Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View  

 

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

 

 

 

 

أنت هنا: الرئيسيةقرارات المجلس البلدي جلسة المجلس البلدي رقم(173/2020) الطارئة

جلسة المجلس البلدي رقم(173/2020) الطارئة

جلسة المجلس البلدي رقم(173/2020) الطارئة

المنعقدة بتاريخ 30/09/2020م

إنعقدت بمقر بلدية دورا جلسة المجلس البلدي لمدينة دورا للفترة الانتخابية(2021-2017) جلسته الطارئة رقم(173/2020) بتاريخ30/09/2020م وذلك الساعة السابعة مساءً بإدارة سعادة رئيس البلدية السيد أحمد سلهوب وبمشاركة الأعضاء:

  1. بعد إطلاع المجلس البلدي على محضر الجلسة الطارئة السابقة رقم(172/2020) بتاريخ23/09/2020،
    يقرر المجلس البلدي المصادقة عليها .
  2. بعد إطلاع المجلس البلدي على مراسلة دائرة المالية بتاريخ30/09/2020م يقرر المجلس البلدي الموافقة على صرف رواتب موظفي البلدية لشهر أيلول09/2020م، وذلك حسب الاجراءات المالية المتبعة.
  3. يقرر المجلس البلدي الموافقة على إعتماد قطعة الأرض في واد كلاب بغرض إستئجارها محطة ترحيل نفايات مؤقتة في مدينة دورا نتيجة إغلاق محطة ترحيل الخليل نهائياً، ويكلف ممثل بلدية دورا في المجلس المشترك لإدارة النفايات الصلبة عضو المجلس البلدي(أ.د. نعمان عمرو) بالمتابعة مع كل من المجلس المشترك لإدارة النفايات الصلبة لمحافظتي الخليل وبيت لحم ومجلس خدمات ريف دورا لتشغيل محطة دورا لترحيل النفايات إلى مكب المنيا وعمل إتفاقية من خلال المستشار القانوني.
  4. يقرر المجلس البلدي الموافقة على تكليف وحدة المشتريات والعطاءات بطرح عطاء/إستـــدراج عـــروض بالتنسيق مع الدوائر المختصة للمواد والخدمات التالية:

 

  1. توريد قهوة نخب أول(حلوة+سادة) لبلدية دورا.
  2. توريد مواد الدهان.
  3. تشغيل آليات ومعدات ثقيلة.

 

  1. يقرر المجلس البلدي الموافقة على تكليف وحدة المشتريات والعطاءات بطرح إستـــدراج عـــروض أكتاف خرسانية بالتنسيق مع الدوائر الهندسية للشوارع التالية:

 

  1. شارع الفوار: أكتاف خرسانية ودرابزين ومطبات وتخطيط للشارع.
  2. شارع واد شقاق: أكتاف خرسانية فقط.
  3. شارع عين فارس: أكتاف خرسانية فقط.
  4. مدرسة ذكور الصخرة المشرفة الأساسية: أكتاف خرسانية فقط.

 

  1. بعد إطلاع المجلس البلدي على مراسلة دائرة المالية بتاريخ29/9/2020 والمتعلقة بإعتماد ومصادقة وزارة الحكم المحلي للموازنة المقترحة لبلدية دورا لعام2020 ولاحقاً لقرار المجلس البلـدي رقم(2264/170) فـي جلسته الطارئة بتاريخ9/9/2020م بتخفيض الشواغر إلى12 شاغر فقط حسب العمر والأقدمية، يقرر المجلس البلدي الموافقة على الإعلان الداخلي عن شواغر موازنة البلدية لعام(2020) وإستبدال شاغر جابي في قسم التحصيلات من الدائرة المالية بشاغر باحث ميداني.
  2. بعد مناقشة المجلس البلدي لمراسلة دائرة الشؤون الإدارية بتاريخ28/09/2020م حول رسوم ترخيص سيارة جمعية دورا الأمل،
    يقرر المجلس البلدي الموافقة على صرف مبلغ(722 شيكل) (سبعمائة وإثنان وعشرون شيكلاً) فقط لا غير بدل رسوم ترخيص سيارة الجمعية من نوع(فولكسواجن) عن العام2020 على أن تصرف من موازنة المعارف وذلك حسب الاجراءات المالية المتبعة.
  3. بعد إطلاع المجلس البلدي على مراسلة الشركة التي عملت في تنظيف مستشفى دورا بتاريخ12/09/2020 والمتعلقة بمطالبة مالية بدل خدمات التنظيف، يقرر المجلس البلدي الموافقة على الصرف بشكل مباشر مبلغ(10 آلاف شيكل) غير شامل لضريبة القيمة المضافة لصالح السادة(المحطة لخدمات السجاد والكنب والبرادي) بدل إنجاز اعمال تنظيف المستشفى المتفق عليها بناء على تنسيب دائرة المياه والصحة والصرف الصحي، على أن تصرف عن طريق الشراء المباشر.
  4. بعد اطلاع المجلس البلدي على المراسلة الواردة من وحدة المشتريات والعطاءات بتاريخ29/09/2020 والمتعلقة بتوصيات اللجنة الفنية لدراسة استدراج عروض(توريد بلاط انترلوك نخب أول)، والذي يحمل رقم(DURA/MUN/2020/028)، يقرر المجلس البلدي الموافقة على توصية اللجنة بترسية الاستدراج على عرض المورد(شركة دورا الإستثمارية) كونه أقل الأسعار ومطابق للمواصفات والشروط المطلوبة، بمبلغ إجمالي(68 ألفاً شيكلاً) فقط لا غير مع ضرورة الالتزام بتوصيات اللجنة الفنية وبكافة الشروط المبينة في وثائق الاستدراج والمواصفات الفنية والفحوصات المخبرية، مع مراعاة توسيع دائرة الموردين وطرح العطاء بالظرف المختوم في الاستدراجات القادمة.
  5. بعد اطلاع المجلس البلدي على المراسلة الواردة من وحدة المشتريات والعطاءات بتاريخ29/09/2020 والمتعلقة بتوصيات اللجنة الفنية لدراسة استدراج عروض(توريد جبه حجرية نخب أول)، والذي يحمل رقم(DURA/MUN/2020/029)، يقرر المجلس البلدي الموافقة على توصية اللجنة بترسية الاستدراج على عرض المورد(شركة دورا الإستثمارية) كونه أقل الأسعار ومطابق للمواصفات والشروط المطلوبة، بمبلغ إجمالي(48 ألفاً شيكلاً) فقط لا غير مع ضرورة الالتزام بتوصيات اللجنة الفنية وبكافة الشروط المبينة في وثائق الاستدراج والمواصفات الفنية والفحوصات المخبرية، مع مراعاة توسيع دائرة الموردين وطرح العطاء بالظرف المختوم في الاستدراجات القادمة.
  6. بعد مناقشة المجلس البلدي لمراسلة دائرة المياه والصحة والصرف الصحي بتاريخ27/09/2020 والمتعلقة بتوصيات الإجتماع حول رسوم النقل من محطة ترحيل دورا مع شركة أبو شرار وحساب نقل نفايات مجلس خدمات ريف دورا، يقرر المجلس البلدي الموافقة على التوصيات والإبقاء على الاتفاق كما هو بين البلدية و(شركة أبو شرار) على أن يتم خصم مبلغ(2 شيكل) عن كل(طن) من مجموع فارق النقل لصالح الشركة عن كمية النفايات المرحلة من محطة دورا إلى مكب المنيا إعتباراً من تاريخ01/08/2020، ويستمر الدفع للمجلس الأعلى كما كان معمول به سابقاً قبل إغلاق محطة ترحيل الخليل عن بلدية دورا ومجلس خدمات ريف دورا.
  7. بعد مناقشة المجلس البلدي لمراسلة دائرة الهندسة/قسم إدارة المشاريع بتاريخ27/09/2020 والمتعلقة بمشروع تعبيد طرق مستشفى دورا الحكومي عطاء رقم(DURA/MUN/2020/017) لتغطية تكلفة توريد وتركيب إشارات مرورية وتوريد وتنفيذ أعمال مصانعة دهان شوارع، يقرر المجلس البلدي الموافقة على صرف مباشر مبلغ(8500 شيكل) (ثمانية آلاف وخمسمائة شيكلاً) لصالح السادة(شركة العياد للبناء والمقاولات العامة) مقاول المشروع بدل توريد مواد وتنفيذ مصانعة هذه الأعمال على أن تصرف عن طريق الشراء المباشر.
  8. بعد مناقشة المجلس البلدي للمخطط المقدم من دائرة التخطيط والتطوير بتاريخ30/09/2020 لتثبيت حدود بلدية إذنا وبلدية دورا لدى هيئة تسوية الأراضي والحدود التنظيمية بينهما، يقرر المجلس البلدي الموافقة على إعتماد حدود بلدية دورا مع بلدية إذنا حسب الحدود الموضحة على المخطط المرفق وذلك بناء على زيارة ميدانية بين الطواقم الفنية للبلديتين على أن تكلف دائرة التخطيط والتطوير بمتابعة توثيق الاتفاق بين بلدية دورا وبلدية إذنا ومصادقة وزارة الحكم المحلي على الحد المتفق عليه.

 

 

  1. بعد مناقشة المجلس البلدي لمراسلات مركز فحص المركبات "دينموميتر بلدية دورا" بتاريخ27/09/2020 حول شراء لوحات تمييز مركبات "نمر" خصوصي مربع وشراء إطارات بلاستيكية، يقرر المجلس البلدي الموافقة على شراء لوحات تمييز مركبات "نمر" خصوصي مربع عدد(100) بتكلفة تقديرية (2550 شيكل) (ألفان وخمسمائة وخمسون شيكلاً) بشكل مباشر، وشراء إطارات بلاستيكية عدد (1000 زوج) بتكلفة تقديرية(5 آلاف شيكلاً)، وذلك حسب الاجراءات المالية المتبعة في البلدية.
  2. بعد مناقشة المجلس البلدي لكتب قسم التأهيل المجتمعي بتاريخ30/09/2020 حول طلبات مساعدة الحالات الإجتماعية،
    يقرر المجلس البلدي الموافقة على التوصيات التالية:
  3. بعد مناقشة المجلس البلدي لإنجاز الموظفة(م. روان النجار) في إعداد دراسات ومخططات وعطاءات لعدد من مشاريع منحة إتحاد البلديات الهولندية للتعاون الدولي(VNG International) لمشروع التنمية الاقتصادية المحلية والمشاريع التي ترفع تقييم اداء البلدية لدى صندوق تطوير وإقراض البلديات، يقرر المجلس البلدي الموافقة على توجيه كتاب شكر على جهودها في العمل ومتابعتها مع دوائر وأقسام البلدية والتنسيق مع الجهات المختصة للحصول على تمويل لهذه المشاريع وطرح العطاءات .

 

 

 

اخر الاخبار

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا وقع رئيس بلدية دورا أ.مهند عمرو في دار البلدية، اتفاقية مع شركة النمورة الاستثمارية للمقاولات العامة، لتنفيذ مشروع تأهيل...

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر اختتم رئيس #بلدية_دورا الأستاذ مهند عمرو يرافقه عضو المجلس البلدي م.أحمد الرجوب والمستشار القانوني في البلدية أ.محمد ربعي، زيارتهم الرسمية إلى...

«
»

 

 

 



  • دورا_الخليل_فلسطين
  • Tel:(+970) 02 2280555
  • Fax:(+970) 02 2280606
  • Mob:(+972) 0562000500
  • This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.
  • www.duracity.ps

 

 

 




ad ad ad ad ad ad