Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View  

 

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

 

 

 

 

أنت هنا: الرئيسيةقرارات المجلس البلدي جلسة المجلس البلدي رقم(100/2019)

جلسة المجلس البلدي رقم(100/2019)

جلسة المجلس البلدي رقم(100/2019)

المنعقدة بتاريخ 17/04/2019م

إنعقدت بمقر بلدية دورا جلسة المجلس البلدي لمدينة دورا للفترة الانتخابية(2021-2017) جلسته العادية رقم(100/2019) بتاريخ:17/04/2019م وذلك الساعة السادسة مساء بإدارة رئيس البلدية السيد أحمد عبد الله حسن السويطي وبمشاركة الأعضاء

حيث أتخذت القرارات التالية:

1)            بعد إطلاع المجلس البلدي على محضر الجلسة السابقة، يقرر المجلس البلدي المصادقة عليها جلسة رقم(99/2019).

2)            بعد الإطلاع على محضر إجتماع لجنة التطوير الاداري والمنعقد يوم السبت الموافق13/04/2019 ويحمل الرقم(أ/2019/725د) يقرر المجلس البلدي الموافقة على التوصيات التالية:

1.   بخصوص كتاب دائرة الهندسة المتعلق(بتكليف موظفين في قسم المشاريع م. محمود زيدات وم. هاني نصار وم. حازم عمرو) كانت التوصية:

‌أ.         تكليف المهندس هاني نصار (قائم بأعمال رئيس شعبة الاشراف على الانشاءات).

‌ب.     تكليف المهندس محمود زيدات (قائم بأعمال رئيس شعبة الطرق).

‌ج.      تكليف المهندس حازم عمرو (قائم بأعمال رئيس قسم الاشغال العامة الصيانة) مع العلم ان المهندس يحمل هذا التكليف .

‌د.        تكليف المهندسة لينا دودين (قائم بأعمال رئيس شعبة تصميم المشاريع)

2.   بخصوص كتاب الموظف خليل طومار والموظفة مريم النمورة بخصوص اجرة المواصلات:

أوصت اللجنة بالابقاء على المبلغ كما هو والبالغ(440 شيكل) لكل موظف.

3.   بخصوص كتاب دائرة المياه والصرف الصحي والصحة والمتعلق بايجاد بديل للموظف المستقيل ياسر السيد احمد:

أوصت اللجنة بتوظيف السيد(اسامة محمود عبد القادر عمرو) لما لديه من خبرة في مجال العمل المطلوب.

3)            بعد الإطلاع على محضر إجتماع لجنة التنمية الاقتصادية رقم(26) والمنعقد يوم الثلاثاء الموافق16/04/2019م  ومناقشة موضوع الطاقة البديلة، يقرر المجلس البلدي الموافقة على التوصيات ومتابعتها مع لجنة التنمية ولجنة المشاريع، حيث كانت على النحو الآتي:

1.       اعتماد الدراسة المقدمة من جامعة البوليتكنك من قبل المجلس البلدي بقرار ينص عل ذلك .

2.       بعد الاطلاع على نتائج الدراسة اوصى الحضور بتقسيم المشروع الى ثلاث مراحل :

‌أ.         استغلال اسطح المباني العامة المذكورة في الدراسة .

‌ب.     الساحات المجاورة للمباني والمذكورة بالدراسة و مقبرة كنار .

‌ج.      المقابر العامة و الساحت العامة والطرق .

3.       طرح المرحلة الأولى(اسطح المباني الواردة في الدراسة) بالاضافة لساحة مجمع السيارت والساحة المجاورة للديناموميتر ودائرة السير لابداء الاهتمام من قبل القطاع الخاص وتقديم العروض الفنية والمالية للمشروع .

4.       التفاوض مع كل من بلدية الظاهرية وبلدية يطا الشركاء في شركة الكهرباء لطرح الية تمويل لمثل هذه المشاريع من خلال لجنة مختارة من المجالس البلدية

4)            بعد الاطلاع على نتائج مقابلات شاغر موظف دعم وحدة التنمية الاقتصادية المحلية في البلدية الواردة في كتاب دائرة الشؤون الإدارية رقم(ب.خ.4/2019/727د)، يقرر المجلس البلدي الموافقة على توصيات لجنة المقابلات المرفقة وتعيين المتقدمة(دانية علي عبد الفتاح دحيدل) بمسمى(موظف دعم وحدة التنمية الاقتصادية المحلية) على نظام العقود كونها حصلت على المرتبة الأولى، وذلك حسب الاجراءات الإدارية والمالية في البلدية وذلك اعتباراً من تاريخ01/05/2019م.

5)            بعد الاطلاع على محضر إجتماع لجنة الصرف الصحي والمنعقد يوم السبت الموافق13/04/2019م ومناقشة تفعيل خط الصرف الصحي، يقرر المجلس البلدي الموافقة على التوصيات ومتابعتها مع لجنة المشاريع ودائرة المياه والصحة والصرف الصحي لوضع آلية التنفيذ، حيث كانت التوصيات على النحو الآتي:

1.         تفعيل الخط الموجود وربط الوصلات المنزلية بعد تأهيل المحطة بما يتناسب وإمكانيات البلدية لتفعيل الخط بصورة بدائية.

2.         السعي مع السلطة الفلسطينية للحصول على التمويل اللازم لإستكمال إجراءات التفعيل.

3.         الإستمرار بالمتابعة مع الطرف الآخر لقطع خط ستين بصورة متوازية.

6)            بعد مناقشة طلب المواطن(محمد كمال حجه) حول إذن أشغال إشتراك كهرباء(3فاز 32أمبير)، يقرر المجلس البلدي الموافقة على منحه إذن أشغال مؤقت لإشتراك كهرباء(3فاز 32أمبير) كونه متقدم بطلب للترخيص وأسوة بالحالات المشابهة التي تم منحها إذن الأشغال.

7)            ولاحقاً لقـرار المجلس البلـدي رقم(1110/91) فـي جلسته بتاريخ06/02/2019، وبعد مناقشة التقرير المقدم من دائرة العلاقات العامة حول زيارة وفد بلدية دورا لبلدية بوتوسانــي في جمهوريـــة رومانيـــا، يقرر المجلس البلدي الموافقة على تغطية تكاليف سفر وفد البلدية في الفترة من29/03/2019 وحتى08/04/2019 على النحو التالي:

1.       صرف مبلغ(2630 $)(ألفان وستمائة وثلاثون دولاراً امريكياً) لصالح السادة(شركة الآفاق السياحة والسفر) كما يلي:

1.       مبلغ(1350 $)(ألف وثلاثمائة وخمسون دولاراً امريكياً) تكاليف حجز تذاكر وإلغائها في المرة الأولى عندما تم إلغاء الفيزا.

2.       مبلغ(1200 $)(ألف ومائتان دولاراً امريكياً) تكاليف تذاكر الطيران.

3.       مبلغ(80 $)(ثمانون دولاراً امريكياً) تكاليف طلبات الفيزا.

2.       كما يتم صرف بدل مهام لأعضاء الوفد وذلك حسب الاجراءات المالية المتبعة في البلدية علماً بأن تكاليف السفر والإقامة غير مغطاة.

3.       تكاليف الحجز في الفنادق تدفع من قبل البلدية وتخصم من بدالات أعضاء الوفد.

8)            بعد مناقشة تعديل تعرفة المياه في بلدية دورا، يقرر المجلس البلدي الموافقة على تعديل تعرفة المياه في بلدية دورا إعتباراً من دورة شهر أيار 5/2019 لتصبح على النحو التالي:

1.       تعرفة العداد العادي:

1.       من: ( 1  م³) – (20 م³) = بسعر( 5  شيكل) / م³.

2.       من: (21 م³) – (30 م³) = بسعر(10 شيكل) / م³.

3.       من: (31 م³) – (60 م³) = بسعر(15 شيكل) / م³.

4.       من: (61 م³) -  فـــأكثــــــر = بسعر(20 شيكل) / م³.

2.       تعرفة عداد الدفع المسبق:

1.       من: ( 1  م³) – (20 م³) = بسعر( 4.5  شيكل) / م³.

2.       من: (21 م³) – (30 م³) = بسعر(9 شيكل) / م³.

3.       من: (31 م³) – (60 م³) = بسعر(14 شيكل) / م³.

4.       من: (61 م³) -  فـــأكثــــــر = بسعر(19 شيكل) / م³.

9)            بعد الإطلاع على محضر اللجنة الفنية لاستدراج عروض(حصر وتخمين وتسجيل الأصول الثابتة والموجودات) رقم(DURA/MUN/2019/014)، يقرر المجلس البلدي الموافقة على توصيات اللجنة الفنية والمتعلقة بترسيـة استدراج العروض على الشركة الإستشارية(المجموعة العالمية للهندسة والإستشارات) بمبلغ(19500 شيكل)(تسعة عشر ألفاً وخمسمائة شيكلاً) كونه أقل الأسعار والعرض الفني مطابق للشروط والمواصفات المطلوبة وإعتماد توصيات اللجنة الفنية بالخصوص.

10)        بعد الإطلاع على محضر اللجنة الفنية لاستدراج عروض(توريد قرطاسية) للبلدية رقم(DURA/MUN/2019/002)، يقرر المجلس البلدي الموافقة علـــى توصيـــات اللجنـــة الفنيـــة المتعلقـــة بترسيـــة استـــدراج العروض علــى موردين كما يلي:

1.       ترسية البند الاول مناصفة على مكتبة زين الدين ومكتبة النور كون ان المواصفات متطابقة والاسعار متطباقة واجود الانواع.

2.       ترسية البند الثاني على المورد مكتبة زين الدين كونة اقل الاسعار وحسب العينة المطلوبة.

3.       ترسية البند الثالث قلم حبر جاف على مكتبة الرافدين من نوع (admiral astro ) نصف جاف-  كونة اجود الانواع

4.       ترسية البند الرابع قلم طامس اجود الانواع من نوع اوفال على مكتبة زين الدين كونة اقل الاسعار

5.       ترسية البند الخامس قلم سي دي من نوع شنايدر على مكتبة زين الدين كونة اجود الانواع .

6.       ترسية البند السادس قلم حبر سائل V10    pilotعلى مكتبة زين الدين كونة اقل الاسعار.

7.       ترسية البند السابع قلم حبر سائل ازرق  pilot v7 classic hi tech  مناصفة بين مكتبة الرافدين ومكتبة النور كونهم نفس المواصفات ونفس الاسعار.

8.       ترسية البند الثامن بوكس فايل صغير على مكتبة النور كونة اجود الانواع واقل الاسعار من نوع ادميرال كرتون.

9.       ترسية البند التاسع بوكس فايل كبير على مكتبة زين الدين كونة مطابق للمواصفات واقل الاسعار من نوع ادميرال كرتون.

10.   ترسية البند العاشر لاصق عريض قماش على زين الدين كون ان حجم الرول اكبر واقل الاسعار.

11.   ترسية البند الحادي عشرة لاصق عريض شفاف على مكتبة زين الدين كون ان حجم الرول اكبر واجود.

12.   ترسية البند الثاني عشر صمغ ستيك 8غرام من نوع عامص على مكتبة الرافدين كونة اقل الاسعار .

13.   ترسية البند الثالث عشر حاوية ورق ملاحظات شبك على مكتبة زين الدين كونة العرض المقدم على شبك وليس بلاستيكي كون ان الشبك امتن واجود من البلاستيكي .

14.   ترسية البند الرابع عشر خيط ظبارة بكيت 1/100 على مكتبة النور كونة اقل الاسعار

15.   ترسية البند الخامس عشر كيس شفاف على مكتبة مكتبة الرافدين كونة اقل الاسعار.

11)        بعد الإطلاع على محضر اللجنة الفنية لدراسة وتقييم عروض عطاء(تأمينات بلدية دورا لعام 2019) رقم(DURA/MUN/2019/009)، يقرر المجلس البلدي الموافقة علـــى توصيـــات اللجنـــة الفنيـــة والمتعلقـــة بترسيـــة العطاء علــى السادة(الشركة العالمية للتأمين) بمبلــــغ(229320 شيكل) (مائتان وتسعة وعشرون ألفاً وثلاثمائة وعشرون شيكلاً) كونه أقل الأسعار ومطابق للشروط والمواصفات المطلوبة شريطة الحصول على كتاب خطي بالموافقة على ملاحظات وشروط اللجنة الفنية.

12)         بعد الإطلاع على تقرير وحدة العطاءات والمشتريات حول عطاء(توريد زيوت معدنية لمعدات وسيارات بلدية دورا) رقم(DURA/MUN/2019/018)، يقرر المجلس البلدي الموافقة علـــى توصيـــات لجنـــة العطاءات والمشتريات والمتعلقـــة بإعادة طرح العطاء نتيجة عدم إكتمال العروض ونظراً لتوفر جدوى من إعادة طرحه.

13)        يقرر المجلس البلدي الموافقة على صرف مبلغ(5000 شيكل)(خمسة آلاف شيكلاً) مساهمة في حفل إستقبال الأسير(خليل الشوامرة) بعد قضائه 18عام من الأسر داخل سجون الاحتلال على أن يصرف للسادة(شركة سيجام للدعاية والإعلام) عن طريق الشراء المباشر.

14)        بعـد إطلاع المجلس البلدي على تقرير قسم الأشغال والصيانة في الدائرة الهندسية المتعلق بصرف مستحقات للمقاول(زياد أبو سباع) بدل حفريات مدرسة إبن سينا الجديدة، يقرر المجلس البلدي الموافقة على تنسيب الدائرة الهندسية وصرف مبلـغ(40540 شيكل) (أربعـون ألفاً وخمسمائة وأربعون شيكلاً) فقط لا غير لصالح المقاول(زياد أبو سباع) بناء على الفاتورة المرفقة وتقرير دائرة الهندسة وذلك حسب الاجراءات المالية المتبعة على أن تصرف من موازنة المعارف.

15)        بعـــد إطـــلاع المجلـــس البلــدي علـــى تقريـــر قسم الأشغال والصيانة في الدائـــرة الهندسيـــة والمتعلـــق بصــرف المطالبة المالية الثالثة لمشروع إستدراج عروض تركيب مطبات مطاطية في مدينة دورا ورقمه(DURA/MUN/2018/017)، يقرر المجلس البلدي الموافقة على تنسيب الدائرة الهندسية بصرف المطالبة المالية الثالثة لصالح السادة(شركة العتيلي للتعهدات العامة) والبالغـة(15000 شيكل) (خمسة عشر ألف شيكلاً) فقط لا غير، وذلك حسب الاجراءات المالية المتبعة.

16)        لاحقاً لقـرار المجلس البلدي رقم(669/60) فـي جلسته بتاريخ04/07/2018 بصرف مبلغ(8000 شيكل) لمجلس الخدمات المشترك/ريف دورا بدل صندوق حاوية لسيارة النفايات، يقرر المجلس البلدي الموافقة على تعديل القرار السابق على النحو التالي(الموافقة على صرف مبلغ(8000 شيكل) لصالح(شركة معن وشريكه للجر والتخليص) وذلك بدل ثمن صندوق سيارة نفايات على ان يتم الشراء بالشكل المباشر).

17)        بعد مناقشة تغطية تكاليف أعمال دهان تجهيز غرف عيادة الوكالة(المستأجرة سابقاً من قبل جمعية نهضة بنت الريف) والبالغة(2180 شيكل)، يقرر المجلس البلدي الموافقة على توفير مواد الدهان اللازمة لتجهيز غرف عيادة الوكالة وصرفها من مستودعات البلدية وعدم شرائها حسب تقرير وحدة المشتريات والعطاءات المرفق.

18)        بعد الإطلاع على كتاب لجنة زكاة جنوب الخليل المركزية بتاريخ06/03/2019 حول إعفاء مقر اللجنة من فاتورة الكهرباء الشهرية، يقرر المجلس البلدي الموافقة على المساهمة بمبلغ(3000 شيكل)(ثلاثة آلاف شيكلاً) في رسوم الكهرباء لمرة واحدة مساعدة للجنة زكاة جنوب الخليل المركزية.

19)        يقرر المجلس البلدي الموافقة على منح الموظف في قسم الصحة والبيئة(عبد الله سامي ياغي) إجازة لمدة أسبوع بمناسبة الزواج على أن لا تخصم من رصيد إجازاته مكافأة على أدائه وإنتاجه في العمل.

 

اخر الاخبار

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا

بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا وقع رئيس بلدية دورا أ.مهند عمرو في دار البلدية، اتفاقية مع شركة النمورة الاستثمارية للمقاولات العامة، لتنفيذ مشروع تأهيل...

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر

وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر اختتم رئيس #بلدية_دورا الأستاذ مهند عمرو يرافقه عضو المجلس البلدي م.أحمد الرجوب والمستشار القانوني في البلدية أ.محمد ربعي، زيارتهم الرسمية إلى...

«
»

 

 

 



  • دورا_الخليل_فلسطين
  • Tel:(+970) 02 2280555
  • Fax:(+970) 02 2280606
  • Mob:(+972) 0562000500
  • This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.
  • www.duracity.ps

 

 

 




ad ad ad ad ad ad