Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View  

 

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

 

 

 

 

أنت هنا: الرئيسيةالأخباروفد بلدية دورا يزور عدداً من الوزارات لمتابعة مشاريع المدينة

وفد بلدية دورا يزور عدداً من الوزارات لمتابعة مشاريع المدينة

الإثنين, 02 تشرين2/نوفمبر 2020 09:17

وفد  بلدية دورا يزور عدداً من الوزارات لمتابعة مشاريع المدينة

 

زار نائب رئيس بلدية دورا أ.فوزي أبو هليل، وأعضاء المجلس البلدي م.أحمد الرجوب وم.سامر عمرو و أ.محمود الدرابيع وأ.حنين دودين وأ.نسرين عودة والعلاقات العامة، عدداً من الوزارات في مدينة رام الله بهدف متابعة مشاريع واحتياجات المدينة.

حيث اجتمع وفد البلدية مع معالي وزير الأشغال العامة والإسكان د.محمد زيارة ووكيل الوزارة م.فيصل فريحات ومدير عام دائرة الطرق م.نهاد الحروب، بهدف متابعة مشروع إعادة تأهيل طريق (دورا-دير سامت-بيت عوا) والممول من المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في افريقيا، بإدارة البنك الإسلامي للتنمية لصالح وزارة الأشغال العامة والإسكان، حيث من المقرر بدء العمل به قريباً.

وأطلع الوفد الوزير على أعمال الشق والتأهيل التي نفذتها البلدية في المقطع الواصل من دوار البئر الغربي وصولاً إلى محطة الشراونة للمحروقات(اليمني)، والذي يعتبر امتداد لشارع (دورا-دير سامت-بيت عوا)، حيث تم ادراج الشارع على أولويات الوزارة لتعبيده.

والتقى الوفد معالي وزيرة الصحة د.مي كيلة ومدير عام ديوان الوزارة د. علي عبد ربه، و مدير عام الرعاية الصحية الاولية في وزارة الصحة د.كمال الشخرة، لبحث أهمية افتتاح اقسام جديدة في مستشفى دورا الحكومي، تشمل قسم الطوارئ والجراحة وغسيل الكلى والباطني والنسائي والولادة بصورة مستعجلة، بالإضافة إلى الاحتياجات الملحة لتوفير وحدة معالجة صحية وأجهزة ومعدات إضافية.

كما التقى الوفد وكيل وزارة التربية والتعليم د.بصري صالح، لمناقشة واقع التعليم في الجنوب، وبناء مبنى جديد لمديرية التربية والتعليم، والأعمال التي تنفذها البلدية في مدارس المدينة، وحاجة المدينة إلى المزيد من المدارس، حيث تم الاتفاق على إعطاء أولوية قصوى لتشطيب مدرسة الـشـ.ـهـيـ.ـد يوسف العواودة (الـشـ.ـهـيـ.ـد شعيب).

وزار الوفد وكيل وزارة النقل والمواصلات م.عمار ياسين بهدف اطلاعه على احتياجات المدينة بعدد سكانها ومساحتها، ومتابعة الخطة المرورية في المدينة، ودعوته إلى زيارة المدينة للاطلاع على الخطط المرورية واحتياجاتها.

كما زار الوفد رئيس المجلس الاقتصادي الفلسطيني للتنمية والاعمار "بكدار" محمد أبو عوض، لاطلاعه على بعض احتياجات المدينة، وبحث آليات التعاون.

 

 

اخر الاخبار

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا وقع رئيس بلدية دورا أ.مهند عمرو في دار البلدية، اتفاقية مع شركة النمورة الاستثمارية للمقاولات العامة، لتنفيذ مشروع تأهيل...

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر اختتم رئيس #بلدية_دورا الأستاذ مهند عمرو يرافقه عضو المجلس البلدي م.أحمد الرجوب والمستشار القانوني في البلدية أ.محمد ربعي، زيارتهم الرسمية إلى...

«
»

 

 

 



  • دورا_الخليل_فلسطين
  • Tel:(+970) 02 2280555
  • Fax:(+970) 02 2280606
  • Mob:(+972) 0562000500
  • This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.
  • www.duracity.ps

 

 

 




ad ad ad ad ad ad