Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View  

 

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

 

 

 

 

أنت هنا: الرئيسيةقرارات المجلس البلدي جلسة المجلس البلدي رقم(138/2020)

جلسة المجلس البلدي رقم(138/2020)

جلسة المجلس البلدي رقم(138/2020)

المنعقدة بتاريخ 22/01/2020م

إنعقدت بمقر بلدية دورا جلسة المجلس البلدي لمدينة دورا للفترة الانتخابية(2021-2017) جلسته العادية رقم(138/2020) بتاريخ22/01/2020م وذلك الساعة السادسة مساء بإدارة سعادة رئيس البلدية السيد أحمد سلهوب وبمشاركة الأعضاء:

  1. بعد إطلاع المجلس البلدي على محضر الجلسة السابقة، يقرر المجلس البلدي المصادقة عليها جلسة رقم(137/2020).
  2. بعد إطلاع المجلس البلدي على محضر جلسة اللجنة المحلية للتنظيم والبناء بتاريخ19/01/2020، يقرر المجلس البلدي المصادقة على المحضر.
  3. بعد الاطلاع على محضر اجتماع لجنة التطوير الإداري المنعقد بتاريخ18/01/2020، يقرر المجلس البلدي الموافقة على توصيات اللجنة كما يلي:

*. تكليف الدائرة الهندسية بإعداد كافة العطاءات المتعلقة بالدائرة.

*. التعميم على كافة الأقسام والدوائر بأرشفة أوراقها ومعاملاتها الكترونياً بنفسها، وتكليف ق. أ مدير دائرة الشؤون الادارية بمتابعة تنفيذ هذا القرار.

*. تشكيل لجنة لوازم لدراسة كافة إحتياجات الموظفين بإستثناء الأمور الادارية والمالية التي لها علاقة بالترقيات او العلاوات او التنقلات وغيرها مكونة من:

 -مدير البلدية  رئيساً

-مدير دائرة الشؤون الإدارية  عضواً

-مدير دائرة تكنولوجيا المعلومات  عضواً

-ق.ا مدير وحدة العطاءات والمشتريات  عضواً

 

 *. تكليف دائرة تكنولوجيا المعلومات بوضع رؤية او تصور حول امكانية استعلام رئيس قسم الابنية عن (الملفات الخاصة بالأبنية) الكترونياً خارج ساعات الدوام الرسمي سواء عن طريق تابليت او حسب المقترح المقدم من دائرة تكنولوجيا المعلومات، ويتم رفع التوصية الى مدير البلدية لعرضها على جلسة التطوير الاداري القادمة.

*. نقل مكتب وحدة المرافق الى مكتب العلاقات العامة.

*. تم الموافقة على شراء شاشة بحجم 42 بوصة، وتركيبها في دائرة الشؤون الادارية، والايعاز لدائرة تكنولوجيا المعلومات بربطها بجميع كاميرات البلدية وذلك لمتابعة البلدية من الداخل والخارج.

*. الايعاز لدائرة تكنولوجيا المعلومات بإيقاف فاكس المستودع ايقاف نهائي .

*. نقل سنترال البلدية داخل غرفة الشؤون الادارية، والايعاز لدائرة تكنولوجيا المعلومات بمتابعة الامور الفنية والتكنولوجية التي لها علاقة بالنقل.

*. شراء اجهزة تتبع لجميع آليات وسيارات البلدية وتركيبها وتكون المراقبة الرئيسية من قبل مدير دائرة الشؤون الادارية.

*. طباعة بطاقات تعريفية لجميع موظفي البلدية، وتكليف دائرة العلاقات العامة بتصميم خمسة نماذج كمقترح وعرضها على مدير البلدية لاعتماد التصميم.

*. الايعاز لدائرة تكنولوجيا المعلومات بوضع تصور حول ترصيد المخالفات الخاصة بقسم الامن والتفتيش على الانظمة لدى خدمات الجمهور، والايعاز لدائرة الشؤون الادارية بعدم استلام اي مبالغ من المواطنين.

*. التأكيد على أنه من حق ق. أ. مدير دائرة الشؤون الادارية ممارسة كافة الصلاحيات الممنوحة له وفق القانون.

 

  1. بعد إطلاع المجلس البلدي على مراسلات شركة كهرباء الجنوب بتاريخ09/01/2020 بخصوص صرف مطالبات مالية بدل تنفيذ أعمال على حساب البلدية في الشركة، يقرر المجلس البلدي الموافقة على صرف ما يلي:

* - تغطية تكاليف أعمال نقل أعمدة كهرباء في منطقة الصليب(كريسة-واد سود) بتكلفة تقديرية تبلغ(360 شيكلاً) (ثلاثمائة وستون شيكلاً) على حساب البلدية لدى الشركة.

* - صرف مبلغ(724 شيكلاً) (سبعمائة وأربعة وعشرون شيكلاً) من حساب البلدية لدى الشركة مساهمة في رسوم توصيل إشتراك كهرباء مؤقت لمشروع البلدية إضافة طابق لمبنى(دائرة السير بلدية دورا مديرية النقل والمواصلات) في منطقة(طرامة).

 

 

  1. بعد الاطلاع على كتاب المستشار القانوني المحامي(حمزة محمود أبو الغلاسي) بتاريخ21/01/2020 والمتعلق بمسودة إتفاقية حول(عقد إستشاري لتقديم خدمات قانونية)، يقرر المجلس البلدي الموافقة على اعتماد الاتفاقية، والمتابعة مع مستشار البلدية للتوقيع.
  2. بعد إطلاع المجلس البلدي على محضر إجتماع لجنة دراسة رسوم المختبرات بتاريخ19/01/2020م لتعديل الرسوم في نظام منع المكاره ورسوم جمع النفايات لبلدية دورا، يقرر المجلس البلدي الموافقة على إعتماد التوصيات التالية:

1- إعتماد الحد الأدنى للرسوم المنزلية لحين إستكمال تحديث البيانات وبحد أقصى نهاية عام2020.

2- تعديل رسوم المختبرات إلى(500 شيكل) بدل(1200 شيكل) لحين توفر الإمكانيات اللازمة لجمع النفايات الطبية.

3- الإبقاء على كافة الفئات في النظام كما هي ودراسة كل حالة في حينه حسب الحاجة.

  1. بعد إطلاع المجلس البلدي على مراسلة وحدة المرافق بتاريخ16/01/2020م حول تثبيت موقف حافلات(دورا-الخليل) وحسب القرار رقم(3) لسنة2017م بنظام مواقف المركبات في مناطق الهيئات المحلية، يقرر المجلس البلدي الموافقة على إعتماد مبلغ(70 شيكل) (سبعين شيكلاً) شهرياً لكل حافلة بدل رسوم موقف حافلات(شركة إتحاد باصات دورا-الخليل) على شارع يافا مقابل مبنى البلدية على أن لا يزيد عدد الحافلات في الموقف عن حافلتين وذلك حسب الاجراءات المالية المتبعة في البلدية.
  2. بعد إطلاع المجلس البلدي على مراسلة دائرة الشؤون الإدارية بتاريخ20/01/2020م حول السيارات المعطلة التي لا تخدم مصلحة البلدية، يقرر المجلس البلدي الموافقة على تشكيل لجنة لدراسة بيع السيارات المعطلة حسب القانون ورفع التوصيات اللازمة لعرضها على جلسة المجلس البلدي القادمة، واللجنة مكونة من الأعضاء التالية أسماؤهم:

1. عضو المجلس البلدي السيد (مجدي عمرو).

2. عضو المجلس البلدي السيد (رياض النمورة).

3. السيد ق. أ. مدير الشؤون الإدارية.

4. رئيس وحدة الرقابة الداخلية.

5. وحدة العطاءات والمشتريات .

  1. بعد إطلاع المجلس البلدي على مراسلة دائرة المياه والصحة والصرف الصحي بتاريخ22/01/2020 بخصوص عوامة خزان أبو هلال، يقرر المجلس البلدي الموافقة على تغطية تكاليف توريد وتركيب عوامة في خزان أبو هلال بتكلفة تقديرية بمبلغ(2500 شيكل) (ألفان وخمسمائة شيكلاً) شاملاً الضريبة ومحابس عدد(2) بمقدار(24 فولت) وريزفر وعوامة كهرباء ودائرة تشغيل وذلك حسب الاجراءات المالية وإجراءات الشراء المتبعة.
  2. بعد إطلاع المجلس البلدي على محضر إجتماع لجنة المياه والصحة والصرف الصحي بتاريخ18/01/2020م لمناقشة هيكلية وبرامج الدائرة وتشغيل محطة الصرف الصحي، يقرر المجلس البلدي الموافقة على إعتماد التوصيات التالية:

1-      دمج لجنة المياه والصرف الصحي بلجنة الصحة .

2-      اعادة قسم البستنة الى دائرة المياه والصحة والصرف الصحي وتكليف مدير الدائرة بتقديم تصور لتفعيل القسم.

3-      تفعيل قسم الرقابة الصحية بالتنسيق مع وزارة الصحة وجهة الاختصاص.

4-      اعتماد برامج التدوير لموظفي وسائقي الدائرة حسب المرفق لمدة 3 شهور على ان يتم التقييم لاحقا والتعديل ان لزم.

5-      اعتماد عمل خط ناقل للطبقة من نقطة احنينة وعمل تكلفة تقديرية للأعمال.

6-      التنسيق لاجتماع مع سلطة المياه بخصوص محطة الصرف الصحي والاخذ بمتطلباتهم حسب العرف المقدم بشكل مستعجل من اجل تشغيل المستشفى وكذلك الحصول على استشارة خارجية من مختصين قبل اعتماد العرض بشكله النهائي.

7-      عمل دراسة ومخططات للشبكة القائمة والتوسعة المقترحة بحدود 20 كم من خلال مكتب إستشاري مختص.

 

  1. بعد إطلاع المجلس البلدي على تقارير العمل الاضافي لشهر كانون أول12/2019م وخلال الفترة اللازمة لإنجاز تكليفات البلدية قبل إغلاق السنة المالية لعام2019، يقرر المجلس البلدي الموافقة على اعتماده وصرفه حسب الاجراءات المالية المتبعة، كما يقرر الموافقة على صرف العمل الإضافي بشكل إستثنائي للموظفين المكلفين بإنجاز تكليفات البلدية قبل إغلاق السنة المالية لعام2019 وتزيد عدد ساعات عملهم عن الحد المسموح به بناء على تنسيب دوائرهم وأقسامه.
  2. بعد إطلاع المجلس البلدي على كتاب السادة مجالس إتحاد الطلبة في كل من(جامعة القدس المفتوحة فرع دورا وجامعة الخليل وجامعة بوليتكنك فلسطين) بتاريخ22/01/2019م حول مساعدة الطلبة المحتاجين، يقرر المجلس البلدي الموافقة على صرف مبلغ(1000 دينار أردني)(ألف ديناراً أردنياً) لكل مجلس من مجالس اتحاد الطلبة في الجامعات الثلاثة بعد مصادقة اللجنة الإجتماعية على كشوف أسماء الطلبة المحتاجين وعلى أن تصرف من موازنة المعارف2020.
  3. بعد إطلاع المجلس البلدي على مراسلة وحدة العطاءات والمشتريات بتاريخ20/01/2020 حول توصيات اللجنة الفنية لدراسة إستدراج عروض(حفريات ساحة مستشفى دورا) ورقمه(DURA/MUN/2019/050) وتوصيات لجنة العطاءات بالخصوص، يقرر المجلس البلدي الموافقة على ترسية الإستدراج على عرض المورد السادة(شركة العياد للحفريات) (الخيار الثاني: الحفر وطحن البيسكورس) بقيمة إجمالية مبلغ(158000 شيكل) (مائة وثمانية وخمسون ألفاً شيكلاً) فقط شاملاً الضريبة وذلك كونه جاء في المرتبة الثانية لأقل الأسعار ومطابق للشروط والمواصفات المطلوبة نتيجة لإستبعاد المورد الأقل سعراً وهم السادة(شركة الوفاق) لعدم ختم وثائق الإستدراج بالختم الخاص بهم حسب النظام وتسليم العطاء بعد الوقت المحدد، مع ضرورة إلتزام المورد بتوصيات اللجنة الفنية، وحسب الاجراءات المالية واجراءات الشراء المتبعة في البلدية.
  4. بعد إطلاع المجلس البلدي على مراسلة وحدة العطاءات والمشتريات بتاريخ22/01/2020 حول توصيات اللجنة الفنية لدراسة عروض عطاء(توريد حديد بناء) ورقمه(DURA/MUN/2020/002) وتوصيات لجنة العطاءات بالخصوص، يقرر المجلس البلدي الموافقة على ترسية العطاء على المورد السادة(شركة علي أبو عطوان وأولاده التجارية) بقيمة إجمالية مبلغ(185000 شيكل) (مائة وخمسة وثمانون ألفاً شيكلاً) فقط شاملاً الضريبة وذلك كونه أقل الأسعار ومطابق للشروط والمواصفات المطلوبة، مع ضرورة إلتزام المورد بتوصيات اللجنة الفنية والتوريد حسب الاتفاق، وحسب الاجراءات المالية واجراءات الشراء المتبعة في البلدية.
  5. بعد إطلاع المجلس البلدي على مراسلة وحدة العطاءات والمشتريات بتاريخ22/01/2020 حول توصيات اللجنة الفنية لدراسة إستدراج عروض(إعادة تأهيل شارع ديوان نصار إلى دوار الباشا) ورقمه(DURA/MUN/2019/049) وتوصيات لجنة العطاءات بالخصوص، يقرر المجلس البلدي الموافقة على ترسية الإستدراج على عرض المورد السادة(شركة الفردوس للمقاولات الهندسية) بقيمة إجمالية مبلغ(158746.5 شيكل)(مائة وثمانية وخمسون ألفاً وسبعمائة وستة وأربعون شيكلاً ونصف شيكل) فقط شاملاً الضريبة بعد ان قدم خصم(1 %) على قيمة العطاء بمبلغ(1603.5 شيكل) وذلك كونه أقل الأسعار ومتجاوب مع كافة شروط العطاء، مع ضرورة إلتزام المورد بتوصيات اللجنة الفنية، وحسب الاجراءات المالية واجراءات الشراء المتبعة في البلدية.
  6. بعد إطلاع المجلس البلدي على كتاب مدرسة بنات دورا المهنية بتاريخ22/01/2020 حول طلب تركيب مكيف، يقرر المجلس البلدي الموافقة على صرف مبلغ(2500 شيكل)(ألفان وخمسمائة شيكلاً) لتوريد وتركيب مكيف في مدرسة(بنات دورا المهنية) وذلك حسب الاجراءات المالية واجراءات الشراء المباشر المتبعة في البلدية على أن تصرف من موازنة المعارف2020.

 

 

اخر الاخبار

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا وقع رئيس بلدية دورا أ.مهند عمرو في دار البلدية، اتفاقية مع شركة النمورة الاستثمارية للمقاولات العامة، لتنفيذ مشروع تأهيل...

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر اختتم رئيس #بلدية_دورا الأستاذ مهند عمرو يرافقه عضو المجلس البلدي م.أحمد الرجوب والمستشار القانوني في البلدية أ.محمد ربعي، زيارتهم الرسمية إلى...

«
»

 

 

 



  • دورا_الخليل_فلسطين
  • Tel:(+970) 02 2280555
  • Fax:(+970) 02 2280606
  • Mob:(+972) 0562000500
  • This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.
  • www.duracity.ps

 

 

 




ad ad ad ad ad ad