Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View  

 

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

 

 

 

 

أنت هنا: الرئيسيةقرارات المجلس البلدي جلسة المجلس البلدي رقم(101/2019)

جلسة المجلس البلدي رقم(101/2019)

جلسة المجلس البلدي رقم(101/2019)

المنعقدة بتاريخ 24/04/2019م

إنعقدت بمقر بلدية دورا جلسة المجلس البلدي لمدينة دورا للفترة الانتخابية(2021-2017) جلسته العادية رقم(101/2019) بتاريخ:24/04/2019م وذلك الساعة السادسة مساء بإدارة رئيس البلدية السيد أحمد عبد الله حسن السويطي وبمشاركة الأعضاء

حيث أتخذت القرارات التالية:

1)           بعد إطلاع المجلس البلدي على محضر الجلسة السابقة، يقرر المجلس البلدي المصادقة عليها جلسة رقم(100/2019).

2)           بعد اطلاع المجلس البلدي على محضر جلسة اللجنة المحلية للتنظيم والبناء بتاريخ21/04/2019، يقرر المجلس البلدي المصادقة على المحضر.

3)           يقرر المجلس البلدي الموافقة على المشاركة في ورشة عمل تدريبية ضمن مشروع Clima-Med المنفذ من قبل الإتحاد الأوروبي ضمن ميثاق رؤوساء المحليات والمدن للمناخ والطاقةCovenant of Mayors for Climate & Energy، وترشيــح عضــو المجلس البلدي المهندس(جمال محمد سعيد الدراويش) للمشاركة في الورشة التدريبية في العاصمة الأردنية عمان بعنوان "تطوير خطط العمل المحلية المستدامة للوصول إلى الطاقة(SEACAPs)" والمنوي عقدها في الفترة ما بين 28-29/04/2019، علماً بأن تكاليف الدورة والسفر مغطاة بالكامل .

4)           لاحقاً لقـرار المجلس البلدي رقم(1143/93) فـي جلسته بتاريخ27/02/2019 بصرف مبلغ(10 آلاف شيكل) بدل مواد بناء لمسجد كريسة، يقرر المجلس البلدي الموافقة على تعديل القرار المذكور وإضافة النص التالي (وعلى أن يصرف المبلغ من حساب المعارف).

5)           بعد مناقشة طلب المواطن(محمد هاشم تيم رجوب) حول تخفيض غرامة مخالفة إرتداد بناء، يقرر المجلس البلدي الموافقة على إعفاء صاحب الطلب من نسبة(50%) من رسوم تجاوز الإرتداد أسوة بالحالات المشابهة.

6)           بعد الإطلاع على محضر إجتماع جدولة ديون بلدية دورا لدى دائرة مياه الضفة الغربية بتاريخ 18/04/2019، يقرر المجلس البلدي الموافقة على اعتماد المحضر، وتكليف الدائرة المالية بمتابعة تنفيذه.

7)           يقرر المجلس البلدي الموافقة على صرف راتب موظفي البلدية لشهر نيسان 4/2019، وذلك حسب الاجراءات المالية المتبعة.

8)           يقرر المجلس البلدي الموافقة على تشكل لجنة مقابلات لشاغر(موظف إعلام وترويج) في دائرة العلاقات العامة من خلال لجنة شؤون الموظفين.

9)           بعد الاطلاع على محضر اللجنة الفنية لدراسة وتقييم عروض(توريد مادة البيس كورس لأعمال البلدية) رقم(DURA/MUN/2019/002)، يقرر المجلس البلدي الموافقة على ترسية الاستدراج على المورد(شركة ساوث تك) بمبلغ(46500 شيكل)(ستة وأربعون ألفاً وخمسمائة شيكلاً) غير شامل التوصيل كونه أقل الأسعار وذلك حسب الاجراءات المالية المتبعة مع التأكيد على ضرورة الإلتزام بالمواصفات الفنية المطلوبة.

 

 

 

 

10)       بعد الاطلاع على تقرير دائرة التخطيط والتطوير والمتعلق بزيارة دائرة التخطيط والتنظيم في وزارة الحكم المحلي لمناقشة مشروع المخطط الهيكلي للمدينة، يقرر المجلس البلدي الموافقة على تنفيذ وإعداد المخطط الهيكلي لمدينة دورا من خلال طواقم البلدية وتكليف دائرة التخطيط والتطوير بالعمل على اعداد المخطط من خلال موظفي الدائرة، ووضع خطة زمنية للانجاز وتقديمها للمجلس البلدي .

11)       بعد إطـــلاع المجلـــس البلــدي على تقرير الدائرة الهندسية والمتعلق بصرف المطالبة المالية الثالثة لمشروع الأشغال السنوي والصيانة 2018 ورقمه(DURA/MUN/2018/025)، يقرر المجلس البلدي الموافقة على صرف مبلغ(258,482.92 شيكل) (مائتان وثمانية وخمسون ألفاً وأربعمائة وإثنان وثمانون شيكلاً وإثنان وتسعون أغورة) فقط لا غير، لصالح المقاول(شركة الفردوس للمقاولات الهندسية) بناء على الفاتورة المرفقة وتنسيب الدائرة الهندسية وذلك حسب الاجراءات المالية المتبعة.

12)       بعد إطـــلاع المجلـــس البلــدي على تقرير دائرة تكنولوجيا المعلومات حول شراء حزمة(100000 رسالة) من رسائل قصيرة SMS لإستعمالات البلدية لعام2019، يقرر المجلس البلدي الموافقة على شراء حزمة رسائل قصيرة SMS عدد(100000 رسالة) بتكلفة تقديرية تبلغ(7000 شيكل) (سبعة آلاف شيكلاً) وذلك حسب الاجراءات المالية المتبعة.

13)       بعد إطـــلاع المجلـــس البلــدي على تقرير دائرة تكنولوجيا المعلومات بتنسيب صرف للشركة الموردة لكاميرات مراقبة لاستاد دورا الدولي والمنتزه عن طريق الشراء المباشر، يقرر المجلس البلدي الموافقة على صرف مبلغ(17990 شيكل)(سبعة عشر ألفاً وتسعمائة وتسعون شيكلاً) لصالح المورد السادة(شركة طوكيوتك) بناء على تنسيب دائرة تكنولوجيا المعلومات وذلك حسب الاجراءات المالية المتبعة.

14)       بعد مناقشة تقرير قسم الحركة والميكانيك في دائرة الشؤون الإدارية حول التكلفة التقديرية لعمل الصيانة اللازمة لسيارة النفايات من نوع(إيفيكو)، يقرر المجلس البلدي الموافقة على عمل صيانة(كلاتش+بيلية) لسيارة النفايات من نوع(إيفيكو) بالإضافة لأجرة العمل بتكلفة تقديرية تبلغ(2500 شيكل).

15)      بعد إطـــلاع المجلـــس البلــدي على طلب مركز فحص المركبات"دينموميتر بلدية دورا" بعمل صيانة ومعايرة لجهاز فحص الدخان من مورد وحيد ووكيل معتمد من الشركة الألمانية MAHA، يقرر المجلس البلدي الموافقة على عمل صيانة ومعايرة لجهاز فحص الدخان لسيارات البنزينMGT5 في الدينموميتر بمبلغ(1480 شيكل)(ألف وأربعمائة وثمانون شيكلاً) لصالح المورد السادة(شركة الزهدي للصناعة والتجارة) بناء على تنسيب مدير مركز فحص المركبات"دينموميتر بلدية دورا" وذلك حسب الاجراءات المالية وإجراءات الشراء المتبعة.

16)      يقرر المجلس البلدي الموافقة على منح الموظف(يعقوب ابو قرندل) سلفة بقيمة(2000 شيكل)(ألفان شيكلاً) على أن تسدد حسب الاجراءات المالية المتبعة.

 

اخر الاخبار

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا وقع رئيس بلدية دورا أ.مهند عمرو في دار البلدية، اتفاقية مع شركة النمورة الاستثمارية للمقاولات العامة، لتنفيذ مشروع تأهيل...

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر اختتم رئيس #بلدية_دورا الأستاذ مهند عمرو يرافقه عضو المجلس البلدي م.أحمد الرجوب والمستشار القانوني في البلدية أ.محمد ربعي، زيارتهم الرسمية إلى...

«
»

 

 

 



  • دورا_الخليل_فلسطين
  • Tel:(+970) 02 2280555
  • Fax:(+970) 02 2280606
  • Mob:(+972) 0562000500
  • This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.
  • www.duracity.ps

 

 

 




ad ad ad ad ad ad