Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View  

 

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

 

 

 

 

أنت هنا: الرئيسيةقرارات المجلس البلدي جلسة المجلس البلدي رقم(109/2019)

جلسة المجلس البلدي رقم(109/2019)

جلسة المجلس البلدي رقم(109/2019)

المنعقدة بتاريخ 24/06/2019م

 

إنعقدت بمقر بلدية دورا جلسة المجلس البلدي لمدينة دورا للفترة الانتخابية(2021-2017) جلسته العادية رقم(109/2019) بتاريخ:24/06/2019م وذلك الساعة الثامنة والنصف مساء بإدارة رئيس البلدية أحمد سلهوب حيث أتخذت القرارات التالية:

 

  1. بعد إطلاع المجلس البلدي على محضر الجلسة السابقة، يقرر المجلس البلدي المصادقة عليها جلسة رقم(108/2019).

 

  1. بعد الاطلاع على المراسلة الواردة من مديرية التربية والتعليم في جنوب الخليل والمتعلقة بالتعليم المهني للإناث في مدينة دورا، يقرر المجلس البلدي الموافقة على صرف مبلغ(2000 شيكل)(ألفان شيكلاً) لمدرسة(بنات دورا المهنية) والمساهمة بمبلغ(8000 شيكل) (ثمانية آلاف شيكلاً) لمدرسة(بنات كريسة الثانوية) مساهمة في تكاليف فتح شعبتين للتعليم المهني للإناث وذلك حسب الاجراءات المالية المتبعة على أن تصرف من موازنة المعارف.

 

 

  1. بعد الاطلاع على المراسلة الواردة من مديريـــة صحة جــنوب الخليل والمتعلقة بصـرف مساعدة مالية شهرية، يقرر المجلس البلدي الموافقة على استمرار صرف المساعدة مبلغ(500 شيكل)(خمسمائة شيكلاً) لمراسل العيادة السيد(أحمد محمود عبد ربه ربعي) لمدة(ستة أشهر) حتى تاريخ31/12/2019، وذلك حسب الاجراءات المالية المتبعة.

 

  1. بعد الاطلاع على كتاب دائرة تكنولوجيا المعلومات المتعلق بتوفير أجهزة حاسوب جديدة لمشروع المخطط الهيكلي في دائرة التخطيط والتطوير، يقرر المجلس البلدي الموافقة على شراء أجهزة حاسوب جديدة عدد(2) لتلبية إحتياجات لمشروع المخطط الهيكلي بتكلفة تقديرية تبلغ(3800 شيكل)(ثلاثة آلاف وثمانمائة شيكلاً) وذلك حسب الاجراءات المالية وإجراءات الشراء المتبعة.

 

 

  1. بعد الاطلاع على كتاب دائرة تكنولوجيا المعلومات المتعلق بتوفير موظفة أرشفة إلكترونية، يقرر المجلس البلدي الموافقة على نقل الموظفة(هديل محمد علي الشراونه) إلى دائرة الشؤون الإدارية للعمل في قسم الخدمات الإدارية وتكليفها بأعمال الأرشفة الإليكترونية.

 

  1. بعد الاطلاع على كتاب دائرة المياه والصحة والصرف الصحي المتعلق ببرنامج رش مناطق المدينة بمبيد البعوض بيرمكس، يقرر المجلس البلدي الموافقة على التوصيات كما يلي:
    1. إعتماد برنامج رش مناطق المدينة: بتقسيم المدينة لقسمين وتنفيذ أعمال الرش 6 أيام في الأسبوع يرش كل قسم يوم بعد يوم على مدار الأسبوع.
    2. توريد(240 لتر) مبيد حشري للبعوض(بيرمكس) بتكلفة تقديرية مبلغ(15000 شيكل).
    3. توريد(10 لتر) طارد زواحف بتكلفة تقديرية مبلغ(550 شيكل).
    4. توريد(20 كغم) مبيد قوارض بتكلفة تقديرية مبلغ(300 شيكل).

 

  1. بعد إطلاع المجلس البلدي على تقرير شعبة الاشراف على الانشاءات في دائرة الهندسة والمتعلق بتنسيب صرف أجور مصانعة أعمال صب جدران بئر الماء في مشروع(مصانعة مدرسة دار السلام الثانوية) إستدراج عروض رقم(Dura/mun/2019/019)، يقرر المجلس البلدي الموافقة على صرف مبلغ(15000 شيكل)(خمسة عشرة ألف شيكلاً) لصالح المقاول(شريف الرجوب) بناء الكشف المرفق وتنسيب الدائرة الهندسية وذلك حسب الاجراءات المالية المتبعة.

 

 

  1. يقرر المجلس البلدي الموافقة على صرف مبلغ(2300 شيكل)(ألفان وثلاثمائة شيكلاً) لصالـح(مكتـب نقليـات الأميـن) بدل أجرة نقل مواسير من مخازن سلطة المياه الفلسطينية بشكل مباشر وذلك حسب الاجراءات المالية المتبعة .

 

 

 

اخر الاخبار

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا وقع رئيس بلدية دورا أ.مهند عمرو في دار البلدية، اتفاقية مع شركة النمورة الاستثمارية للمقاولات العامة، لتنفيذ مشروع تأهيل...

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر اختتم رئيس #بلدية_دورا الأستاذ مهند عمرو يرافقه عضو المجلس البلدي م.أحمد الرجوب والمستشار القانوني في البلدية أ.محمد ربعي، زيارتهم الرسمية إلى...

«
»

 

 

 



  • دورا_الخليل_فلسطين
  • Tel:(+970) 02 2280555
  • Fax:(+970) 02 2280606
  • Mob:(+972) 0562000500
  • This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.
  • www.duracity.ps

 

 

 




ad ad ad ad ad ad