Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View  

 

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

 

 

 

 

أنت هنا: الرئيسيةقرارات المجلس البلدي جلسة المجلس البلدي رقم(108/2019)

جلسة المجلس البلدي رقم(108/2019)

جلسة المجلس البلدي رقم(108/2019)

المنعقدة بتاريخ 19/06/2019م
 

إنعقدت بمقر بلدية دورا جلسة المجلس البلدي لمدينة دورا للفترة الانتخابية(2021-2017) جلسته العادية رقم(108/2019) بتاريخ:19/06/2019م وذلك الساعة الثامنة والنصف مساء بإدارة رئيس البلدية أحمد سلهوب حيث أتخذت القرارات التالية:

 

  1. بعد إطلاع المجلس البلدي على محضر الجلسة السابقة، يقرر المجلس البلدي المصادقة عليها جلسة رقم(107/2019).
     
  2. بعد اطلاع المجلس البلدي على محضر جلسة اللجنة المحلية للتنظيم والبناء بتاريخ16/06/2019، يقرر المجلس البلدي المصادقة على المحضر.
     
  1. لاحقاً لقـرار المجلس البلدي رقم(1195/96) فـي جلسته بتاريخ20/03/2019م بإعتماد توصيات محضر إجتماع لجنة التنمية الاقتصادية بتاريخ16/3/2019م والبند الخاص بتنسيـب كل من عضـو لجنـة التنميـة الاقتصاديـة في المجلس البلدي المهندسـة(هبـة السويطـي) ومسـؤول وحـدة التنميـة الاقتصاديـة المحليـة لحضور ورشة عمل التخطيط الإستراتيجي للتنمية الاقتصادية المحلية التي تنظمها شبكة تعلم البلديات المضيفة للبحر الأبيض المتوسط في مركز التكامل المتوسطي CMI والتي ستعقد في جمهورية تركيا في الفترة(01 - 05 تموز/ يوليو2019)، يقرر المجلس البلدي الموافقة على إلغاء التكليف وعدم المشاركة في الورشة وإبلاغ المؤسسة المنظمة شبكة تعلم البلديات المضيفة للبحر الأبيض المتوسط بإعتذار البلدية عن المشاركة بشكل رسمي.
     
  1. بعد اطلاع المجلس البلدي على محضر إجتماع لجنة العلاقات العامة والمنعقد يوم الأحد الموافق16/06/2019، يقرر المجلس البلدي الموافقة على إعتماد توصيات اللجنة على النحو التالي:
    1. تلبية دعوة بلدية فكتوريا الكندية من خلال وفد مكون من عضوين من لجنة العلاقات العامة كل من السادة(أ. فوزي أبو أهليل ود. محمد طه) مع ضرورة التواصل مع الجالية الفلسطينية في كندا وتحفظ على القرار كل من عضو المجلس البلدي المهندس أحمد الرجوب وعضو المجلس البلدي المهندس جمال الدراويش وعضو المجلس البلدي المهندس سامر عمرو.
    2. تكليف دائرة التخطيط والتطوير بتحضير المقترحات المطلوبة لبلدية لي مي الفرنسية مقترح بعنوان"التبادل الطلابي والتبادل الثقافي" ومقترح بخصوص المياه والصرف الصحي بالتعاون مع دائرة المياه والصحة والصرف الصحي قبل نهاية الشهر الحالي.
    3. تكليف وفد من بلدية دورا لتلبية دعوة القنصلية الفرنسية في القدس للمشاركة في فعالية العيد الوطني الفرنسي ويتكون الوفد من أعضاء لجنة العلاقات العامة(أ.د نعمان عمرو وهبـة السويطـي وحنين دودين).
    4. تحويل مراسلة مؤسسة (JCI) للمتابعة مع المجلس الشبابي واللجنة الخاصة من المجلس البلدي.
    5. تكليف عضو لجنة العلاقات العامة(أ.د نعمان عمرو) بالمتابعة مع دائرة العلاقات العامة لعمل كتيب تعريفي عن البلدية والمدينة
    6. تكليف دائرة العلاقات العامة لعمل نموذج لشهادة مواطنة لزوار البلدية من الخارج بالإضافة لعمل سجل الزوار.

 

  1. بعد الإطلاع على كتاب عضو المجلس البلدي(أ.د. نعمان عمرو) حول تشكيل لجنة مرجعية التخطيط التعليمي في مدينة دورا، يقرر المجلس البلدي الموافقة على تشكيل اللجنة من أعضاء من المجلس البلدي كل من:
    1. عضو المجلس البلدي السيد(د. محمد طه السيد أحمد).
    2. عضو المجلس البلدي السيد(أ.د. نعمان عمرو)
    3. عضو المجلس البلدي السيد(أ.عبد الرحمن الدراويش)
    4. عضو المجلس البلدي السيدة(حنين دودين)

 

  1. بعد الإطلاع على محضر اجتماع اجتماع لجنة تشغيل المستشفى بتاريخ 15/06/2019 حول اعتماد عضوية اللجنة وإعتماد تصور عن البنية التحتية للمستشفى، يقرر المجلس البلدي الموافقة على التوصيات التالية:
    1. إضافة أعضاء من المجلس البلدي للجنة تشغيل المستشفى وهما كل من: نائب رئيس البلدية عضو المجلس البلدي السيد(أ. فوزي أبو أهليل) وعضو المجلس البلدي السيدة(م. هبة السويطي) .
    2. تأجيل البت في البند الأول الخاص بترشيح أسماء جديدة لعضوية اللجنة.
    3. إعتماد البند الثاني المتعلق بإعتماد تصور للبنية التحتية للمستشفى(المياه والكهرباء والصرف الصحي).
  2. بعد الإطلاع على كتاب اللجنة المكلفة بمراجعة ملاحظات وزارة الحكم المحلي على نظام منع المكاره ورسوم جمع النفايات ومحضر الاجتماع بتاريخ16/06/2019، يقرر المجلس البلدي الموافقة على اعتماد التعديلات على مقترح نظام منع المكاره ورسوم جمع النفايات لبلدية دورا "المرفق" ومراسلة وزارة الحكم المحلي لاعتماده، ويطبق اعتباراً من العام الحالي.

 

  1. بعد مناقشة كتاب مديرية التربية والتعليم جنوب الخليل بتاريخ12/06/2019م حول المساهمة في حفل تكريم طلبة الثانوية العامة"الإنجاز 2019" في مدينة دورا، يقرر المجلس البلدي الموافقة على صرف مبلغ إجمالي وقدره(10000 شيكل) (عشرة آلاف شيكلاً) مساهمة في تكريم طلبة الثانوية العامة"الإنجاز" لعام 2019 على أن تصرف من موازنة المعارف.

 

  1. بعد مناقشة كتاب السادة نادي أهلي دورا بتاريخ19/06/2019م حول مساهمة البلدية في حفل تكريم أوائل الطلبة في(35 مدرسة) في مدينة دورا، يقرر المجلس البلدي الموافقة على صرف مبلغ إجمالي وقدره(5000 شيكل) (خمسة آلاف شيكلاً) للسادة(نادي أهلي دورا) مساهمة في التكريم على أن تصرف من موازنة المعارف.

 

  1. بعد الإطلاع على كتاب جمعية أبناء كنعان لحفظ التراث"جفرا" بخصوص طبخ وتقديم وجبات منسف بلدي لوفد جمهورية رومانيا الذي ينوي زيارة مدينة دورا يوم الأربعاء الموافق 19/06/2019، يقرر المجلس البلدي الموافقة على صرف مبلغ(1500 شيكل) (ألف وخمسمائة شيكلاً) لجمعية أبناء كنعان لحفظ التراث"جفرا" مساهمة في تغطية تكاليف إعداد وجبات طعام لضيوف المدينة.

 

  1. بعد الإطلاع على تقرير وحدة التنمية الاقتصادية المحلية حول اجتماع تحديد القائمة المطولة والقائمة القصيرة لمبادرات التنمية الاقتصادية المحلية بتاريخ 13/06/2019، يقرر المجلس البلدي الموافقة على إعتماد توصيات اجتماع لجنة التنمية الاقتصادية والمجلس الإقتصادي لمراجعة القائمة المطولة وتحديد القائمة القصيرة لمبادرات التنمية الاقتصادية المحلية كما يلي:
    • إعتماد القائمة المطولة كما وردت في محضر الاجتماع المرفق.
    • إعتماد قائمة مختصرة لمبادرات التنمية الاقتصادية المحلية للمشاريع التالية فقط:
      1. مشروع إنتاج وتوزيع منتجات الحليب والألبان التقليدية.
      2. مشروع المنطقة الحرفية الصناعية بالشراكة مع القطاع الخاص.
      3. مشروع القرية السياحية بما يشمل القرية التراثية ومدينة الألعاب المائية.  

 

  1. بعد الاطلاع على كتاب دائرة التخطيط والتطوير المتعلق توفير جهاز ماسح ضوئي لشعبة نظم المعلومات الجغرافية(GIS) وتوصيات دائرة تكنولوجيا المعلومات بالخصوص، يقرر المجلس البلدي الموافقة على شراء وتوريد جهاز ماسح ضوئي بتكلفة تقديرية تبلغ(1000 $)(ألف دولار أمريكي) لشعبة نظم المعلومات الجغرافية(GIS) وذلك حسب الاجراءات المالية واجراءات الشراء المتبعة في البلدية.

 

  1. بعد الإطلاع على تقرير وحدة العطاءات والمشتريات حول صرف فواتير شركة قزاز التجارية التي لم تشمل في التسوية السابقة، يقرر المجلس البلدي الموافقة على صرف مبلغ(4430 شيكل) (أربعة آلاف وأربعمائة وثلاثون شيكلاً) فقط لا غير كونها لم يتم شملها ضمن فواتير صيانة المركبات وقطع الغيار التي تم صرفها سابقا بناء على الفواتير المرفقة وتنسيب وحدة العطاءات والمشتريات وذلك حسب الاجراءات المالية المتبعة في البلدية.

 

  1. بعد الإطلاع على محضر اللجنة الفنية لدراسة وتقييم عروض أسعار(توريد زيوت معدنية) رقم(DURA/MUN/2019/018)، يقرر المجلس البلدي الموافقة على توصيات اللجنة الفنية والمتعلقة بترسية العروض على السادة(قزاز للزيوت والفلاتر) بمبلغ(49308 شيكل) (تسعة وأربعون ألفاً وثلاثمائة وثمانية شيكلاً) فقط لا غير كونه أقل الأسعار ومطابق للشروط والمواصفات المطلوبة مع ضرورة إلتزام المورد بكافة الشروط المبينة في العرض وتوصيات اللجنة الفنية بالخصوص وذلك حسب الاجراءات المالية واجراءات الشراء المتبعة في البلدية.
     
  2. بعــــد إطلاع المجلــــس البلـــدي علـــى تقريــــر الدائـــرة الهندسيــــة والمتعلــــق بصـــرف المطالبـــة الماليـــة الخامسة لمشــــروع الأشغـــال السنـــوي والصيانــــة 2018 ورقمـــــه(DURA/MUN/2018/025)، يقــــرر المجلـــــس البلــــدي الموافقة على صرف مبلغ(210,825.00 شيكل) (مائتان وعشرة آلاف وثمانمائة وخمسة وعشرون شيكلاً) فقط لا غير، لصالح المقاول(شركة الفردوس للمقاولات الهندسية) بناء على الفاتورة المرفقة وتنسيب الدائرة الهندسية وذلك حسب الاجراءات المالية المتبعة.

 

  1. بعد إطلاع المجلس البلدي على تقارير العمل الاضافي لشهر أيار5/2019م وخلال أيام عيد الفطر السعيد، يقرر المجلس البلدي الموافقة على اعتماده وصرفه حسب الاجراءات المالية المتبعة، كما يقرر الموافقة على صرف العمل الإضافي بشكل إستثنائي للموظفين اللذين عملوا خلال عطلة عيد الفطر السعيد وتزيد عدد ساعات عملهم عن الحد المسموح به بناء على تنسيب الدوائر والأقسام، كما يقرر الموافقة على صرف العمل الإضافي بشكل إستثنائي للموظفين اللذين عملوا في المنتزه خلال عطلة عيد الفطر السعيد بناء على تنسيب وحدة المرافق العامة.

 

  1. بعد الاطلاع على مراسلة دائرة تسجيل أراضي جنوب الخليل والمتعلق بتمديد انتداب المستخدمة بعقد(إسراء عمرو)، يقرر المجلس الموافقة على تمديد انتداب المستخدمة بعقد(إسراء محمود محمد عمرو) لمدة(شهر واحد) للعمل في مشروع دائرة تسجيل أراضي جنوب الخليل.

 

  1. بعد مناقشة كتاب الشؤون الإدارية حول موضوع الموظف بعقد(محمود محمد حسن أبو راس) الذي يعمل موظف في الدينمومتير، يقرر المجلس البلدي الموافقة على تمديد عقده حتى تاريخ 31/12/2019.

 

 

اخر الاخبار

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا وقع رئيس بلدية دورا أ.مهند عمرو في دار البلدية، اتفاقية مع شركة النمورة الاستثمارية للمقاولات العامة، لتنفيذ مشروع تأهيل...

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر اختتم رئيس #بلدية_دورا الأستاذ مهند عمرو يرافقه عضو المجلس البلدي م.أحمد الرجوب والمستشار القانوني في البلدية أ.محمد ربعي، زيارتهم الرسمية إلى...

«
»

 

 

 



  • دورا_الخليل_فلسطين
  • Tel:(+970) 02 2280555
  • Fax:(+970) 02 2280606
  • Mob:(+972) 0562000500
  • This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.
  • www.duracity.ps

 

 

 




ad ad ad ad ad ad