Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View  

 

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

 

 

 

 

أنت هنا: الرئيسيةقرارات المجلس البلدي جلسة المجلس البلدي رقم(113/2019)

جلسة المجلس البلدي رقم(113/2019)

جلسة المجلس البلدي رقم(113/2019)

المنعقدة بتاريخ 22/07/2019م

إنعقدت بمقر بلدية دورا جلسة المجلس البلدي لمدينة دورا للفترة الانتخابية(2021-2017) جلسته العادية رقم(113/2019) بتاريخ:22/07/2019م وذلك الساعة السادسة مساء بإدارة رئيس البلدية أحمد سلهوب حيث أتخذت القرارات التالية:

  1. بعد إطلاع المجلس البلدي على محضر الجلسة السابقة، يقرر المجلس البلدي المصادقة عليها جلسة رقم(112/2019) بإستثناء البند المتعلق بمشروع إنشاء خطوط مياه طاروسة يتم تأجيله حتى رفع تقرير من قبل الدائرة المالية ودائرة المياه والصحة والصرف الصحي.
  2. بعد إطلاع المجلس البلدي على محضر جلسة اللجنة المحلية للتنظيم والبناء بتاريخ18/07/2019، يقرر المجلس البلدي المصادقة على المحضر.
  3. بعد اطلاع المجلس البلدي على محضر اجتماع لجنة شؤون الموظفين بتاريخ22/07/2019م، يقرر المجلس البلدي الموافقة على إعتماد توصيات اللجنة على النحو التالي:
  1. إعادة الاعلان عن شاغر فحص مركبات باعتماد المؤهل التالي (دبلوم مهني متخصص).
  1. بعد اطلاع المجلس البلدي على محضر اجتماع البلدية مع شركة أعمال للتنمية والإعمار بتاريخ18/07/2019م لإنهاء حسابات مشروع مياه كريسة وتعبيد شارع المطينة، يقرر المجلس البلدي الموافقة على إعتماد توصيات اللجنة على النحو التالي:
  1. تلتزم شركة أعمال للتنمية والإعمار بالموافقة على خصم مبلغ(5500 شيكل) (خمسة آلاف وخمسمائة شيكلاً) عن بند رقم(1) المتعلق بعدم تنزيل خط(6") في منطقة كريسة/ مقابل محطة الوقود، وذلك من خلال كتاب رسمي من الشركة بالموافقة.
  2. تلتزم بلدية دورا من خلال دوائر المياه والصحة والصرف الصحي ودائرة الهندسة بكتاب تنسيب صرف باقي المستحقات وبعد مراجعة الكشوفات.
  3. تلتزم شركة أعمال للتنمية والإعمار بشراء (غطاس) بدل الغطاس الذي قامت الشركة بإتلافه أثناء المشروع ويتم خصمها من حساب الشركة لصالح البلدية.
  4. تلتزم شركة أعمال للتنمية والإعمار بإعتماد الكشف الصادر من مستودعات البلدية(المياه/القطع/السولار).
  5. تصرف البلدية كافة المبالغ المستحقة والتي تعهدت البلدية بصرفها من حساب شركة أعمال للتنمية والإعمار والبالغة(26920 شيكل) (ستة وعشرون ألفاً وتسعمائة وعشرون شيكلاً) لصالح السادة(محطة الأنوار للمحروقات) والسادة(مصنع الباطون الوكيل)، وتجميد حساب السيد(نبيل الشوامرة) لغاية إحضار موافقة الصرف من الشركة.
  1. بعد الاطلاع على كتاب شعبة الصيانة والطوارئ في دائرة الهندسة حول زراعة الدوار الثاني بالقرب من صالة برستيج بتاريخ22/07/2019م والذي يحمل الرقم(ب.خ.4/2019/1207د)، يقرر المجلس البلدي الموافقة على تكليف دائرة الهندسة بزراعة الدوار الثاني بالقرب من صالة برستيج بتكلفة تقديرية تبلغ(3440 شيكل) (ثلاثة آلاف وأربعمائة وأربعون شيكلاً).
  1. بعد مناقشة كتاب الشؤون الإدارية بتاريخ20/07/2019م والذي يحمل الرقم(ب.خ.4/2019/1255د) حول مطالبات بأجور نقل وجمع نفايات، يقرر المجلس البلدي الموافقة على صرف مبلغ(4234.65 شيكل) (أربعة آلاف ومائتان وأربعة وثلاثون شيكلاً وخمسة وستون أغورة) فقط لا غير، لصالح السادة(مجلس الخدمات المشترك لإدارة النفايات الصلبة لمحافظة الخليل) بناء على الفواتير المرفقة وذلك حسب الاجراءات المالية المتبعة.
     
  2. بعد إطلاع المجلس البلدي على تقريـر قسم الأشغال والصيانة في الدائرة الهندسية والمتعلق بصرف المطالبات المالية بدل حفريات شارع البير الغربي وحفريات شارع واد سويطي، يقرر المجلس البلدي الموافقة على تنسيب الدائرة الهندسية وصرف المطالبات المالية وذلك حسب الاجراءات المالية المتبعة على النحو التالي:
    1. صرف مبلغ(15350 شيكل)(خمسة عشر ألفا وثلاثمائة وخمسون شيكلا) فقط لاغير لصالح السيد(زياد يوسف أبو السباع) بدل أعمال حفريات شارع البير الغربي وفق الفاتورة المرفقة وتنسيب الدائرة الهندسية.
    2. صرف مبلغ(3600 شيكل) (ثلاثة آلاف وستمائة شيكلاً) فقط لاغير لصالح السيد(زياد يوسف أبو السباع) بدل أعمال حفريات شارع واد سويطي وفق الفاتورة المرفقة وتنسيب الدائرة الهندسية.
  3. بعد الاطلاع على كتاب دائرة التخطيط والتطوير بتاريخ18/07/2019م والذي يحمل الرقم(ب.خ.4/2019/1261د) المتعلق بمحضر اجتماع أعمال تسوية الأراضي داخل حدود المخطط الهيكلي والتوسعة المقترحة والإتفاقية الموقعة مع هيئة تسوية الأراضي بخصوص إصدار أمر تسوية داخل الأراض المسماة(ج)، يقرر المجلس البلدي الموافقة على إعتماد توصيات اللجنة على النحو التالي:
  1. توظيف عقد نقابة او موظف مساحة لاستكمال الاعمال المساحية داخل مناطق التوسعة ومراسلة هيئة تسوية الاراضي لالزامها رسميا بتوفير الزوايا والبوية والطاقم الفني للتدقيق وانهاء الاحواض حسب متطلباتهم  وهذا للجزء الاول .
  2. مراسلة هيئة تسوية الاراضي فيما يخص المناطق  المسماه (ج) لاعلان امر التسوية والزامهم بالمساهمة بالدهان واعمال الترسيم والفرق الفنية ما امكن على ان تقوم البلدية بتوفير ما يلزم من فرق فنية في حال عدم المقدرة من قبلهم على توفيرهم على ان يتم استيفاء رسوم جباية من المواطنين اسوة بالبلديات الاخرى .
  3. تقديم تهنئة بطريقة رسمية من خلال ادارة البلدية لمامورالتسوية الجديد الاستاذ محمد الطيطي

 

 

اخر الاخبار

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا وقع رئيس بلدية دورا أ.مهند عمرو في دار البلدية، اتفاقية مع شركة النمورة الاستثمارية للمقاولات العامة، لتنفيذ مشروع تأهيل...

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر اختتم رئيس #بلدية_دورا الأستاذ مهند عمرو يرافقه عضو المجلس البلدي م.أحمد الرجوب والمستشار القانوني في البلدية أ.محمد ربعي، زيارتهم الرسمية إلى...

«
»

 

 

 



  • دورا_الخليل_فلسطين
  • Tel:(+970) 02 2280555
  • Fax:(+970) 02 2280606
  • Mob:(+972) 0562000500
  • This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.
  • www.duracity.ps

 

 

 




ad ad ad ad ad ad