Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View  

 

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

 

 

 

 

أنت هنا: الرئيسيةقرارات المجلس البلدي جلسة المجلس البلدي رقم(111/2019)

جلسة المجلس البلدي رقم(111/2019)

جلسة المجلس البلدي رقم(111/2019)

المنعقدة بتاريخ 10/07/2019م

إنعقدت بمقر بلدية دورا جلسة المجلس البلدي لمدينة دورا للفترة الانتخابية(2021-2017) جلسته العادية رقم(111/2019) بتاريخ:10/07/2019م وذلك الساعة الثامنة والنصف مساء بإدارة رئيس البلدية أحمد سلهوب حيث أتخذت القرارات التالية:

  1. بعد إطلاع المجلس البلدي على محضر الجلسة السابقة، يقرر المجلس البلدي المصادقة عليها جلسة رقم(110/2019).
  2. بعد إطلاع المجلس البلدي على محضر جلسة اللجنة المحلية للتنظيم والبناء بتاريخ30/06/2019، يقرر المجلس البلدي المصادقة على المحضر بإستثناء البند الثالث الخاص بإعتماد نظام مخططات الإفراز يحال إلى دائرة التخطيط والتطوير لإعادة دراسته وتقديم التوصية اللازمة للمجلس البلدي لاعتمادها.
  3. بعد مناقشة كتاب السادة كلية العلوم الإسلامية - وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بتاريخ04/07/2019م حول المساهمة في تغطية نفقات حفل تخريج الفوج الثاني/فوج الثبات، يقرر المجلس البلدي الموافقة على صرف مبلغ وقدره(2000 شيكل)(ألفان شيكلاً) مساهمة في نفقات حفل تخريج كلية العلوم الإسلامية تخريج الفوج الثاني/فوج الثبات على أن تصرف من موازنة المعارف.
  4. بعد مناقشة كتاب السادة جمعية دورا الأمل الخيرية بتاريخ03/07/2019م حول تزويد المركز بكاميرات لحماية محيطه ومرافقه، يقرر المجلس البلدي الموافقة على صرف مبلغ إجمالي وقدره(4000 شيكل) (أربعة آلاف شيكلاً) للسادة(جمعية دورا الأمل الخيرية) مساهمة في تكاليف كاميرات الحماية على أن يصرف المبلغ من حساب المعارف.
  5. بعد مناقشة كتاب مديرية التربية والتعليم جنوب الخليل بتاريخ07/07/2019م حول مبنى مديرية التربية والتعليم المقترح، يقرر المجلس البلدي الموافقة على التعاقد المباشر مع مكتب إستشــــاري لتنفيذ أعمال تصميم المخططات وجداول الكميات والمواصفات اللازمة لمبنى مديرية التربية والتعليم المنوي إنشاؤه في مدينة دورا على أن يصرف المبلغ من حساب المعارف.
  6. بعد الإطلاع على كتاب وحدة المرافق العامة بتاريخ01/7/2019م المتعلق بصرف فاتورة صيانة ألعاب منتزه البلدية"حديقة سيينا"، يقرر المجلس البلدي الموافقة على صرف مبلغ(5500 شيكل) (خمسة آلاف وخمسمائة شيكلاً) فقط لا غير، لصالح السادة(شركة الجانم للألعاب والخدمات السياحية) بناء على الفاتورة المرفقة وتنسيب وحدة المرافق العامة وذلك حسب الاجراءات المالية وإجراءات الشراء المتبعة.
  7. بعد الاطلاع على كتاب دائرة تكنولوجيا المعلومات بتاريخ01/07/2019 المتعلق بشراء نظام بوابة شؤون الموظفينHR Portal، يقرر المجلس البلدي الموافقة على شراء نظام بوابة شؤون الموظفينHR Portal بمبلغ(3000 $) (ثلاثة آلاف دولاراً أمريكياً) فقط من السادة(شركة اكسبرتس للحلول المتكاملة Experts) بشكل مباشر حسب الاجراءات المالية واجراءات الشراء المتبعة في البلدية.
  8. بعد اطلاع المجلس البلدي على محضر إجتماع لجنة العطاءات والمشتريات المنعقد يوم الأربعاء الموافق10/07/2019، يقرر المجلس البلدي الموافقة على إعتماد التوصيات التالية:
    1. شراء ماسح ضوئي بتكلفة تقديرية مبلغ(1000 $) (ألف دولاراً أمريكياً) حسب طلب دائرة التخطيط والتطوير وتوصية دائرة تكنولوجيا المعلومات.
    2. شراء كمية(20 طن) أسمنت بدل كمية(40 طن) حسب طلب دائرة الهندسة، والتوريد يكون حسب حاجة قسم الصيانة.
    3. تحويل موضوع مشروع خطوط المياه الناقلة الممولة من مؤسسة(ACF) إلى المجلس البلدي حسب المرفق.
    4. بخصوص عدادات السيارات مسبقة الدفع كانت التوصية بإستدعاء إدارة شركة تك بارك للمحاورة والخروج بتوصيات.
    5. بخصوص عطاء الأليات الثقيلة كانت التوصية فصل مشروع شق الطرق قائمة(27 شارع) عن عطاء تشغيل الآليات الثقيلة وإعداد عطاء خاص بشق الطرق منفصل، وبخصوص إحتياجات دائرة المياه والصحة والصرف الصحي من آليات يترك الموضوع للنقاش في المجلس البلدي والخروج بتوصيات.
    6. تم إعتماد توصيات اللجنة الفنية بخصوص توريد جهاز كمبيوتر لدائرة العلاقات العامة كونه قد سار بكافة الإجراءات القانونية.
    7. تم إعتماد توصيات اللجنة الفنية بخصوص توريد كاميرا وعدسة لدائرة العلاقات العامة كونه قد سار بكافة الإجراءات القانونية.

 

 

اخر الاخبار

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا وقع رئيس بلدية دورا أ.مهند عمرو في دار البلدية، اتفاقية مع شركة النمورة الاستثمارية للمقاولات العامة، لتنفيذ مشروع تأهيل...

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر اختتم رئيس #بلدية_دورا الأستاذ مهند عمرو يرافقه عضو المجلس البلدي م.أحمد الرجوب والمستشار القانوني في البلدية أ.محمد ربعي، زيارتهم الرسمية إلى...

«
»

 

 

 



  • دورا_الخليل_فلسطين
  • Tel:(+970) 02 2280555
  • Fax:(+970) 02 2280606
  • Mob:(+972) 0562000500
  • This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.
  • www.duracity.ps

 

 

 




ad ad ad ad ad ad