Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View  

 

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

 

 

 

 

أنت هنا: الرئيسيةقرارات المجلس البلدي جلسة المجلس البلدي رقم(110/2019)

جلسة المجلس البلدي رقم(110/2019)

جلسة المجلس البلدي رقم(110/2019)

المنعقدة بتاريخ 01/07/2019م

انعقدت بمقر بلدية دورا جلسة المجلس البلدي لمدينة دورا للفترة الانتخابية(2021-2017) جلسته العادية رقم(110/2019) بتاريخ:01/07/2019م وذلك الساعة الثامنة والنصف مساء بإدارة رئيس البلدية أحمد سلهوب حيث اتخذت القرارات التالية:

  1. بعد إطلاع المجلس البلدي على محضر الجلسة السابقة، يقرر المجلس البلدي المصادقة عليها جلسة رقم (109/2019).
  2. بعد مناقشة المجلس البلدي لطلب لجنة تأسيس مدرسة حذيفة بن اليمان حول مساهمة البلدية بتكاليف تجهيز مدرسة أسفل مسجد حذيفة بن اليمان في منطقة واد الحمام، يقرر المجلس البلدي الموافقة على طلب لجنة تأسيس مدرسة حذيفة بن اليمان وصرف مبلغ (10055 شيكل) (عشرة آلاف وخمسة وخمسون شيكلاً) مساهمة في تكاليف تجهيز المدرسة الحكومية وذلك حسب الاجراءات المالية المتبعة على أن تصرف من موازنة المعارف.
  3. بعد الاطلاع على كتاب دائرة المالية حول نتائج امتحان شاغر أمين الصندوق رقم(ب.خ.4/2019/1112د) ولاحقاً لقرار المجلس البلدي رقم(1241/99) في جلسته بتاريخ10/4/2019 الإعلان عن شاغر(أمين الصندوق) على نظام العقود، يقرر المجلس البلدي الموافقة على تشكيل لجنة مقابلات لشاغر(أمين الصندوق) واللجنة تتكون من الأعضاء التالية أسماؤهم: سعادة رئيس البلدية السيد(أحمد سلهوب) وعضو المجلس البلدي السيد(أ. فوزي أبو هليل) وعضو المجلس البلدي السيد(أ. عبد الرحمن الدراويش) وعضو المجلس البلدي السيدة(حنين دودين) وعضو المجلس البلدي السيد(م. أحمد الرجوب) بالإضافة إلى مدير دائرة الشؤون الإدارية الموظف(رامي السويطي) ومدير الدائرة المالية الموظفة(رانيا ادعيس).
  4. بعد الاطلاع على كتاب دائرة العلاقات العامة المتعلق بالمشاركة في ندوة دولية للجمعية التونسية للإرشاد والتوجيه الجغرافي الرقمي  ATCOGEN بعنوان "التصرف في النفايات في إطار اللامركزية" والمنوي عقدها في العاصمة التونسية في الفترة ما بين 16-17/07/2019، يقرر المجلس البلدي الموافقة على تلبية دعوة الجمعية التونسية للإرشاد والتوجيه الجغرافي الرقمي وترشيح كل من السيد عضو المجلس البلدي(م. سامر عمرو) والسيد عضو المجلس البلدي(م. أحمد الرجوب) لتمثيل بلدية دورا في الندوة، علماً أن تكاليف الفعالية والسفر مغطاه بالكامل.
  5. بعد مناقشة المجلس البلدي لطلبات المواطنين في منطقة(الصليب) حول تمديد شبكات خطوط مياه الشرب ودراسة تقديرات التكلفة التي رفعتها دائرة المياه والصحة والصرف الصحي، يقرر المجلس البلدي الموافقة على توجيه كتب شكر لموظفي قسم المياه في دائرة المياه والصحة والصرف الصحي لإنجازهم أعمال صيانة شبكة المياه في منطقة الصليب باستخدام قطع من مستودعات البلدية مما وفر على البلدية مصاريف الصيانة ولجهودهم المميزة في العمل على ضمان توفير خدمات المياه للمواطنين.
  6. بعد إطلاع المجلس البلدي على تقرير شعبة الطرق في الدائرة الهندسية ووحدة العطاءات والمشتريات والمتعلق بصرف المطالبة المالية لاستدراج عروض أعمال دهان شارع الوقائي ديوان النمورة، يقرر المجلس البلدي الموافقة على صرف المطالبة المالية لصالح السادة (شركة العتيلي للتعهدات العامة) والبالغـة (4000 شيكل) (أربعة آلاف شيكلاً) فقط لا غير بناء على الفاتورة المرفقة وتنسيب الدائرة الهندسية، وذلك حسب الاجراءات المالية المتبعة.
  7. لاحقاً لتوجه المجلس البلدي لتطوير خدمات إسعاف الهلال الأحمر في المدينة بنقل مقر الإسعاف من المركز الطبي إلى مبنى مجمع بلدية دورا للمركبات العمومية وبعد الاطلاع على كتاب قسم الأشغال والصيانة في دائرة الهندسة بخصوص التكلفة التقديرية لتجهيز المقر في مجمع البلدية، يقرر المجلس البلدي الموافقة على تغطية تكاليف تجهيز مقر إسعاف الهلال الأحمر في مجمع بلدية دورا للمركبات العمومية بتكلفة تقديرية تبلغ (6000 شيكل) (ستة آلاف شيكلاً) وذلك حسب الاجراءات المالية وإجراءات الشراء المتبعة.
  8. بعد الاطلاع على كتاب دائرة الشؤون الإدارية المتعلق بصرف رواتب الموظفين لشهر حزيران 6/2019 يقرر المجلس البلدي الموافقة على الصرف، وذلك حسب الاجراءات المالية المتبعة.

 

 

  1. بعد الإطلاع على محضر اللجنة الفنية لدراسة وتقييم عروض أسعار (توريد جبة حجرية) رقم(DURA/MUN/2019/023)، يقرر المجلس البلدي الموافقة على توصيات اللجنة الفنية والمتعلقة بترسية العروض على السادة(شركة دورا الإستثمارية) بمبلغ(40000 شيكل) (أربعون ألفاً شيكلاً) فقط لا غير كونه أقل الأسعار ويلبي الحاجة المرجوة منه، وذلك حسب الاجراءات المالية واجراءات الشراء المتبعة في البلدية.
  2. بعد الإطلاع على محضر اللجنة الفنية لدراسة وتقييم عروض أسعار (توريد بلاط انترلوك) رقم(DURA/MUN/2019/022)، يقرر المجلس البلدي الموافقة على توصيات اللجنة الفنية والمتعلقة بترسية العروض على السادة(شركة دورا الإستثمارية) بمبلغ(65000 شيكل) (خمسة وستون ألفاً شيكلاً) فقط لا غير كونه أقل الأسعار ويلبي الحاجة المرجوة منه، وذلك حسب الاجراءات المالية واجراءات الشراء المتبعة في البلدية.
  3. بعد مناقشة المجلس البلدي لتقرير دائرة المياه والصحة والصرف الصحي حول حجم الأعمال الحالية في قسم المياه ودراسة التكلفة التقديرية لها ولاحقاً لتوقيع إتفاقية مع المانحين مؤسسة العمل ضد الجوع Action Against Hunger، يقرر المجلس البلدي الموافقة على طرح إستدراج عروض إنشاء خط مياه ناقل وشبكة مياه في تجمع طاروسة وتوصيل إشتراكات المواطنين وذلك حسب الاجراءات المالية واجراءات الشراء المتبعة في البلدية.
  4. بعد مناقشة المجلس البلدي لموضوع شركة كهرباء الجنوب والتقرير المقدم من ممثل بلدية دورا لدى الشركة عضو المجلس البلدي(أ. عبد الرحمن الدراويش)، يقرر المجلس البلدي الموافقة على تشكيل لجنة لدراسة مركز التكلفة مع مجلس الخدمات المشترك / ريف دورا مكونة من السادة التالية أسماؤهم:
  1. عضو المجلس البلدي السيد(أ.د. نعمان عمرو) منسق اللجنة.
  2. عضو المجلس البلدي السيد(أ.عبد الرحمن الدراويش).
  3. عضو المجلس البلدي السيد(د. محمد طه السيد أحمد).
  4. عضو المجلس البلدي السيد(م. أحمد الرجوب).

على أن يتم تقديم تقرير وتوصيات بالخصوص للمجلس البلدي خلال شهر من تاريخه.

 

اخر الاخبار

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا وقع رئيس بلدية دورا أ.مهند عمرو في دار البلدية، اتفاقية مع شركة النمورة الاستثمارية للمقاولات العامة، لتنفيذ مشروع تأهيل...

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر اختتم رئيس #بلدية_دورا الأستاذ مهند عمرو يرافقه عضو المجلس البلدي م.أحمد الرجوب والمستشار القانوني في البلدية أ.محمد ربعي، زيارتهم الرسمية إلى...

«
»

 

 

 



  • دورا_الخليل_فلسطين
  • Tel:(+970) 02 2280555
  • Fax:(+970) 02 2280606
  • Mob:(+972) 0562000500
  • This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.
  • www.duracity.ps

 

 

 




ad ad ad ad ad ad