Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View  

 

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

 

 

 

 

أنت هنا: الرئيسيةالخدمات المساندةالعلاقات العامة و الاعلاماعلانات دعـوة لتقديـم عـرض أسعـار/ أعمال تأهيل شارع وحديقة بئر الواد.

دعـوة لتقديـم عـرض أسعـار/ أعمال تأهيل شارع وحديقة بئر الواد.

الخميس, 18 آذار/مارس 2021 09:11

دعـوة لتقديـم عـرض أسعـار/ أعمال

بلدية دورا

إسم المشروع: برنامج تطوير البلديات المرحلة الثالثة / الدورة الثانية (MDPIII-CII)

اسم المشروع الفرعي: أعمال تأهيل لشارع وحديقة بير الواد

حصلت منظمة التحرير الفلسطينية لصالح السلطة الوطنية الفلسطينية-صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية على منحة بقيمة91  مليون يورو من مجموعة من الشركاء والممولين: الوكالة الفرنسية للتنمية، الحكومة الدنماركية، البنك الدولي، التعاون الالماني (البنك الألماني للتمنية والوكالة الألمانية للدعم الفني، الوكالة السويسرية للتنمية واتحاد البلديات الهولندية بالاضافة الى مساهمة السلطة الوطنية الفلسطينية بنسبة 10% , في إطار برنامج تطوير البلديات المرحلة الثالثة / الدورة الثانية (MDPIII-CII). وقد حصلت بلدية دورا على منحة فرعية من صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية (المتلقية للمنحة) لتنفيذ أعمال تأهيل لشارع وحديقة بير الواد وتنوي استعمال جزء من أموال هذه المنحة الفرعية في عمل دفعات تحت العقد MDPIII-CII-LED-1122096-04  الذي من أجله تم إصدار هذه الدعوة.

  1. تدعو بلدية دورا المقاولين للتقدم لاستدراج عروض أسعار مشروع: أعمال تأهيل لشارع وحديقة بير الواد ، ومدة المشروع 60 يوما تقويميا.
  2. استدراجات عروض الأسعار ستكون تسوق محلي وحسب الآليات المعتمدة لدى صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية، الشراء حسب اجراءات التسوق المحلي ومفتوحة للمقاولين المؤهلين المحليين وحسب وثائق إستدراج عروض الأسعار.
  3. المقاولون المعنيون يمكنهم الحصول على المعلومات اللازمة من (بلدية دورا/ وحدة المشتريات، على العنوان الالكتروني This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it. : هاتف رقم 0562000577 ، فاكس رقم 2280606، ويمكنهم الاطلاع على وثائق الاستدراج والحصول عليها حسب العنوان أدناه وذلك ابتداء من الساعة 8.00 صباحا وحتى الساعة 2,00 ظهرا من تاريخ 18/3/2021 وحتى 31/3/2021.
  4. عروض الأسعار يجب أن تقدم على العنوان أدناه قبل أو بتاريخ 1/4/2021 الساعة الحادية عشرة صباحا. عروض الأسعار الالكترونية غير مقبولة، عروض الأسعار المتأخرة عن موعد التسليم سيتم رفضها، وسيتم فتح عروض الأسعار بحضور المقاولون أو ممثليهم والذين يرغبون بذلك على العنوان أدناه، الساعة الحادية عشرة صباحا بتاريخ 1/4/2021.
  5. المشروع شامل ضريبة القيمة المضافة وعلى المقاولين تقديم اسعارهم شاملة ضريبة القيمة المضافة وإحضار خصم مصدر ساري المفعول.
  6. زيارة الموقع والاجتماع التمهيدي: جميع المقاولين مدعوون للمشاركة في الجولة الميدانية والاجتماع التمهيدي يوم الخميس 25/3/2021 في تمام الساعة العاشرة صباحا، حيث ان الاجتماع التمهيدي سيعقد في مبنى بلدية دورا وذلك بعد انتهاء الجولة الميدانية.
  7. العنوان المشار اليه أعلاه هو: بلدية دورا، الطابق الثاني، وحدة العطاءات والمشتريات، دورا

 

 

اخر الاخبار

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا وقع رئيس بلدية دورا أ.مهند عمرو في دار البلدية، اتفاقية مع شركة النمورة الاستثمارية للمقاولات العامة، لتنفيذ مشروع تأهيل...

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر اختتم رئيس #بلدية_دورا الأستاذ مهند عمرو يرافقه عضو المجلس البلدي م.أحمد الرجوب والمستشار القانوني في البلدية أ.محمد ربعي، زيارتهم الرسمية إلى...

«
»

 

 

 



  • دورا_الخليل_فلسطين
  • Tel:(+970) 02 2280555
  • Fax:(+970) 02 2280606
  • Mob:(+972) 0562000500
  • This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.
  • www.duracity.ps

 

 

 




ad ad ad ad ad ad