Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View  

 

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

 

 

 

 

أنت هنا: الرئيسيةالأخبارالنمورة يتفقد الطرق التي تم تأهيلها وتعبيدها خلال الربع الأول لعام 2017

النمورة يتفقد الطرق التي تم تأهيلها وتعبيدها خلال الربع الأول لعام 2017

الإثنين, 10 نيسان/أبريل 2017 10:26

دورا- العلاقات العامة والإعلام- قام رئيس بلدية دورا الدكتور سمير النمورة بزيارة تفقدية لعدة مشاريع تطورية في مدينة دورا، وقد شملت الزياراة كل من مشروع تأهيل مدخل الطبقة الرئيس والذي يعتبر شارع رابط بالقرى المجاورة، ومشروع شارع سنجر الذي بجانب مدرسة القدس، ومشروع تأهيل شارع عين عمران الرابط بين طرق رئيسية، كما وزار مشروع تأهيل شارع غنيم. وقد رافق الرئيس عضوة المجلس البلدي نيبال سويطي ومديرة دائرة الهندسة المهندسة مريم ابو عطون .

 وقد قامت ابو عطوان بتقديم شرح تفصيلي لآلية سير العمل في المشاريع خلال الربع الاول لعام 2017 ، حيث أكدت أن البلدية قامت خلال الاشهر القليلة  الماضية بتعبيد وتأهيل شوارع عديدة داخل المدينة شملت شوارع ضمن منطقة ج حيث تم تعبيد  شارع مدرسة الهجري بطول 400م وشارع الهجري الرئيسي بطول 300 م ، بالإضافة إلى شبكة شوارع أبو العشوش وشارع مدرسة اليرموك بأطوال 300م وشارع حارة الحروب وسط البلد طوله 100م وشارع منطقة أبو الظهور بطول 160م.

وأضافت أن من ضمن الطرق الداخلية الجاري العمل عليها والتي تشمل طرق داخلية في المدينة،  تم تأهيل شوارع قنان أبو سمرة الميدان الشرقي والغربي بطول 300م وشارع داخلي في كنار بطول 120م .

وبينت ان الطرق المذكورة تم تأهيلها وتعبيدها بمساهمات من المواطنين بقيمة 40% من التكلفة خلال مشروع الأشغال والصيانة لعام2016

وأضافت ابو عطوان أن البلدية حاليا" تقوم بتأهيل العديد من الطرق الداخلية، وهي تأهيل شارع اغنيم وواد سود بطول 800م وبعرض 6م إسفلت، وجاري أيضا تأهيل مدخل شارع الطبقة الرئيسي بطول 600م وبعرض 12م ، وتأهيل شوارع خلة مناع بطول400م ، وشوارع في المراجم بطول 600م ، ويشمل التأهيل الحالي أيضا شوارع في سنجر منها شارع بجوار مدرسة القدس بطول 100م ،بالإضافة إلى شوارع رابطة في عين عمران بطول 700م ،وجاري ايضأ تأهيل شارع شعيب حنينة بطول 700م .

 

 من الجدير ذكره ان خظة تنظيم الشوارع تتم من خلال المجلس البلدي ودائرة التخطيط ودائرة الهندسة في اللبدية، ويتم توزيع العمل فيها حسب الأولوية، وأن تلك المشاريع تم اختيارها وفق معاير ورؤية معينة، تمثلت في ان هناك بعض المناطق جغرافيا" قد حصلت على مشاريع من البلدية لذلك تم اختيار مناطق لم تحصل على مشاريع، كما ان هناك متبرعين لقطع ارض لتقام عليها مشاريع تخدم المصلحة العامة لذلك يتم شق طرق عليها، وان هناك مناطق جغرافية صعبة قام المواطنين بتبرع بمبلغ لتأهيلها، كما انه تم التركيز على الطرق القريبة من المدارس.

وبينت ان المشاكل التي تواجه البلدية هي اعترضات المواطنين، ولكن وجود احواض الطابو سهلت عمل البلدية، كما ان البلدية تقدم تعويضات لاي مواطن متضرر.

 

اخر الاخبار

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا وقع رئيس بلدية دورا أ.مهند عمرو في دار البلدية، اتفاقية مع شركة النمورة الاستثمارية للمقاولات العامة، لتنفيذ مشروع تأهيل...

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر اختتم رئيس #بلدية_دورا الأستاذ مهند عمرو يرافقه عضو المجلس البلدي م.أحمد الرجوب والمستشار القانوني في البلدية أ.محمد ربعي، زيارتهم الرسمية إلى...

«
»

 

 

 



  • دورا_الخليل_فلسطين
  • Tel:(+970) 02 2280555
  • Fax:(+970) 02 2280606
  • Mob:(+972) 0562000500
  • This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.
  • www.duracity.ps

 

 

 




ad ad ad ad ad ad