Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View  

 

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

 

 

 

 

أنت هنا: الرئيسيةالأخبار اختتام المرحلة الثانية من مشروع نظم المعلومات الجغرافيةGIS

اختتام المرحلة الثانية من مشروع نظم المعلومات الجغرافيةGIS

الأربعاء, 10 كانون1/ديسمبر 2014 06:34

شارك سعادة رئيس بلدية دورا د. " محمد سمير" نمورة ومدير التعاون الألماني السيد Mr. Ulrich Nitschke، في اختتام مشروع نظم المعلومات الجغرافية الخاص بمدينة دورا – المرحلة الثانية.

حيث رحب الدكتور نمورة بمدير التعاون الألماني والفريق الفني، معبراً عن سعادته بالشراكة مع التعاون الفني الألماني ، ومستذكراً اختتام المرحلة الأولى الذي تم في العام الماضي، والنجاح الذي تم تحقيقه في المشروع في سبيل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، ومدى الالتزام من طرف الGIZ بأن تتحول بلدية دورا إلى بلدية الإلكترونية، واليوم يتم الاحتفال باختتام المرحلة الثانية.

 مؤكداً د. نمورة على سعادته البالغة والمتمثلة في العلاقات الطيبة التي تجمع بلدية دورا والتعاون الألماني عبر السنوات الماضية، على أمل المضي قدما في الشراكة والمشاريع التي من شأنها النهوض بالمدينة وتحسين أداء البلدية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، كما شكر د. نمورة الكوادر الفنية التي عملت في بلدية دورا على مدار المرحلتين والتي بذلت أقصى الجهود للإنجاح المشروع وتطويره.

من جانبه عبر مدير التعاون السيد  Mr. Nitschke عن سعادته بالشراكة مع بلدية دورا مؤكد على أسباب اختيار هذه الشراكة وهي وجود مجلس بلدي يحمل رؤية واضحة، ووجود طاقم فني متميز وملتزم،  والسعي إلى تحقيق التكاملية في الخدمات المقدمة من التعاون الألماني وعلى رأسها مركز خدمات الجمهور والذي بدأ العمل فيه قبل أربع سنوات، في سبيل التيسير على المواطن وتقديم أفضل الخدمات، والتعاون الألماني يسعى دائما إلى دعم البلديات لبناء قدراتها الذاتية وتمكينها من مواصلة العمل بدون الاعتماد على المساعدات، وانه يأمل الانتقال إلى مرحلة إطلاق المشروع إلى حيز العمل والتنفيذ وتفعيله ليكون متاح أمام المواطنين.

ومن الجدير بالذكر أنه تم عقد لقاء متخصص ضم كل من الكوادر الفنية في بلدية دورا وطاقم من التعاون الألماني لعرض الموقع الالكتروني المتخصص في نظم المعلومات الجغرافية- المرحلة الثانية، والذي تم تطويره من خلال طاقم البلدية وبتمويل من التعاون الألماني، حيث تم عرض الموقع من خلال كوادر البلدية وكيفية التعامل معه، ومن ثم جمع كافة المعلومات والتعديلات والتوصيات التي من شأنها تحسين سير العمليات فيه، ليتم إطلاقه وتفعيله.

 

اخر الاخبار

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا وقع رئيس بلدية دورا أ.مهند عمرو في دار البلدية، اتفاقية مع شركة النمورة الاستثمارية للمقاولات العامة، لتنفيذ مشروع تأهيل...

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر اختتم رئيس #بلدية_دورا الأستاذ مهند عمرو يرافقه عضو المجلس البلدي م.أحمد الرجوب والمستشار القانوني في البلدية أ.محمد ربعي، زيارتهم الرسمية إلى...

«
»

 

 

 



  • دورا_الخليل_فلسطين
  • Tel:(+970) 02 2280555
  • Fax:(+970) 02 2280606
  • Mob:(+972) 0562000500
  • This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.
  • www.duracity.ps

 

 

 




ad ad ad ad ad ad