Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View  

 

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

 

 

 

 

أنت هنا: الرئيسيةالأخبارتوقّف بجانب عامل البلدية وانحنى يقبّل يده

توقّف بجانب عامل البلدية وانحنى يقبّل يده

الأربعاء, 26 نيسان/أبريل 2017 06:28

دورا- العلاقات العامة والإعلام-  "توقفت سيارة بجانبي وأنا على رأس عملي، ونزل منها مواطن ستيني، صافحني وانحنى لتقبيل يدي.. سحبت يدي بسرعة"، بهذه الكلمات بدأ موظف قسم الصيانة والطوارئ في بلدية دورا شاهر الشوابكة، حديثه مستذكراً أكثر المواقف الراسخة خلال عمله المتواصل منذ 17 عاماً في قسم الصيانة والطوارئ في البلدية.

 

يقول شوابكة، بينما هو على رأس عمله مع فريق الصيانة والطوارئ في وادي الحمام أحد أحياء المدينة، يقول الرجل الستيني لشاهر: أنت قدّمت لي خدمة في جوف ليل شهد منخفض عميق أثناء الشتاء قبل 12 عاماً، وأضاف شاهر أن المواطن انسحب من المكان ولغاية اليوم لم يعرفه ولا حتّى اسمه.

 

تعيّن شاهر في البلدية عام 2000 في قسم الصحة، وانتقل إلى قسم الصيانة والطوارئ بعد عام ونصف من تعيينه، حيث كانت بدايات إنشاء القسم والذي يعتبر شاهر من أهم موظفيه حالياً، يختص القسم في أعمال صيانة وتمديد وترميم وإصلاح المرافق العامة في المدينة،ـ مؤكدأ ان أي عمل يقوم به لديه خبرة كافية لإنجازه، وانه لا يترك أي عمل بين يديه الا اذا شعر بالرضا التام على ما قدّمه.

 

قسم الصيانة في نظر شاهر، من أفضل الأقسام في البلدية، وفي ثنايا حديثه يقول أن القسم يعمل بروح الفريق دائماً ابتداء من رئيسه وصولاً لأصغر موظف، ويواصل انجازاته بشكل يومي في مرافق المدينة.

 

أصعب المهام

 

وأضاف أن من أصعب المهام التي قام بها القسم، كانت في 28/ رمضان، وتمثت في تعبيد 35 طناً في أحدى شوارع المدينة، "قمنا انا وثلاثة من زملائي بالعمل، بمعدات بسيطة، وحلّ العيد ولم نشعر به من شدة التعب الذي اصاب أجسادنا بعد هذا العمل ..".

 

وأضاف شاهر أن من أكثر الأمور التي تشعره بالارتياح في العمل في السنوات الاخيرة، أن طاقم القسم أصبح قادراً على تمديد وصيانة عبّارات المياه في الشوارع بأقل التكاليف، فيما كانت البلدية بحاجة لعاملين من خارجها للقيام بعمليات التمديد والانشاء، الأمر الذي يضيف أعباء مالية ليست هيّنة".

 

ويعقب مسؤول قسم الصيانة والطوارئ المهندس حازم عمرو، أن الموظف شاهر يتمتع بروح المسؤولية، وموظف قادر على التعامل مع كافة الصعوبات، والتكيّف مع الضغوط التي تواجه العمل بشكل عام.

 

وأوضح أن لديه الخبرة والمعرفة الكافلة في كافة أعمال الصيانة، ويعتبره شخص يسعى لخدمة المؤسسة والمدينة بأقل التكاليف الممكنة، "ومنذ 17 عاماً يعتبر شاهر من أكثر الموظفين ولاءً لمدينته ومؤسسته".

 

اخر الاخبار

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا وقع رئيس بلدية دورا أ.مهند عمرو في دار البلدية، اتفاقية مع شركة النمورة الاستثمارية للمقاولات العامة، لتنفيذ مشروع تأهيل...

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر اختتم رئيس #بلدية_دورا الأستاذ مهند عمرو يرافقه عضو المجلس البلدي م.أحمد الرجوب والمستشار القانوني في البلدية أ.محمد ربعي، زيارتهم الرسمية إلى...

«
»

 

 

 



  • دورا_الخليل_فلسطين
  • Tel:(+970) 02 2280555
  • Fax:(+970) 02 2280606
  • Mob:(+972) 0562000500
  • This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.
  • www.duracity.ps

 

 

 




ad ad ad ad ad ad