Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View Mountain View  

 

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

 

 

 

 

أنت هنا: الرئيسيةالخدمات الرئيسيةالدائرة المالية

قسم المحاسبة

المهام لقسم المحاسبة:

  •   حسابات رواتب الموظفين:
    •   إعداد كشف رواتب الموظفين الشهري وتدقيقه.
    •   إعداد كشوفات العمل الإضافي لكل قسم على حده شهريا بعد تنسيبها من الأقسام المعنية.
    •   تسليم الراوتب ( صرفها ) للموظفين بعد إعتمادها من رئيس البلدية.
    •   تسليم وصرف العمل الإضافي للموظفين بعد إعتمادها من رئيس البلدية.
  •   حسابات المشتريات والمخازن:
    •   الاشتراك في إعداد العطاءات التى تقوم بطرحها البلدية من الناحية المالية كعضو أساسي في لجنة العطاءات.
    •   المشاركة في لجنة فتح العطاءات و فرزها كعضو أساسي في اللجنة.
    •   إستلام فواتير المشتريات ومطابقتها مع أوامر الشراء وسندات الإستلام وإعداد سندات الصرف للموردين.
    •   متابعه أرصدة المخازن مع أمين المستودع والتأكد من حسابات المخزون.
    •   المشاركة كعضو أساسي في عمليات الجرد الدوري لمحتويات المخازن ومطابقة الأرصدة.
  •   الحركات المالية داخل البلدية:
    •   متابعة حركات الصندوق اليومية.
    •   إستلام التحصيلات اليومية من الجباة والصناديق الفرعية.
    •   إعداد سندات الصرف وصرف المبالغ للموردين.
    •   ترحيل سندات الصرف والقبض يومياً على السجلات الرسمية والبرامج المالية وإخراج الكشوفات الخاصه بها وتدقيقها. 
    •   متابعة حسابات البنوك(الشيكات الصادرة والواردة) يوميا وإعداد التسويات والكشوفات البنكية شهرياً.
    •   متابعة الأمور المالية مع المؤسسات والوزارات الأخرى بالإشتراك مع إدارة البلدية.
  •   إعداد التقارير المالية:
    •   إعداد الموازنات التقديرية والميزانيات السنوية بالإشتراك مع الأقسام المعنية ومتابعتها.
    •   إعداد التقارير اليومية الخاصة بحركة الصناديق والبنوك من إيرادات ونفقات وتسليمه للإدارة.
    •   إعداد تقارير مالية شهرية من حيث الإيرادات والنفقات و تسليمها للإدارة.
  •   تدقيق المعاملات من الأقسام الأخرى:
    •   تدقيق رخص البناء من الناحية المالية والتأكد من مطابقتها للرخصة المطلوبة وتسديد الرسوم.
    •   متابعة ديون البلدية على المواطنين بالإشتراك مع قسم التحصيلات وإعداد كشوفات ورفعها للإدارة.
  •   الكادر الوظيفي:
    •   المشاركة كعضو أساسي في اللجنة المعينة لإعداد الكادر الوظيفي.
    •   المشاركة في مناقشة الكادر الوظيفي المعد من قبل اللجنة مع الجهات المختصة.
  •   حسابات ضريبة المعارف المحلية:
    •   تسجيل حسابات الإيرادات والنفقات للمعارف.
    •   إعداد الموازنة والميزانية الخاصة بضريبة المعارف.
    •   تثبيت بنود الميزانية في دفتر اليومية وترحيلها إلى الحسابات الخاصة في دفتر الأستاذ.
  •   مهام وأعمال أخرى:
    •   متابعة النظام المالي الموحد لجميع الهيئات المحلية وتطبيقه في البلدية(برنامج مالي الكتروني موحد).
    •   متابعة أية أمور توكل إليه من إدارة البلدية.
    •   متابعة حسابات المشاريع الخارجية التي لها علاقة بالبلدية.
    •   متابعة برنامج الرواتب وشؤون الموظفين الجديد بالإشتراك مع قسم الكمبيوتر والبرمجه وتطبيقه في البلدية.

 

 

 

 

اخر الاخبار

حملة وطني نظيف تنطلق اليوم في مدينة دورا

حملة وطني نظيف تنطلق اليوم في مدينة دورا

أطلقت بلدية دورا وقسم الصحة في مدرية تربية جنوب الخليل اليوم حملة نظافة وطني نظيف وذلك بهدف غرس قيم الإنتماء والنظافة للمواطنين. وشارك في هذه الحملة رئيس بلدية دورا الدكتور نعمان...

بلدية دورا ومؤسسة كير الدولية تعقدان ورشة عمل بعنوان دور المرأة في المجتمع المحلي بين الحقوق والواجبات

بلدية دورا ومؤسسة كير الدولية تعقدان ورشة عمل بعنوان دور المرأة في المجتمع المحلي بين الحقوق والواجبات

عقدت بلدية دورا ومؤسسة كير الدولية في قاعة مركز دورا الثقافي اليوم الأحد ورشة عمل بعنوان دور المرأة في المجتمع المحلي بين الحقوق والواجبات ، التي تنظمها مؤسسة كير...

اجتماع  لجنة السلامة العامة في دورا

اجتماع لجنة السلامة العامة في دورا

ترأس الدكتور نعمان عمرو رئيس بلدية دورا اجتماع لجنة السلامة العامة مع اللجنة الأساسية للسلامة العامة فيما يخص غرفة العمليات المشتركة في فصل الشتاء وخطة الجهات الشريكة للطوارئ، والذي عقد...

«
»

 

 

 



  • دورا_الخليل_فلسطين
  • Tel:(+970) 02 2280555
  • Fax:(+970) 02 2280606
  • Mob:(+972) 0562000500
  • This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.
  • www.duracity.ps

 

 

 




ad ad ad ad ad ad