Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View  

 

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

 

 

 

 

أنت هنا: الرئيسيةقرارات المجلس البلدي جلسة المجلس البلدي رقم(102/2019)

جلسة المجلس البلدي رقم(102/2019)

جلسة المجلس البلدي رقم(102/2019)

المنعقدة بتاريخ 02/05/2019م

إنعقدت بمقر بلدية دورا جلسة المجلس البلدي لمدينة دورا للفترة الانتخابية(2021-2017) جلسته العادية رقم(102/2019) بتاريخ:02/05/2019م وذلك الساعة السادسة مساء بإدارة رئيس البلدية السيد أحمد عبد الله حسن السويطي وبمشاركة الأعضاء

حيث أتخذت القرارات التالية:

1)           بعد إطلاع المجلس البلدي على محضر الجلسة السابقة، يقرر المجلس البلدي المصادقة عليها جلسة رقم(101/2019).

2)           لاحقاً لتعميم وزير الحكم المحلي بخصوص منح تسهيلات لموظفي الحكومة بتاريخ25/04/2019م وبعد اطلاع المجلس البلدي على محضر اجتماع اللجنة المالية بتاريخ27/02/2019 بما يتعلق بالرسوم الشهرية المستحقة على الموظف العمومي من "مياه، وكهرباء، ونفايات" على أن يتوفر ما يثبت ذلك، وأن يتم تحصيل تلك المستحقات المترتبة عليهم في حال انتهاء الأزمة المالية الراهنة واستقرار دفع الرواتب، وفقاً لإجراءات متفق عليها بين الهيئة المحلية والموظف العمومي، يقرر المجلس البلدي الموافقة على إعتماد توصيات اللجنة على النحو التالي:

1.     بخصوص الموظفين إشتراك عداد الدفع المسبق:

يتم منح كل موظف حكومي دين مياه بمبلغ لا يتعدى(100 شيكل)(مائة شيكلاً) شهرياً، على أن ييتم البدء بعملية الإسترداد من تاريخ 01/09/2019 من خلال التقسيط على خمس دفعات لكل عملية دين(مع إمكانية تغيير بداية التقسيط).

2.     بخصوص الموظفين إشتراك العداد العادي:

يتم منح كل موظف حكومي ملتزم بالتسديد الشهري قيمة الخصم(10 %) على الفواتير المتراكمة طوال فترة الأزمة المالية حسب ما هو مطبق في البلدية لهذه الفئة الملتزمة من الموظفين.

3.     إجراءات قسم الجباية والتحصيلات:

يقوم موظف قسم الجباية والتحصيلات بإجراء التأكد على توفر الوثائق المطلوبة(قسيمة راتب خلال العام2019) لدى الموظف الحكومي وفتح سجل بذلك.

3)           بعد إطلاع المجلس البلدي على تقرير الدائرة المالية المتعلق بتنظيم تأجير الجزر الوسطية وجسر المشاه لوضع لوحات دعائية، يقرر المجلس البلدي الموافقة على طرح إبداء إهتمام لاستئجار الجزر الوسطية وجسر المشاه لوضع لوحات دعائية وتكليف وحدة التنمية الاقتصادية المحلية بمتابعة إعدادها بالتعاون مع الدوائر المعنية.

4)           بعد الاطلاع على كتاب وحدة المرافق العامة المتعلق بالمولد الكهربائي الخاص بإستاد دورا الدولي ولاحقاً لقـرار المجلس البلدي رقم(1014/86) فـي جلسته بتاريخ09/01/2019م طرح استدراج عروض شراء مولد كهربائي لإستاد دورا الدولي من موازنة2019 ولاحقاً لتعديل بنود الموازنة، يقرر المجلس البلدي الموافقة على عمل استدراج عروض شراء مولد كهربائي لإستاد دورا الدولي على حساب بلدية دورا من خلال شركة كهرباء الجنوب وخصم المبلغ من حساب البلدية لدى الشركة على دفعات.

5)           بعــــد الإطــــلاع علــــى كتــــاب جمعيــــة دورا الاسلاميــــة لرعايــــة الأيتــــام بعنوان رمضان شهر تراحم ومودة، يقرر المجلس البلدي الموافقة على صرف مبلغ(5000 شيكل)(خمسة آلاف شيكلاً) مساهمة في تبرعات نقدية للأسر المحتاجة في مدينة دورا خلال شهر رمضان الفضيل2019، على أن يصرف المبلغ من حساب المعارف.

6)           بعد إطلاع المجلس البلدي على كتاب دائرة التخطيط والتطوير والمتعلق بعروض(سعر المتر) لأعمال تصميم مخططات وحساب كميات ومواصفات بناء إضافي لمدرسة دار السلام الثانوية ولمبنى دائرة السير من مكاتب هندسية، يقرر المجلس البلدي الموافقة على التعاقد المباشر مع الإستشــــاري(مكتب التضامن الهندسي) لتنفيذ أعمال تصميم مخططات الكهرباء والميكانيك وجداول الكميات والمواصفات بسعر(50 قرش لكل متر) لمشـــروع(بنــاء إضافــي لمدرســة دار الســلام الثانويــة) على أن يصرف المبلغ من حساب المعارف ولمشـــروع(بنــاء إضافــي لمبنــى دائــرة السيــر) على أن يصرف المبلغ من موازنة البلدية.

7)           بعد إطـــلاع المجلـــس البلــدي على تقرير الدائرة الهندسية حول الشوارع المقترحة للشق لعام 2019، يقرر المجلس البلدي الموافقة على اعتماد قائمة أسماء الشوارع المقترحة للشق بتسلسلها وفق الأولوية لأجل إعداد المخططات اللازمة لها كما يلي:

الرقم

موقع الشارع

1

الشارع الرابط بين شارع الإستاد – ابو جياش وديوان الدرابيع

2

الشارع الرابط بين شارع الإستاد – ابو جياش وشارع الطلاب

3

الشارع بالقرب من أديب نايف تايه    ( المراجم )

4

الشارع بالقرب من محمود عبد القادر عبد عمرو ( ابو هلال )

5

شارع الصليب – واد سود

6

شارع الصليب – الرفادة

7

شارع البيض – واد نزار

8

شارع خراب الرب

9

شارع الناموس ( الرابط بين واد الحمام ومحطة محروقات الشراونة )

10

شارع اغنيم ( الرابط ما بين صالة مسعود واغنيم )

11

شارع الجمعية - ابو العشوش (سنجر)

12

الشارع الرابط بين اغنيم – كنار

13

شارع خلة مناع الشرقي

14

شارع المقفة – عيون ابو سيف

15

شارع العواريض

16

شارع ازليف - الفريديس

17

شارع سنجر – شعب رشيد

18

شارع ابو هلال – احنينة

19

شارع العباهر – قنان ابو سمرة

20

شارع خربة جبران – مدرسة بنات كريسة

21

شارع مراح جبران

22

شارع ازليف – المراجم

23

شارع ابو هلال – المجنونة

24

شارع الفريديس - الماجور

25

شارع ديوان المسالمة – ديوان الشرحة

26

شارع كريسة – الصعبية

27

شارع مدرسة اليرموك

28

شارع د. سليم رجوب- كريسة

 

 

8)           بعد إطلاع المجلس البلدي على تقرير العمل الاضافي لشهر أذار 3/2019م، يقرر المجلس البلدي الموافقة على اعتماده وصرفه حسب الاجراءات المالية المتبعة.

9)           يقرر المجلس البلدي الموافقة على منح الموظفة(نجوى عمرو) سلفة بقيمة(2200 شيكل)(ألفان ومائتان شيكلاً) على أن تسدد حتى نهاية العام الحالي حسب الاجراءات المالية المتبعة.

10)      يقرر المجلس البلدي الموافقة على منح الموظف(إبراهيم الزغموط) سلفة بقيمة(1200 شيكل)(ألف ومائتان شيكلاً) على أن تسدد حتى نهاية العام الحالي حسب الاجراءات المالية المتبعة.

11)      بعد مناقشة المجلس البلدي لنتائج الإجتماع بتاريخ20/4/2019م مع الأخوة في حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح/ جنوب الخليل والأخ زياد الرجوب ولفيف من وجهاء وشخصيات المدينة ووفد من عائلة حنتش حول حادثة حرق آلية تابعة لبلدية دورا(باقر JCB) في ساحة البلدية بتاريخ13/4/2019 من قبل المواطن(همام حنتش) وقيام عائلة حنتش بالاعتذار للبلدية، يقرر المجلس البلدي الموافقة على ما يلي:

1.     أن يقوم المواطن(همام حنتش) بتعويض كامل ثمن آلية(باقر JCB) المتضررة والتي تقدر بمبلغ(140000 شيكل) (مائة وأربعون ألف شيكلاً) بكفالة الأخ زياد الرجوب تسدد على الننحو التالي:

    i.      تسديد مبلغ(40000 شيكل)(أربعون ألف شيكلاً) نقداً إلى صندوق البلدية.

  ii.      تسديد مبلغ(100000 شيكل)(مائة ألف شيكلاً) بموجب شيكات شخصية تسدد على دفعات شهرية قيمة كل شيك(10000 شيكل)(عشرة آلاف شيكلاً) شهرياً.

2.     توجيه كتاب لعائلة حنتش من خلال الكفيل الأخ زياد الرجوب بأن البلدية ستقوم بإستئجار آلية(باقر JCB) لأعمال البلدية على حسابهم لغاية دفع المبلغ وتسليم الشيكات.

3.     ستقوم البلدية بالتنازل عن ملكية الباقر الذي تم حرقه لصالح(عائلة همام حنتش) بعد إستيفاء كامل المبلغ وقدره(140000 شيكل) (مائة وأربعون ألف شيكلاً).

12)      يقرر المجلس البلدي الموافقة على شراء مواد زينة لشهر رمضان المبارك 1440هـ/2019م بسقف أعلى مبلغ(15000 شيكل) (خمسة عشر ألف شيكلاً)، على أن تتولى شركة كهرباء الجنوب عملية الشراء والتركيب للمواد وأن تخصم من مستحقات البلدية لدى شركة الكهرباء.

 

اخر الاخبار

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا وقع رئيس بلدية دورا أ.مهند عمرو في دار البلدية، اتفاقية مع شركة النمورة الاستثمارية للمقاولات العامة، لتنفيذ مشروع تأهيل...

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر اختتم رئيس #بلدية_دورا الأستاذ مهند عمرو يرافقه عضو المجلس البلدي م.أحمد الرجوب والمستشار القانوني في البلدية أ.محمد ربعي، زيارتهم الرسمية إلى...

«
»

 

 

 



  • دورا_الخليل_فلسطين
  • Tel:(+970) 02 2280555
  • Fax:(+970) 02 2280606
  • Mob:(+972) 0562000500
  • This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.
  • www.duracity.ps

 

 

 




ad ad ad ad ad ad