Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View  

 

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

 

 

 

 

أنت هنا: الرئيسيةقرارات المجلس البلدي جلسة المجلس البلدي رقم(144/2020)

جلسة المجلس البلدي رقم(144/2020)

جلسة المجلس البلدي رقم(144/2020)

المنعقدة بتاريخ 04/03/2020م

إنعقدت بمقر بلدية دورا جلسة المجلس البلدي لمدينة دورا للفترة الانتخابية(2021-2017) جلسته العادية (144/2020) بتاريخ04/03/2020م وذلك الساعة السادسة مساء بإدارة سعادة رئيس البلدية السيد أحمد سلهوب وبمشاركة الأعضاء:

  1. بعد إطلاع المجلس البلدي على محضر الجلسة السابقة، يقرر المجلس البلدي المصادقة عليها جلسة رقم (143/2020).
  2. بعد اطلاع المجلس البلدي على محضر اجتماع لجنة التطوير الاداري بتاريخ 29/2/2020 يقرر المجلس الموافقة على التالي:

*. مدير دائرة التخطيط والتطوير: طلب اعتماد وصف وتوصيف وظيفي للدائرة: توصي اللجنة بتأجيل الموضوع لحين الانتهاء من تصويب وضع الدائرة.

*. اعتماد مسميات 20 شاغر للموظفين القدامى للتثبيت ولإدراجها ضمن موازنة العام 2020.

  1. بعد اطلاع المجلس البلدي على مراسلة وزارة الحكم المحلي والواردة بتاريخ 26/2/2020م، والمتعلق بمنح العلاوة الاشرافية لبعض الموظفين يقرر المجلس البلدي الالتزام بما جاء فيه، وعلى نقابة الموظفين في البلدية التواصل مع وزارة الحكم المحلي لاستصدار قرار يسمح بمنح العلاوة الاشرافية.
  2. بعد اطلاع المجلس البلدي على تقرير وحدة الرقابة الداخلية، يقرر المجلس البلدي الموافقة على اعتماد ما جاء فيه، وتكليف مدراء الدوائر بتصويب كافة الملاحظات الواردة فيه.
  3. بناء على طلب عضو المجلس البلدي المهندس أحمد محمود الرجوب والمتعلق بعضويته في لجان المجلس البلدي، يقرر المجلس البلدي الموافقة على طلبه، وإبقاءه عضواً في اللجان التالية فقط: لجنة التنظيم والبناء، لجنة التطوير الإداري.
  4. لاحقاً لقرار المجلس البلدي رقـم(1805/131) بتاريخ04/12/2019م ترسية عطاء(مشروع إضافة طابق إضافي لمبنى دائرة السير) رقم(DURA/MUN/2019/033) على المقاول السادة(شركة ستيت للمقاولات)، يقرر المجلس البلدي الموافقة على تنسيب الدائرة الهندسية بصرف المطالبة المالية الأولى للسادة شركة ستيت للمقاولات العامة والبالغة (63,091.79) شيكل، "ثلاثة وستون ألف، وواحد وتسعون شيكل، وتسعة وسبعين أغورة" وذلك حسب الاجراءات المالية المتبعة
  5. بعد اطلاع المجلس البلدي على المراسلة الواردة من الدائرة الهندسية والمتعلقة بصرف مستحقات مقاولي "مشروع خط مياه كريسة المنفذ من قبل شركة أعمال" يقرر المجلس البلدي الموافقة على التوصية التالية: "مراسلة الشركة ومن خلال المستشار القانوني للبلدية بإمهالهم مدة أسبوع من تاريخه لتزويد البلدية بما تراه الشركة من طرفها كمستحقات لأصحاب الحقوق الذين عملوا في المشروع، مع التأكيد في المراسلة أنه وفي حال لم يتم الرد من قبل الشركة وقبل نهاية مهلة الأسبوع بمراسلة رسمية تحدد مستحقات كل مقاول كمبلغ رقمي، ستقوم البلدية بصرف مستحقات أصحاب الحقوق وفق الاجراءات التي تقررها على أن يتم خصم قيمة هذه المستحقات المدفوعة لأصحاب الحقوق من مستحقات وكفالات شركة أعمال لدى البلدية. 
  6. بمناسبة يوم المرأة العالمي والذي يصادف في الثامن من آذار، يقرر المجلس البلدي الموافقة على تكريم موظفات البلدية بمبلغ(200) شيكل لكل موظفة، وذلك حسب الاجراءات المالية المتبعة.
  7. يقرر المجلس البلدي الموافقة على الاعلان عن شاغر لمدير دائرة العلاقات العامة، وذلك حسب الشروط والاجراءات اللازمة للوظيفة.
  8. بعد مناقشة التقرير المقدم من الدائرة المالية بتاريخ 04/03/2020، والمتعلق بتعديل الموازنة المقترحة لعام 2020، يقرر المجلس البلدي الموافقة على إعتماد التوصيات الواردة في تقرير الدائرة المالية واعتماد التعديلات والمسميات التالية، ورفعها إلى وزارة الحكم المحلي، وذلك على النحو التالي:

الرقم     الوظيفة  الدائرة

1)                    حارس عدد(3)    وحدة المرافق

2)                    مساعد اداري      دائرة الهندسة

3)                    عامل صحة عدد(5)         دائرة المياه والصحة والبيئة والصرف الصحي

4)                    سائق عدد (2)     دائرة الشؤون الادارية

5)                    جابي     الدائرة المالية

6)                    موظف اداري     وحدة المرافق

7)                    موظف مرافق عدد (2)     وحدة المرافق

8)                    مواسرجي           دائرة المياه والصحة والبيئة والصرف الصحي

9)                    موظف امن وتفتيش          دائرة الشؤون الادارية

10)                  باحث اجتماعي    دائرة الشؤون الادارية

11)                  فني صيانة          دائرة الهندسة

12)                  مدخل بيانات       الدينموميتر

  1. بعد مناقشة المراسلة الواردة من شركة المستقبل لصناعة الأنابيب المعدنية والمتعلقة بشراء الطاقة الكهربائية وإستشارة المستشار القانوني لشراء الطاقة الكهربائية من الشركة، يقرر المجلس البلدي الموافقة على طلبهم بشراء الطاقة الكهربائية في حال انتقل حق توزيع الطاقة الكهربائية لبلدية دورا وإذا ما كانت الشركة ضمن منطقة امتياز البلدية وذلك ضمن الشروط التالية:

1- مـدة التعهـد هي مدة الاتفاقية الأصلية الموقعة مع شركة كهرباء الجنوب وبالذات الشروط الواردة فيها ومن ضمنها سعر شراء الطاقة الكهربائية.

2- يبقى هذا التعهد قائما ما لم تصدر أية تعليمات او أوامر من قبل اية جهات رسمية أو جهات ذات اختصاص تحظر وتمنع البلديات من شراء الطاقة من محطات التوليد الخاصة، ففي حال صدور اية تعليمات بهذا الخصوص يعتبر هذا التعهد لاغياً.

 

 

اخر الاخبار

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا وقع رئيس بلدية دورا أ.مهند عمرو في دار البلدية، اتفاقية مع شركة النمورة الاستثمارية للمقاولات العامة، لتنفيذ مشروع تأهيل...

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر اختتم رئيس #بلدية_دورا الأستاذ مهند عمرو يرافقه عضو المجلس البلدي م.أحمد الرجوب والمستشار القانوني في البلدية أ.محمد ربعي، زيارتهم الرسمية إلى...

«
»

 

 

 



  • دورا_الخليل_فلسطين
  • Tel:(+970) 02 2280555
  • Fax:(+970) 02 2280606
  • Mob:(+972) 0562000500
  • This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.
  • www.duracity.ps

 

 

 




ad ad ad ad ad ad