Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View  

 

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

 

 

 

 

أنت هنا: الرئيسيةقرارات المجلس البلدي جلسة المجلس البلدي رقم(180/2020) الطارئة

جلسة المجلس البلدي رقم(180/2020) الطارئة

جلسة المجلس البلدي رقم(180/2020) الطارئة

المنعقدة بتاريخ 18/11/2020م

إنعقدت بمقر بلدية دورا جلسة المجلس البلدي لمدينة دورا للفترة الانتخابية(2021-2017) جلسته الطارئة رقم(180/2020) بتاريخ18/11/2020م وذلك الساعة السابعة مساءً بإدارة سعادة رئيس البلدية السيد أحمد سلهوب وبمشاركة الأعضاء حيث اتخذت القرارات التالية:

  1. بعد إطلاع المجلس البلدي على محضر الجلسة الطارئة السابقة رقم(179/2020) بتاريخ11/11/2020،
    يقرر المجلس البلدي المصادقة عليها .
  2. بعد مناقشة المجلس البلدي لمراسلة مجلس قروي الصرة وحدب العلقة وخلة العقد وخلة وحشة ومراح البقار بتاريخ18/10/2020م المتعلق بخصم10% من مستحقات الكهرباء، يقرر المجلس البلدي الموافقة على عدم الخصم من مستحقات تحصيلات الكهرباء للمجالس القروية في شركة كهرباء الجنوب لصالح البلدية وصرف كامل مستحقاتهم حسب كشوفات الشركة لكل من مجلس قروي(خرسا) ومجلس قروي(الصرة وحدب العلقة وخلة العقد وخلة وحشة ومراح البقار) ومجلس قروي(واد الشاجنة ودير رازح وطرامة وحفاير بسم) فقط وذلك إعتباراً من تحصيلات شهر11/2020م.
  3. بعد مناقشة المجلس البلدي لمراسلة مجموعة أبناء الريف الكشفية بتاريخ18/11/2020م حول مساعدة في توفير آلات موسيقية للكشافة، يقرر المجلس البلدي الموافقة على المساهمة في تغطية تكاليف شراء الآلات الموسيقية لفرقة الكشافة بتكلفة تقديرية(4000 شيكل) (أربعة آلاف شيكلاً) حسب الاجراءات المالية المتبعة في البلدية على أن تخصم من موازنة المعارف.
  4. يقرر المجلس البلدي الموافقة على تخصيص مبلغ(500 ألف شيكل)(نصف مليون شيكلاً) من موازنة البلدية لعام2021 لمشروع الصرف الصحي.
  5. يقرر المجلس البلدي الموافقة على زيادة نسبة إستدراج عروض(أكتاف خرسانية) رقم(DURA/MUN/2020/042
    بنسبة(25 %) من إجمالي العطاء ونظراً للحاجة الماسة لإستكمال مشاريع البلدية بشكل مستعجل في المنطقة من شارع واد أبو القمرة الزراعي وصولاً إلى أرض محطة التنقية.
  6. يقرر المجلس البلدي الموافقة على إدراج شواغر على قائمة براءة التشكيلات لموازنة البلدية لعام2021 كما يلي:

الرقم

المسمى الوظيفي

الدائرة / القسم

1

مدير دائرة الشؤون الإدارية

دائرة الشؤون الإدارية

2

مسؤول الوحدة القانونية

الوحدة القانونية

3

مسؤول وحدة التنمية الاقتصادية المحلية

وحدة التنمية الاقتصادية المحلية

 
  1. بعد إطلاع المجلس البلدي على المراسلة الواردة من دائرة التخطيط والتطوير-شعبة الدراسات بتاريخ18/11/2020 والمتعلق بصرف مطالبة مالية لإستشاري مشروع(تصميم مبنى مديرية التربية والتعليم/جنوب الخليل) رقم(DURA/MUN/2019/037)، يقرر المجلس البلدي الموافقة على صرف مبلغ(41332 شيكل) (واحد وأربعون ألفاً وثلاثمائة وإثنان وثلاثون شيكلاً) فقط لصالح الإستشاري(مكتب معمار حسن) بناء على الفاتورة المرفقة وتنسيب دائرة التخطيط والتطوير، وحسب الاجراءات المالية المتبعة في البلدية.
  2. بعد إطلاع المجلس البلدي على المراسلة الواردة من وحدة المرافق العامة بتاريخ18/11/2020م حول تكلفة صيانة دكة البدلاء لملعب إستاد دورا الدولي، يقرر المجلس البلدي الموافقة على تغطية تكاليف صيانة سقف ومقاعد دكة البدلاء والطواقم الطبية في ملعب الإستاد بتكلفة تقديرية مبلغ(5500 شيكل) (خمسة آلاف وخمسمائة شيكلاً) حسب الاجراءات المالية المتبعة في البلدية.

 

 

  1. بعد إطلاع المجلس البلدي على المراسلة الواردة من دائرة التخطيط والتطوير-لجنة المرور بتاريخ18/11/2020 والمتعلق بتوصيات المستشار القانوني حول عدادات الدفع المسبق وتأجير مداخل ومواقف خاصة على الشارع العام، يقرر المجلس البلدي الموافقة على إعتماد التوصيات بأنه من حق البلدية تركيب عدادات وتنظيم مواقف السيارات بجانب الرصيف و/أو على حافة الشارع العام لان الرصيف والشارع العام ملك للبلدية، ولا تتعلق المخالفات المترتبة على المواطنين بدل المواقف المطلوب توفيرها في أملاكهم الخاصة حسب النظام وفي حال رغبة مواطن بشراء مدخل خاص لمنزله أو محله فله الحق في مراجعة البلدية بهذا الخصوص.
  2. بعد إطلاع المجلس البلدي على المراسلة الواردة من دائرة التخطيط والتطوير بتاريخ04/11/2020 والمتعلق بإجتماع لجنة مسابقة مدخل المدينة والمجمع التجاري، يقرر المجلس البلدي الموافقة على إعتماد التوصيات كما يلي:

1- مشروع المجمع التجاري: يتم إستكمال التصميم الهيدروليكي من خلال نفس المكتب الهندسي وعمل تصاميم ميكانيكية لدى إستشاري آخر وإستكمال إجراءات ومتطلبات الأمان والسلامة العامة لدى الدفاع المدني

2- مشروع مدخل المدينة: يتم تقييم المخططات المعمارية والتواصل مع مكتب معمار حسن لإجراء التعديلات اللازمة.

  1. بعد إطلاع المجلس البلدي على المراسلة الواردة من دائرة التخطيط والتطوير-شعبة الدراسات بتاريخ18/11/2020 والمتعلق بإنجاز طواف عمل فحوصات مخبرية لتربة الشوارع المقترحة للتعبيد ضمن مشروع الطرق لصندوق تطوير وإقراض البلديات،
    يقرر المجلس البلدي الموافقة على إعتماد التوصيات والموافقة على ترسيته على المورد السادة(مركز البناء) بتكلفة إجمالية مبلغ(4200 شيكل) (أربعة آلاف ومائتان شيكلاً) فقط شاملة للضريبة وغير شاملة لأجرة الباقر وذلك كونه أقل الأسعار ومستوفي لجميع الشروط والمتطلبات وحسب الاجراءات المالية المتبعة في البلدية.

 

 

  1. بعد إطلاع المجلس البلدي على المراسلة الواردة من وحدة العطاءات والمشتريات بتاريخ17/11/2020 المتعلقة بمحضر اللجنة الفنية  لعطاء(تقديم خدمات هندسية تصميم طرق) رقم(DURA/MUN/2020/037) لمطابقة مخططات البلدية مع متطلبات تصميم مشاريع الطرق في صندوق تطوير وإقراض البلديات، يقرر المجلس البلدي الموافقة على ترسيته على الإستشاري السادة(مكتب الديار للإستثمارات الهندسية) بتكلفة إجمالية مبلغ(7362 شيكل) (سبعة آلاف وثلاثمائة وإثنان وستون شيكلاً) فقط شاملاً الضريبة وذلك كونه مستوفي لجميع الشروط والمتطلبات على أساس الجودة والتكلفة، مع ضرورة التزام المورد بكافة الشروط المبينة في وثائق العطاء وتوصيات اللجنة الفنية وتثبيت ذلك في الاتفاقية، وحسب الاجراءات المالية المتبعة في البلدية.
  2. بعد إطلاع المجلس البلدي على المراسلة الواردة من وحدة العطاءات والمشتريات بتاريخ18/11/2020 المتعلقة بمحضر اللجنة الفنية لإستدراج عروض(توريد إشارات مرورية) رقم(DURA/MUN/2020/046)، يقرر المجلس البلدي الموافقة على ترسيته على المورد السادة(شركة العتيلي للتعهدات) بتكلفة إجمالية مبلغ(45000 شيكلاً) (خمسة وأربعون ألف شيكلاً) فقط شاملاً الضريبة وذلك كونه أقل الأسعار ومطابق للمواصفات والشروط المطلوبة، مع ضرورة التزامه بكافة الشروط المبينة في وثائق العطاء وتوصيات اللجنة الفنية وتثبيت ذلك في الاتفاقية، وحسب الاجراءات المالية المتبعة في البلدية.
  3. بعد مناقشة المجلس البلدي لمراسلة المقاول(أنس خلاف) بتاريخ12/11/2020 المتعلقة بصرف مطالبات مالية بدل حفريات مشاريع البلدية، يقرر المجلس البلدي الموافقة على أن تصرف المطالبات المالية للمقاول عن طريق الشراء المباشر كما يلي:

1-صرف مباشر مبلغ(1260 شيكل) بدل حفريات مع دائرة الهندسة قسم الأشغال والصيانة في مقاطع أبو العشوش وكريسة والشرفة.

2- صرف مباشر مبلغ(1980 شيكل) بدل حفريات مع دائرة المياه والصحة والصرف الصحي لتنفيذ أعمال صيانة خطوط مياه

 

 

اخر الاخبار

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا وقع رئيس بلدية دورا أ.مهند عمرو في دار البلدية، اتفاقية مع شركة النمورة الاستثمارية للمقاولات العامة، لتنفيذ مشروع تأهيل...

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر اختتم رئيس #بلدية_دورا الأستاذ مهند عمرو يرافقه عضو المجلس البلدي م.أحمد الرجوب والمستشار القانوني في البلدية أ.محمد ربعي، زيارتهم الرسمية إلى...

«
»

 

 

 



  • دورا_الخليل_فلسطين
  • Tel:(+970) 02 2280555
  • Fax:(+970) 02 2280606
  • Mob:(+972) 0562000500
  • This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.
  • www.duracity.ps

 

 

 




ad ad ad ad ad ad