Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View  

 

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

 

 

 

 

أنت هنا: الرئيسيةالأخبارالحكم المحلي وبلدية دورا تفتتحان شارعي الإستاد الرياضي والعباهر- قنان أبو سمرة

الحكم المحلي وبلدية دورا تفتتحان شارعي الإستاد الرياضي والعباهر- قنان أبو سمرة

السبت, 05 آب/أغسطس 2023 05:23
الحكم المحلي وبلدية دورا تفتتحان شارعي الإستاد الرياضي والعباهر- قنان أبو سمرة
افتتح وزير الحكم المحلي م.مجدي الصالح ورئيس بلدية دورا أ.مهند عمرو بحضور مدير عام صندوق تطوير واقراض الهيئات المحلية السيد محمد الرمحي ونائب محافظ الخليل أ.خالد دودين ، وحضور رسمي، اليوم الخميس، شارع الإستاد الرياضي "شارع الشجر" وشارع العباهر-قنان أبو سمرة، ضمن مشروع ممول من وزارة الحكم المحلي ومساهمة بلدية دورا.
كما نفذ الحضور جولة على المشاريع التي تم تنفيذها بتمويل صندوق تطوير واقراض الهيئات المحلي، شملت شارع كريسهش المقطع الواصل من ديوان عشيرة الشرحة حتى مسجد كريسه، بطول (1000متر) وعرض (16متر)، بالإضافة إلى مشروع تأهيل وبناء أرصفة وتعبيد شارع واد أبو القمرة (الشارع الزراعي) المقطع الممتد من مدرسة الزهراء حتى حديقة بئر الواد ضمن المسار السياحي في المدينة.
وأوضح وزير الحكم المحلي أن وزارته تبذل كافة الجهود من أجل توفير مصادر التمويل للمشاريع الحيوية التي تحتاجها الهيئات المحلية، من أجل تقديم الخدمات للمواطنين وتعزيز صمودهم، حيث تُنفذ العديد من المشاريع في كافة محافظات الوطن.
وشكر رئيس بلدية دورا الجهود التي تبذلها وزارة الحكم المحلي وصندوق تطوير واقراض الهيئات المحلية والطواقم العاملة فيهما من أجل تمكين هيئات الحكم المحلي في الوطن، كما ثمن جهود طواقم الهندسة في بلدية دورا وطواقم شركة النمورة للمقاولات المنفذة للمشروع على جهودهم في تنفيذ وإنجاز المشروع.
وتحدث عمرو عن أهمية المشاريع المنفذة، كونها تخدم مناطق تجمع سكاني كبيرة وتساهم في التفريغ المروري في محيط مركز المدينة وتسهل حركة المواطنين ووصلوهم إلى المرافق الحيوية والخدماتية والحكومية وتساهم في تعزيز التنمية الاقتصادية المحلية. وأشار إلى أن تعبيد المسلك الأول في شارع الاستاد الرياضي وتخصيص المسلك القديم للمشاة يأتي تحقيقاً لرؤية البلدية في تعزيز السياحة وتوفير مناطق آمنه ومريحة للمشاة ولممارسة الرياضات المتنوعة مثل الجري وركوب الدراجات الهوائية لسكان المدينة وزوارها، كما تعمل البلدية من أجل تطوير المرافق العامة والمسارات السياحية لجذب اهتمام المواطنين لزيارتها.
وأشار إلى أنه وزارة الحكم المحلي وبلدية دورا ستباشران بتمويل مشترك تأهيل وتعبيد المقطع الواصل من دوار احنينه حتى مفترق مديرية المخابرات، بالإضافة إلى ساحة مستشفى دورا الحكومي وشارع المدخل الشرقي للمستشفى، وذلك نظرا للأهمية البالغة لساحة المستشفى والحاجة الماسة إلى تحسين حالة شارع احنينه الحالية، حيث تم نشر عطاء للمشروع.
كما تطرق الى المشاريع التي ما زالت البلدية تطمح الى تحقيقها باعتبارها احتياج وباولوية، وتحتاج الى دعم وتمويل مساند الى جانب موازنة البلدية.

 

 

اخر الاخبار

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا وقع رئيس بلدية دورا أ.مهند عمرو في دار البلدية، اتفاقية مع شركة النمورة الاستثمارية للمقاولات العامة، لتنفيذ مشروع تأهيل...

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر اختتم رئيس #بلدية_دورا الأستاذ مهند عمرو يرافقه عضو المجلس البلدي م.أحمد الرجوب والمستشار القانوني في البلدية أ.محمد ربعي، زيارتهم الرسمية إلى...

«
»

 

 

 



  • دورا_الخليل_فلسطين
  • Tel:(+970) 02 2280555
  • Fax:(+970) 02 2280606
  • Mob:(+972) 0562000500
  • This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.
  • www.duracity.ps

 

 

 




ad ad ad ad ad ad