي.

 

وفي نهاية اللقاء تم تنفيذ تدريب مالي قصير للمسؤوليين الماليين لكل مبادرة.

 

اخر الاخبار

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا وقع رئيس بلدية دورا أ.مهند عمرو في دار البلدية، اتفاقية مع شركة النمورة الاستثمارية للمقاولات العامة، لتنفيذ مشروع تأهيل...

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر اختتم رئيس #بلدية_دورا الأستاذ مهند عمرو يرافقه عضو المجلس البلدي م.أحمد الرجوب والمستشار القانوني في البلدية أ.محمد ربعي، زيارتهم الرسمية إلى...

«
»

 

 

 



  • دورا_الخليل_فلسطين
  • Tel:(+970) 02 2280555
  • Fax:(+970) 02 2280606
  • Mob:(+972) 0562000500
  • This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.
  • www.duracity.ps

 

 

 




ad ad ad ad ad ad