1. توحيد جهة استقبال الطلبات لكافة معاملات البلدية
2.تسهيل وتبسيط عملية تقديم الطلبات للمواطنين
3 متابعة سير المعاملة بشكل الكتروني بما يمنع فقدانها وضياعها
4 تحقيق مبدأ الرقابة في ضبط سير المعاملة ومتابعة مستمرة لإنهائها ضمن الفترة المحددة
5. تخفيف عبء المراجعات المستمرة والغير منظمة للموظفين بما يحقق أداء أفضل في أجواء عمل هادئة.
6. استقبال كافة أشكال الشكاوى وتلبية احتياجات المواطنين.
بلدية دورا توقع اتفاقية لتأهيل وتعبيد شارع احنينه وساحة مستشفى دورا وقع رئيس بلدية دورا أ.مهند عمرو في دار البلدية، اتفاقية مع شركة النمورة الاستثمارية للمقاولات العامة، لتنفيذ مشروع تأهيل...
إعلان صادر عن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء لمحافظة الخليل بشأن إيداع مخطط هيكلي دورا
وفد بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية إلى دولة قطر اختتم رئيس #بلدية_دورا الأستاذ مهند عمرو يرافقه عضو المجلس البلدي م.أحمد الرجوب والمستشار القانوني في البلدية أ.محمد ربعي، زيارتهم الرسمية إلى...