Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View  

 

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

 

 

 

 

أنت هنا: الرئيسيةقرارات المجلس البلدي جلسة المجلس البلدي رقم(103/2019)

جلسة المجلس البلدي رقم(103/2019)

جلسة المجلس البلدي رقم(103/2019)

المنعقدة بتاريخ 08/05/2019م

إنعقدت بمقر بلدية دورا جلسة المجلس البلدي لمدينة دورا للفترة الانتخابية(2021-2017) جلسته العادية رقم(103/2019) بتاريخ:08/05/2019م وذلك الساعة السادسة مساء بإدارة رئيس البلدية السيد أحمد عبد الله حسن السويطي وبمشاركة الأعضاء

حيث أتخذت القرارات التالية:

1)           بعد إطلاع المجلس البلدي على محضر الجلسة السابقة، يقرر المجلس البلدي المصادقة عليها جلسة رقم(102/2019).

2)           بعد اطلاع المجلس البلدي على محضر جلسة اللجنة المحلية للتنظيم والبناء بتاريخ04/05/2019، يقرر المجلس البلدي المصادقة على المحضر.

3)           بعد اطلاع المجلس البلدي على محضر اجتماع لجنة المشاريع بتاريخ04/05/2019 بما يتعلق بمتابعة مواضيع(مشروع المركز التجاري ومشروع دوار الأسرى ومشروع الصرف الصحي ومشروع الطاقة البديلة)، يقرر المجلس البلدي الموافقة على إعتماد توصيات اللجنة على النحو التالي:

1.     فيما يتعلق بمشروع المركز التجاري أوصت اللجنة:

‌أ-      عدم الإنتظار لإستكمال مصادقة النقابة على المخططات التي هي قيد المتابعة وتنتهي قريباً.

‌ب-  عمل لجنة تخمين لتقدير قيمة المحلات التجارية من أجل تحديد قيمة المفتاحية والأجرة السنوية.

‌ج-    بعد إستكمال عمل لجنة التخمين يتم الإعلان عن طرح المحلات التجارية برسم حجز معين حوالي(25%) من القيمة التخمينية.

‌د-     أو يتم البحث عن مستثمرين للقيام بالمشروع من أجل إنجازه خلال فترة معينة بإتفاق معين.

‌ه-   في كل الحالات توصي اللجنة بأن يتم الإسراع في شراء باقر جديد للبلدية للمباشرة بأعمال الحفريات وتهيئة الموقع.

2.     فيما يتعلق بمشروع دوار الأسرى أوصت اللجنة:

‌أ-      لا زال الموضوع قيد الدراسة لوجود إشكالية في التصميم الحالي من حيث الإتزان الإنشائي، يمكن إجراء تعديلات عليه من أجل تحقيق الإتزان إلا أنها قد تؤدي إلى تغيير في الهيكل التصميمي.

3.      فيما يتعلق بمشروع الصرف الصحي أوصت اللجنة:

‌أ-      العمل على إقامة محطة معالجة صرف صحي بطاقة تكفي لتشغيل الشبكة الحالية.

‌ب-  التواصل مع وزارة الحكم المحلي من أجل بحث إمكانية الضمانات التي يمكنها المساعدة بها لأجل تنفيذ المشروع من خلال مستثمر مثل العرض المقدم سابقاً من السيد عماد بقلة.

4.     فيما يتعلق بمشروع الطاقة البديلة أوصت اللجنة:

‌أ-      طرح إعلان إبداء الإهتمام الذي عرض على اللجنة وصادق عليه السيد رئيس البلدية مع بعض التعديلات في اللغة والصياغة.

5.     فيما يتعلق بتشكيل لجنة تخمين لتقدير قيمة المحلات التجارية:

‌أ-      رئيس البلدية.

‌ب-  د. محمد طه السيد أحمد.

‌ج-    م. احمد الرجوب .

‌د-     م. مجدي عمرو.

‌ه-   من تراه اللجنة مناسباً من خارج البلدية.

 

 

 

4)           بعد اطلاع المجلس البلدي على محضر اجتماع اللجنة الاجتماعية بتاريخ07/05/2019 خاصة بند المساعدات المالية(كهرباء+ماء) السابقة، يقرر المجلس البلدي الموافقة على إعادة صرف مبلغ(50 شيكل) لكافة الحالات الاجتماعية لمدة(ستة شهور) بإستثناء المواطن(صبحي محمود مسالمة) وإستبداله بالحالة الإجتماعية(ديانا أحمد عودة الله مسالمة).

5)           بعد إطلاع المجلس البلدي على تقرير وحدة التنمية الاقتصادية المحلية حول مذكرة التعاون بين جمعية جذور فلسطين للبيئة والتنمية المستدامة، يقرر المجلس البلدي الموافقة على اعتماد مذكرة التعاون، والمتابعة مع مستشار البلدية للتوقيع.

6)           بعد الاطلاع على نتائج مقابلات شاغر موظف الاعلام والترويج في دائرة العلاقات العامة في البلدية الواردة في كتاب دائرة الشؤون الإدارية رقم(ب.خ.4/2019/821د)، يقرر المجلس البلدي الموافقة على توصيات لجنة المقابلات المرفقة وتعيين المتقدم(مالك أحمد أبو وردة) بمسمى(موظف الاعلام والترويج) على نظام العقود كونه حصل على المرتبة الأولى لمدة(3 شهور)، وذلك حسب الاجراءات الإدارية والمالية في البلدية وذلك اعتباراً من تاريخ01/06/2019م.

7)           بعــــد الإطــــلاع علــــى كتــــاب جمعيــــة أبناء كنعان لحفظ التراث"جفرا" بخصوص مسار جمعية الحياة البرية، يقرر المجلس البلدي الموافقة على المساهمة في تغطية تكاليف تنفيذ المسار السياحي في مدينة دورا وصرف مبلغ(1220 شيكل)(ألف ومائتان وعشرون شيكلاً) لجمعية أبناء كنعان لحفظ التراث"جفرا" بناء على تنسيب وحدة التنمية الاقتصادية المحلية .

8)           بعد إطلاع المجلس البلدي على تقرير الدائرة المالية المتعلق بتطوير النظام المالي والإداريHR وإعتماد نظام الإستحقاق الكامل، يقرر المجلس البلدي الموافقة على إعتماد توصية الدائرة المالية ودائرة تكنولوجيا المعلومات فيما يتعلق بتطوير النظام المالي والإداريHR وإعتماد نظام الإستحقاق الكامل كأساس لتسجيل القيود المحاسبية وذلك حسب الإجراءات المتبعة في المؤسسة من خلال طلب عروض.

9)           بعد إطـــلاع المجلـــس البلــدي على تقرير دائرة تكنولوجيا المعلومات حول صرف عقد الصيانة لعام2019 لنظام الصيانة والتشغيل المزود من قبل صندوق تطوير وإقراض البلديات المستخدم في قسم الأشغال والصيانة من دائرة الهندسة، يقرر المجلس البلدي الموافقة على صرف عقد الصيانة لعـام2019 لنظام الصيانة والتشغيل(Operation & Maintenance) المطور لبلدية دورا بمبلغ(500 €) (خمسمائة يورو) للسادة(شركة اكسبرتس للحلول المتكاملة Experts) وتوقيع العقد حسب الاجراءات المالية واجراءات الشراء المتبعة في البلدية.

10)      لاحقاً لقـرار المجلس البلـدي رقـم(1215/97) فـي جلسته بتاريخ27/03/2019م الخاص بتغطية المصاريف اللازمة لزيارة الوفد الألماني لمدينة دورا ضمن برنامج التبادل الطلابي مع مدرستي(بنات دورا الثانوية وذكور ماجد أبو شرار الثانوية)، يقـــرر المجلـــس البلـــدي الموافقـــة علـــى صرف مبلغ(10000 شيكل) (عشرة آلاف شيكلاً) حسب الاجراءات المالية واجراءات الشراء المتبعة في البلدية على أن تخصم من ضريبة المعارف.

11)      يقرر المجلس البلدي الموافقة على منح الموظف(محمود عبد الفتاح عوض) سلفة بقيمة(5000 شيكل) (خمسة آلاف شيكلاً) على أن تسدد حتى نهاية العام الحالي حسب الاجراءات المالية المتبعة.

12)      يقرر المجلس البلدي الموافقة على منح الموظف(عطا محمود عبد الفتاح عوض) سلفة بقيمة(4000 شيكل) (أربعة آلاف شيكلاً) على أن تسدد حتى نهاية العام الحالي حسب الاجراءات المالية المتبعة.

13)      يقرر المجلس البلدي الموافقة على منح الموظف(محمد يوسف محمد شديد) سلفة بقيمة(1500 شيكل) (ألف وخمسمائة شيكلاً) على أن تسدد حتى نهاية العام الحالي حسب الاجراءات المالية المتبعة.

 

اخر الاخبار

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا وقع رئيس بلدية دورا أ.مهند عمرو في دار البلدية، اتفاقية مع شركة النمورة الاستثمارية للمقاولات العامة، لتنفيذ مشروع تأهيل...

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر اختتم رئيس #بلدية_دورا الأستاذ مهند عمرو يرافقه عضو المجلس البلدي م.أحمد الرجوب والمستشار القانوني في البلدية أ.محمد ربعي، زيارتهم الرسمية إلى...

«
»

 

 

 



  • دورا_الخليل_فلسطين
  • Tel:(+970) 02 2280555
  • Fax:(+970) 02 2280606
  • Mob:(+972) 0562000500
  • This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.
  • www.duracity.ps

 

 

 




ad ad ad ad ad ad