Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View  

 

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

 

 

 

 

أنت هنا: الرئيسيةقرارات المجلس البلدي جلسة المجلس البلدي رقم(137/2020)

جلسة المجلس البلدي رقم(137/2020)

جلسة المجلس البلدي رقم(137/2020)

المنعقدة بتاريخ 15/01/2020م

إنعقدت بمقر بلدية دورا جلسة المجلس البلدي لمدينة دورا للفترة الانتخابية(2021-2017) جلسته العادية رقم(137/2020) بتاريخ15/01/2020م وذلك الساعة السادسة مساء بإدارة سعادة رئيس البلدية السيد أحمد سلهوب وبمشاركة الأعضاء:

  1. بعد إطلاع المجلس البلدي على محضر الجلسة السابقة، يقرر المجلس البلدي المصادقة عليها جلسة رقم(136/2020).
  2. بعد مناقشة موضوع الديون المتراكمة على المواطنين في المدينة، وللتسهيل على المواطنين في تسديدها، يقرر المجلس البلدي الموافقة على منح خصم على تسديد الديون القديمة، بما نسبته(10 %) من تاريخ 01/01/2020 وحتى 31/03/2020، على أن تسدد نقداً.
  3. بعد إطلاع المجلس البلدي على محضر اجتماع خدمة النفايات في منطقة واد الشاجنة بتاريخ13/01/2020 ولاحقاً لقرار المجلس البلـدي رقم(1889/136) فـي جلسته بتاريخ08/01/2020م بوقف تقديم خدمة جمع النفايات في منطقة مجلس قروي واد الشاجنة وخصم ما تبقى من رسوم على المجلس القروي من مستحقات الكهرباء الخاصة بالمجلس، يقرر المجلس البلدي الموافقة على إعتماد آلية تقديم خدمة جمع النفايات في منطقة واد الشاجنة وإعادة الخدمة وذلك إعتباراً من تاريخه على النحو التالي:

1- أن تكون حدود الجمع من مشغل إبراهيم أبو شرار إلى نهاية حدود واد الشاجنة.

2- تكون عملية نقل وجمع النفايات بمعدل مرة واحدة أسبوعياً بسيارة مخصصة لمنطقة واد الشاجنة.

3- يتم إحتساب رسوم تقديم الخدمة على فاتورة السيارة المخصصة لخدمة منطقة واد الشاجنة بشكل شهري.

4- يكون سعر رسوم نقل وجمع طن النفايات إلى المكب مبلغ(130 شيكل) لكل طن .

  1. بعد إطلاع المجلس البلدي على كتاب مجلس قروي خرسا بتاريخ11/01/2020 حول عائدات كهرباء مجلس قروي خرسا، يقرر المجلس البلدي الموافقة على صرف مستحقات مجلس قروي خرسا في شركة كهرباء الجنوب عن الأشهر(10+11+12) لسنة2019.
  2. بعد إطلاع المجلس البلدي على مراسلة لجنة جرد موجودات مستودع البلدية بتاريخ04/01/2020م، يقرر المجلس البلدي الموافقة على إعتماد توصيات اللجنة كما يلي:

1. الإيعاز لكافة الدوائر والأقسام وقبل بدء أي عملية شراء لأي مادة بالالتزام بعمل طلبات(لوازم/شراء) من المستودع على النظام المالي من خلال وحدة العطاءات والمشتريات وبشكل إلزامي، وكذلك إلزام مستودع البلدية بعدم الصرف أو الشراء الا بعد أن يتم تزويده بهذه الطلبات(لوازم/شراء) على النظام المالي وحسب الأصول.

2. الإيعاز لكافة الدوائر والأقسام بإستكمال إجراءات الطلبات(لوازم/شراء) على النظام المالي حتى في الحالات الطارئة والمستعجلة وإلزام كافة الدوائر والأقسام بتزويد المستودع بكامل المستندات والوثائق اللازمة للحالات الطارئة والمستعجلة وحسب الأصول.

3. الإيعاز لكافة الدوائر والأقسام وإلزامها بتقديم احتياجاتها السنوية لوحدة العطاءات والمشتريات قبل نهاية السنة المالية وأنه بعد هذا التاريخ لن يتم استلام أي طلبات احتياجات وأن يمنع شراء أية مادة أو أي خدمة دون استكمال الاجراءات اللازمة وحسب الأصول.

4. إعتماد آلية واضحة وإجراءات موثقة لاثبات إدخال أي مواد على موجودات مستودع البلدية خاصة التي يتم توريدها بشكل مباشر - على حساب مشاريع(من المنح أو من جهات خارجية) أو على شكل تبرعات وهبات من جهات خارجية أو مساعدات أخرى - وبالتحديد إجراءات تسجيلها وتوثيقها بالمستندات ذات الصلة وإلزام كافة الدوائر والأقسام بتوريدها وصرفها حتى لو كانت موردة بشكل مباشر للمشاريع التي ليست على حساب البلدية وحسب الأصول .

5. تدريب الموظفين المعنيين في البلدية على إجراءات جرد الموجودات وأيضاً تدريبهم على تطبيق قانون الشراء العام ونظام الشراء العام.

  1. بعد إطلاع المجلس البلدي على مراسلة دائرة الهندسة بتاريخ11/01/2020م حول شراء مباشر لأسفلت بارد لاحتياجات مشاريع البلدية، يقرر المجلس البلدي الموافقة على شراء مباشر لمادة (أسفلت بارد) واللازمة لأعمال الصيانة في مشاريع البلدية بتكلفة تقديرية مبلغ(3000 شيكل)(ثلاثة آلاف شيكلاً)، وذلك حسب الاجراءات المالية واجراءات الشراء المباشر المتبعة في البلدية.
  2. بعد إطلاع المجلس البلدي على مراسلة دائرة التخطيط والتطوير بتاريخ13/01/2020م حول أعمال المساحة لأغراض تسوية الأراضي، يقرر المجلس البلدي الموافقة على إعتماد رسوم خدمة أعمال المساحة لأغراض تسوية الأراضي مبلغ(150 شيكل) لكل دونم أرض وأي مساحة أقل من دونم تحتسب(1 دونم) وما فوق واحد دونم تحتسب نسبة وتناسب وذلك حسب الاجراءات المالية.
  3. بعد إطلاع المجلس البلدي على مراسلة وحدة العطاءات والمشتريات بتاريخ09/01/2020 حول توصيات اللجنة الفنية لدراسة عطاء(تقديم خدمات هندسية مساحية) رقم(DURA/MUN/2019/046)، يقرر المجلس البلدي الموافقة على التوصيات والمتعلقة بترسية العطاء على عرض المورد السادة(مكتب الأصدقاء الهندسي) بمبلغ(152978 شيكل) (مائة وإثنان وخمسون ألفاً وتسعمائة وثمانية وسبعون شيكلاً) فقط شاملاً الضريبة وذلك كون المورد أقل الأسعار ومطابق للمواصفات والشروط المطلوبة مع ضرورة الإلتزام بكافة الشروط المبينة في وثائق العطاء وتوصيات اللجنة الفنية كما يلي:

1- على المورد توفير عامل ميداني عدد(3) ومساح عدد(2).

2- تنفيذ سريان شهادة مزاولة المهنة للمساح المرخص.

  1. بعد إطلاع المجلس البلدي على مراسلة وحدة العطاءات والمشتريات بتاريخ09/01/2020 حول توصيات اللجنة الفنية لدراسة إستدراج عروض(توريد لباس شتوي لموظفي البلدية في وحدة المرافق) ورقمه(DURA/MUN/2019/051) وتوصية لجنة العطاءات بالخصوص، يقرر المجلس البلدي الموافقة على ترسية إستدراج العروض على المورد السادة(شركة سوبر تكس) بقيمــة إجماليـــة مبلغ(5700 شيكل) (خمسة آلاف وسبعمائة شيكلاً) فقط شاملاً الضريبة وذلك كون المورد أقل الأسعار ومطابق للمواصفات والجودة المطلوبة.
  1. بعد إطلاع المجلس البلدي على كتاب مدرسة ذكور دورا الثانوية المهنية بتاريخ15/01/2020 حول استئجار حافلة نقل طلاب، يقـرر المجلـس البلـدي الموافقـة علـى استئجار(باص) بشكل مباشر بمبلغ(2800 شيكل)(ألفان وثمانمائة شيكلاً) فقط وصرفه بشكل مباشر لصالح السادة(شركة باصات دورا الخليل) السائق(عبد الرحمن القزقي) بدل أجرة نقل طلاب(مدرسة ذكور كنار الثانوية المهنية) يومياً من منطقة وسط البلد إلى مدرسة كنار المهنية في الفترة الصباحية فقط وذلك بالتنسيق مع دائرة الشؤون الإدارية ووحدة العطاءات والمشتريات حسب الاجراءات المالية واجراءات الشراء المباشر المتبعة في البلدية.
  2. بعد إطلاع المجلس البلدي على كتاب السادة(شركة الجرارات والمعدات الفلسطينية) بتاريخ15/01/2020 بخصوص مطالبة مالية بدل دفعة مقدمة من ثمن آلية حفار الجنزير ولاحقاً لقرار المجلس البلدي رقـم(1845/133) بتاريخ18/12/2019م بترسية عطاء(توريد باقر جنزير للمرة الثانية) ورقمه(DURA/MUN/2019/026) على الشركة المذكورة، يقرر المجلس البلدي الموافقة على صرف المطالبة المالية والبالغة(67162.5 $) (سبعة وستون ألفاً ومائة وإثنان وستون دولاراً أمريكياً وخمسون سنتاً) فقط لصالح السادة(شركة الجرارات والمعدات الفلسطينية) كدفعة مقدمة من ثمن الآلية وحسب الإجراءات المالية المتبعة في البلدية.
  3. بعد إطلاع المجلس البلدي على مراسلة دائرة تكنولوجيا المعلومات بتاريخ15/01/2020م حول رسوم حجز خادم رئيس لموقع بلدية دورا لعام 2020، يقرر المجلس البلدي الموافقة على الصرف بشكل مباشر مبلغ(1900 شيكل)(ألف وتسعمائة شيكلاً) فقط لا غير لصالح السادة(شركة راما كوم) بدل رسوم حجز خادم رئيس لموقع بلدية دورا(www.DuraCity.ps) وخدمة البريد الإليكتروني(Email) عن عام 2020 بناء على الفاتورة المرفقة وتنسيب دائرة تكنولوجيا المعلومات.
  4. بعد إطلاع المجلس البلدي على مراسلة دائرة تكنولوجيا المعلومات بتاريخ15/01/2020م حول شراء ساعة دوام للطابق الأول في مبنى البلدية، يقرر المجلس البلدي الموافقة على عمل طواف عروض(توريد وتركيب ساعة ختم اليكتروني) بتكلفة تقديرية مبلغ(2500 شيكل)(ألفان وخمسمائة شيكلاً) وذلك حسب الاجراءات المالية واجراءات الشراء المتبعة في البلدية.

 

 

اخر الاخبار

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا وقع رئيس بلدية دورا أ.مهند عمرو في دار البلدية، اتفاقية مع شركة النمورة الاستثمارية للمقاولات العامة، لتنفيذ مشروع تأهيل...

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر اختتم رئيس #بلدية_دورا الأستاذ مهند عمرو يرافقه عضو المجلس البلدي م.أحمد الرجوب والمستشار القانوني في البلدية أ.محمد ربعي، زيارتهم الرسمية إلى...

«
»

 

 

 



  • دورا_الخليل_فلسطين
  • Tel:(+970) 02 2280555
  • Fax:(+970) 02 2280606
  • Mob:(+972) 0562000500
  • This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.
  • www.duracity.ps

 

 

 




ad ad ad ad ad ad