Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View  

 

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

 

 

 

 

أنت هنا: الرئيسيةالأخبارنهاد نصّار.. مبادرة ونجاح في بلدية دورا

نهاد نصّار.. مبادرة ونجاح في بلدية دورا

الأربعاء, 12 نيسان/أبريل 2017 08:38

دورا- العلاقات العامة والإعلام- ربى النمورة- تخرجت من الجامعة ووقفت أمام عاصفة البطالة، شأنها شأن معظم الخريجين في فلسطين، لكنّها لم تتوقف في تلك المحطة طويلاً، وبدأت طريقها متدربة في بلدية دورا قبل عشرة أعوام، وبذلت المزيد من الجهود حتى نجحت في تطوير نظام إدارة شؤون الموظفين في بلدية دورا وتسلّمت رئاسته. 

 

نهاد نصّار، حصلت على درجة البكالوريوس من جامعة الخليل في إدارة الأعمال وبعد التخرج توجهت إلى بلدية دورا في أيار 2005 لطلب التدريب والحصول على خبرة تؤهلها وتطورها.

 

انتهت نهاد من تدريبها في غالبية الأقسام، وحصلت على مكافئة مالية، ثم غادرت، وبعد فترة وجيزة عادت للبلدية من خلال مشروع دولي "التشغيل الطارئ" لمدّة 3 شهور، تتقاضى من خلاله مرتب رمزي، وما أن انتهت من المشروع حتى تسلّمت عملاً إدارياً بعقد عام 2008، وبالتالي أصبحت موظفة في البلدية غير مصنّفة.

 

بقيت في عملها الإداري مع تطوّر سنوي على راتبها التي بدأت به عقد العمل، حتى جاء موعد تحوّلها لموظفة مثبّتة بعد أن تقدمت لامتحان شاغر سكرتاريا أعلن عنه المجلس البلدي في ذلك الحين، واستطاعت بخبرة 4 سنوات أن تأخذ الفرصة بحصولها على أعلى تقييم من بين المتقدمين للوظيفة.

 

وفي عام 2012 كانت نصار أمام خيارين ، بعد أن اجتازت امتحان التربية وحصلت على وظيفة ولكنها ارتأت البلدية نظرا لخبرتها في هذه المؤسسة .

 

أسست نظام إدارة شؤون الموظفين

 

مع انتخاب المجلس الحالي للبلدية، أسس المجلس قسم شؤون الموظفين ونصّبها رئيسة  له، عملت على تطوير القسم، وعملت بالتعاون مع المجلس على إقرار نظام إداري محوسب لتصنيف معلوماتهم وترتيب أوضاع عملهم يشمل عقودهم وإجازاتهم ومستحقاتهم.

 

تقول نهاد أنه في البداية شؤون الموظفين كان عبارة عن "خزانة" تحوي ملفات مبسطة عن الموظفين ومع استلامي جددت نظام القسم وأوجدت قسم كامل منظم  ومؤهل ورتبت البيانات وأرشفت الملفات القديمة ،ومن ثم أصبح القسم يحوي أمور تفصيلية وأصبح الفرق واضح

 

أضافت نصار انها استلمت القسم وفي ب116  ملف لموظف بالإضافة إلى خمس عقود غير مثبتة وحاليا القسم يحوي 190 ملف بعدد موظفي البلدية وبطبيعة  عملي أتعامل مع الموظفين بشكل دائم وهذا يتطلب أنا أكون موظفا حازما في التعامل مع الموظفين والكل واحد من المدير إلى ابسط موظف وهذه الجدية في التعامل ليس لها تأثير على علاقتي الطيبة بزملائي ..".

 

الفرص في عالم الأعمال لا تضيع إن لم تقتنصها، انك بذلك تهديها لمنافسك، لكن نهاد خير مثال على موظفة سعت واقتنصت الفرص وأثبتت وجودها وتسلمت رئاسة قسم في مؤسسة دخلت لها متدربة تريد الخبرة.

 

اخر الاخبار

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا وقع رئيس بلدية دورا أ.مهند عمرو في دار البلدية، اتفاقية مع شركة النمورة الاستثمارية للمقاولات العامة، لتنفيذ مشروع تأهيل...

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر اختتم رئيس #بلدية_دورا الأستاذ مهند عمرو يرافقه عضو المجلس البلدي م.أحمد الرجوب والمستشار القانوني في البلدية أ.محمد ربعي، زيارتهم الرسمية إلى...

«
»

 

 

 



  • دورا_الخليل_فلسطين
  • Tel:(+970) 02 2280555
  • Fax:(+970) 02 2280606
  • Mob:(+972) 0562000500
  • This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.
  • www.duracity.ps

 

 

 




ad ad ad ad ad ad