Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View  

 

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

 

 

 

 

أنت هنا: الرئيسيةالأخباروزير الأشغال العامة والإسكان يفتتح شارع "الناموس-الشرفة" وشارع "دورا-دير سامت-بيت عوا-المجد"

وزير الأشغال العامة والإسكان يفتتح شارع "الناموس-الشرفة" وشارع "دورا-دير سامت-بيت عوا-المجد"

السبت, 05 آب/أغسطس 2023 05:21
وزير الأشغال العامة والإسكان يفتتح شارع "الناموس-الشرفة"
وشارع "دورا-دير سامت-بيت عوا-المجد"
افتتح وزير الأشغال العامة والإسكان أ.د.محمد زيارة ورئيس بلدية دورا أ.مهند عمرو، اليوم الأربعاء، شارع(الناموس-الشرفة) في مدينة دورا، والذي تم تمويله وتنفيذه مؤخراً من وزارة الأشغال العامة وبلدية دورا، بطول (700متر) وعرض (12متر)، والذي ساهم بشكل كبير في تفادي أزمة المرور داخل المدينة من خلال توفير خط رئيسي بديل، وساهم أيضاً في تسهيل وصول المواطنين من قرى الريف الغربي إلى المرافق الحيوية في المدينة.
وشملت الأعمال شق وتوسعة الشارع واستبدال التربة وأعمال البنية التحتية لخدمات المياه والكهرباء والاتصالات، وبناء مرابيع وسلاسل حجرية وجدران خرسانية وتصريف مياه الأمطار وأعمال الأرصفة وأعمال التعبيد.
كما افتتح زيارة شارع (دورا-دير سامت-بيت عوا-المجد) الذي تم انجازه مؤخراً بطول (10كم)، بتمويل من المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في افريقيا، بإدارة البنك الإسلامي للتنمية لصالح وزارة الأشغال العامة والإسكان، حيث ساهم المشروع في ربط مدن وقرى الريف الغربي بمدينة دورا وببعضها البعض، وفي إنعاش الحركة التجارية بين محافظة الخليل وقرى الريف الغربي، بالإضافة إلى رفع مستوى السلامة المرورية على الطريق، حيث يخدم ما يزيد عن 250 ألف نسمة.
وأوضح زيارة أن وزارته تُنفذ حالياً العديد من المشاريع في محافظة الخليل، حيث أنها تُولي أهمية كبيرة لمحافظات جنوب الضفة، نظراً لأهميتها الاقتصادية وكونها ذات تعداد سكاني كبير، وبالتالي فان لهذه المشاريع دور كبير في رفع كفاءة البنية التحتية للمنطقة، وكذلك تعمل على تسهيل حركة المواطنين بين تلك المناطق.
وقدم رئيس بلدية دورا أ.مهند عمرو شكره لوزارة الأشغال العامة والإسكان، على تعاونهم الدائم وتقديم الدعم لإنجاز مشاريع ذات أثر يلامس حياة المواطنين، وتعزيز صمودهم وتثبيتهم على أرضهم ، كما ثمن جهود طواقم وزارة الأشغال العامة وطواقم البلدية والشركة المنفذة وتعاون المواطنين لإتمام المشروع.
وأشار عمرو إلى أن البلدية تواصل تنفيذ أعمال تأهيل وبناء جدران استنادية ومرابيع حجرية وجدران خرسانية في شارع طاروسة المسلك الثاني بتمويل من موازنة البلدية، استكمالاً لمشروع تأهيل وتعبيد شارع (دورا-دير سامت-بيت عوا-المجد)، حيث تم تعبيد المسلك الأول ضمن المشروع وستنفذ البلدية أعمال التأهيل والبنية التحتية والأرصفة والتعبيد للمسلك الثاني.

 

 

اخر الاخبار

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا وقع رئيس بلدية دورا أ.مهند عمرو في دار البلدية، اتفاقية مع شركة النمورة الاستثمارية للمقاولات العامة، لتنفيذ مشروع تأهيل...

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر اختتم رئيس #بلدية_دورا الأستاذ مهند عمرو يرافقه عضو المجلس البلدي م.أحمد الرجوب والمستشار القانوني في البلدية أ.محمد ربعي، زيارتهم الرسمية إلى...

«
»

 

 

 



  • دورا_الخليل_فلسطين
  • Tel:(+970) 02 2280555
  • Fax:(+970) 02 2280606
  • Mob:(+972) 0562000500
  • This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.
  • www.duracity.ps

 

 

 




ad ad ad ad ad ad