Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View  

 

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

 

 

 

 

أنت هنا: الرئيسيةقرارات المجلس البلدي جلسة المجلس البلدي رقم(114/2019)

جلسة المجلس البلدي رقم(114/2019)

جلسة المجلس البلدي رقم(114/2019)

المنعقدة بتاريخ 29/07/2019م

إنعقدت بمقر بلدية دورا جلسة المجلس البلدي لمدينة دورا للفترة الانتخابية(2021-2017) جلسته العادية رقم(114/2019) بتاريخ:29/07/2019م وذلك الساعة السادسة مساء بإدارة رئيس البلدية أحمد سلهوب حيث أتخذت القرارات التالية:

  1. بعد إطلاع المجلس البلدي على محضر الجلسة السابقة، يقرر المجلس البلدي المصادقة عليها جلسة رقم(113/2019)
  2. يقرر المجلس البلدي الموافقة على استئجار باقر جنزير لشق الشارع الموصل الى أرض مشروع مدرسة اليرموك في منطقة واد أبو القمرة، وذلك حسب الاجراءات المالية واجراءات الشراء المتبعة في البلدية، على أن تصرف من موازنة المعارف.
  3. يقرر المجلس البلدي الموافقة على تشكيل لجنة لمتابعة شراء وتوفير قطعة أرض مساحتها ما يقارب(200 م²) لضمها إلى مشروع مدرسة اليرموك في منطقة واد أبو القمرة، وتتكون اللجنة من أعضاء المجلس البلدي: عضو المجلس البلدي أ. عبد الرحمن الدراويش، عضو المجلس البلدي م. أحمد الرجوب، عضو المجلس البلدي السيد رياض النمورة، وذلك بالمتابعة مع السيد أحمد محمد الرجوب، على أن تساهم البلدية بمبلغ لا يتجاوز(45000 ديناراً أردنياً)(خمسة وأربعون ألف ديناراً أردنياً)، وتصرف من موازنة المعارف.
  4. يقرر المجلس البلدي الموافقة على تركيب عدادات مسبق دفع للمركبات في منطقة مركز المدينة، وتثبيت مواقف للمركبات العمومية والحافلات في المواقع المقترحة على المخطط، وشراء ما يلزم من اشارات ومواد دهان وذلك حسب الاجراءات المالية واجراءات الشراء المتبعة في البلدية.
  5. يقرر المجلس البلدي الموافقة على الاعلان عن شواغر موازنة البلدية لعام(2019) وذلك حسب الأوصاف الوظيفية المعتمدة في وزارة الحكم المحلي وحسب النظام والقانون.
  6. يقرر المجلس البلدي الموافقة على توصيات اجتماع لجنة المياه بتاريخ27/07/2019 والمتعلق بتنفيذ خط مياه منطقة طاروسة، والقاضي بطرح عطاء كامل لتنفيذ أعمال المصانعة لمشروع إنشاء الخط الناقل وشبكة مياه طاروسة، وذلك حسب الاجراءات المالية واجراءات الشراء المتبعة في البلدية.
  7. يقرر المجلس البلدي الموافقة على اعتماد توصيات محضر اجتماع لجنة المرافق بتاريخ 27/07/2019 والمتعلق بتطوير عمل المتنزه على النحو التالي:
  • توفير عمال نظافة للمتنزه طيلة أيام الأسبوع من خلال موظفي قسم الصحة في البلدية، وذلك بالتنسيق بين دائرة المرافق ودائرة المياه والصحة والصرف الصحي، وإنهاء عقود موظفي الألعاب بتاريخ 30/11/2019م.
  • تكليف قسم الصيانة والبستنه لمدة أسبوع كامل لعمل الصيانة اللازمة وزراعة ما يلزم من أشجار في المتنزه وتقليم الأشجار الموجودة.
  • صرف مبلغ(10000 شيكل)(عشرة آلاف شيكلاً) لأعمال الصيانة اللازمة وأن يكون الصرف عن طريق الشراء المباشر موثقاً بكافة معززات الصرف وذلك حسب الاجراءات المالية واجراءات الشراء المتبعة في البلدية.
  1. بعد مناقشة مراسلة المدير المالي والمتعلق بالمخالصات المالية مع المواطنين ونظراً للظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها أبناء شعبنا وإستمرار الأزمة المالية للسلطة الوطنية الفلسطينية، يقرر المجلس البلدي الموافقة على المخالصات المالية مع المواطنين بتسديد المستحقات المترتبة عليهم عن طريق الشيكات وبسقف أعلى مدة خمس سنوات.
  1. بعد إطلاع المجلس البلدي على محضر إجتماع وحدة التنمية الاقتصادية المحلية بتاريخ27/7/2019 يقرر المجلس البلدي الموافقة على التوصيات التالية:
  • التعاون مع جامعة بوليتكنك فلسطين لتقديم خدمات استشارية لتقييم عروض إبداء الاهتمام لمشروع الطاقة البديلة من الناحية الفنية والمالية.
  • يتم رفع توصيات جامعة البوليتكنك للجنة مالية لتقييم عروض الشراكة من المتقدمين.
  1. بعد الاطلاع على التقرير المقدم من الدائرة الهندسية والمتعلق بتفيذ أعمال البلاط لأرصفة شارع أبو جياش، وشارع مدرسة الزهراء–ديوان النمورة، يقرر المجلس البلدي الموافقة على عمل استدراج عروض لأعمال مصانعة البلاط وبالمتر المربع، وذلك حسب الاجراءات المالية واجراءات الشراء المتبعة في البلدية.
  2. بعد الاطلاع على التقرير المقدم من الدائرة الهندسية والمتعلق بتنفيذ أعمال لتأهيل غرفة أمين الصندوق في مركز خدمات الجمهور، يقرر المجلس البلدي الموافقة على صرف بما لا يتجاوز مبلغ(2450 شيكل)(ألفان وأربعمائة وخمسون شيكلاً)، وذلك حسب الاجراءات المالية واجراءات الشراء المتبعة في البلدية.
  3. بعد الاطلاع على تقرير العمل الإضافي لموظفي البلدية خلال شهر07/2019، يقرر المجلس البلدي الموافقة على اعتماده وصرفه حسب الاجراءات المالية المتبعة، كما يقرر الموافقة على صرف العمل الإضافي بشكل إستثنائي للموظفين الذين تجاوزوا الحد القانوني للعمل الإضافي وعددهم ثلاثة، وذلك حسب الاجراءات المالية المتبعة.
  4. بعد مناقشة التقرير المقدم من دائرة المياه والصحة والصرف الصحي المتعلق بشراء حاويات، يقرر المجلس البلدي الموافقة على شراء حاويات بمبلغ لا يتجاوز(70000 شيكل)(سبعون ألف شيكلاً)، وذلك حسب الإجراءات المالية وإجراءات الشراء المتبعة في البلدية.
  5. يقرر المجلس البلدي الموافقة على صرف رواتب موظفي البلدية لشهر تموز07/2019، وذلك حسب الاجراءات المالية المتبعة.
  6. بعد الاطلاع ومناقشة التقرير الوارد من دائرة التخطيط والتطوير لتنفيذ مجسم معماري لمدينة دورا ضمن مشروع المخطط الهيكلي للمدينة لعام2019، يقرر المجلس البلدي الموافقة على تنفيذ مجسم معماري لمدينة دورا بتكلفة تقديرية لا تتجاوز(4000 شيكل) (أربعة آلاف شيكلا) وذلك حسب الإجراءات المالية وإجراءات الشراء المتبعة في البلدية.

 

 

اخر الاخبار

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا وقع رئيس بلدية دورا أ.مهند عمرو في دار البلدية، اتفاقية مع شركة النمورة الاستثمارية للمقاولات العامة، لتنفيذ مشروع تأهيل...

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر اختتم رئيس #بلدية_دورا الأستاذ مهند عمرو يرافقه عضو المجلس البلدي م.أحمد الرجوب والمستشار القانوني في البلدية أ.محمد ربعي، زيارتهم الرسمية إلى...

«
»

 

 

 



  • دورا_الخليل_فلسطين
  • Tel:(+970) 02 2280555
  • Fax:(+970) 02 2280606
  • Mob:(+972) 0562000500
  • This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.
  • www.duracity.ps

 

 

 




ad ad ad ad ad ad